ملف:Cortes-Hernan-LOC.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(880 × 1٬109 بكسل حجم الملف: 169 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

Hernando Cortes   (Wikidata search (Cirrus search) Wikidata query (SPARQL)  Create new Wikidata item based on this file)
العنوان
Hernando Cortes
الوصف
Summary: Portrait, bust, facing left, maturity.
التاريخ [no date recorded on caption card]
خامة العمل 1 print : engraving.
institution QS:P195,Q131454
Prints and Photographs Division Washington, D.C. 20540 USA
رقم التصنيف
  • Reproduction Number: LC-USZ62-33515 (b&w film copy neg.)
  • Call Number: BIOG FILE - Cortes, Hernando [item] [P&P]
ملاحظات
  • Engraving by William Holl; published by Charles Knight.
  • This record contains unverified, old data from caption card.
  • "From a picture in the Florence Gallery. Under the Superintendence of the Society for the Diffusion of Useful Knowledge."
المصدر/المصور
هذه الصُّورة مُوفَّرة مِن قِبل مكتبة الكونغرس قسم المطبوعات والصُّور تحت الهويَّة الرَّقميَّة cph.3a34023.
لا يُشير هذه الوَسم إلى حالة حقوق التَّأليف والنَّشر الخاصَّة بالعمل المُرفَق؛ لا يزال وَسم حقوق التَّأليف والنَّشر مَطلُوباً، راجع كومنز:ترخيص لمزيدٍ من المعلومات.

العربية  беларуская (тарашкевіца)  বাংলা  čeština  Deutsch  English  español  فارسی  suomi  français  galego  עברית  magyar  Bahasa Indonesia  italiano  日本語  lietuvių  македонски  മലയാളം  Nederlands  polski  português  português do Brasil  română  русский  sicilianu  slovenčina  slovenščina  Türkçe  українська  简体中文  繁體中文  +/−

الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
Rights Advisory: No known restrictions on publication.

ترخيص

هذه الصورة هي إعادة إنتاج خالصة لعمل فني ثنائي الأبعاد وبالتالي فلا يمكن أن يكون لها حقوق نشر وتأليف بنفسها في الولايات المتحدة حسب قضية مكتبة فنون بريدجمان ضد شركة كورل؛ المسألة قانونية أيضاً في العديد من الدول الأخرى، بما في ذلك ألمانيا.
العمل الأصلي ثنائي الأبعاد المعروض في هذه الصورة هو محتوى حر بسبب:
Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 70 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة انتبه إلى أن قلةً من البلدان لديها بنودٌ لحقوق التَّأليف والنشر تمتد لمدةٍ أطول من 70 عام: هذه المُدّة هي 100 عام في المكسيك و95 عام في جامايكا و80 عام في كولومبيا و75 عام في غواتيمالا وساموا. ولذلك فإنَّ هذه الصُّورة قد لا تكون في النَّطاق العامّ في هذه البلدان، بالإضافة لكون حكم الفترة الأقصر غيرَ نافذٍ فيها. لدى ساحل العاج بندٌ عام لحقوق التَّأليف والنَّشر يمتدُّ حتَّى 99 عاماً وهو 75 عاماً في هندوراس، ولكن حكم الفترة الأقصر نافذٌ هناك. قد تشمل حقوق التَّأليف والنشر الأعمال المُنجزة من قبل فرنسيين توفوا في فرنسا خلال الحرب العالمية الثانية (للمزيد أنظر هنا)، أو روس خدموا في الجبهة الشرقية في الحرب العالمية الثانية (المعروفة باسم الحرب الوطنية العظمى في روسيا) وضحايا عمليات إعادة التأهيل في عمليات القمع في الاتحاد السوفياتي (للمزيد أنظر هنا).

لذا فإنَّ إعادة الإنتاج هذه تخضع أيضاً لنفس الشروط كما هو الحال مع العمل الأصلي.
{{PD-Art}} template without license parameter: please specify why the underlying work is public domain in both the source country and the United States
(Usage: {{PD-Art|1=|deathyear=''year of author's death''|country=''source country''}}, where parameter #1 can be PD-old-auto, PD-old-auto-expired, PD-old-auto-1996, PD-old-100 or similar. See Commons:Multi-license copyright tags for more information.)

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف
Hernán Cortés de Monroy y Pizarro Altamirano

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

2c8e2820837e1c03822918fb68933ad12bc89906

طريقة الاستدلال: SHA-1 الإنجليزية

١٧٣٬٠٣٧ بايت

١٬١٠٩ بكسل

٨٨٠ بكسل

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي15:07، 7 أكتوبر 2016تصغير للنسخة بتاريخ 15:07، 7 أكتوبر 2016880 × 1٬109 (169 كيلوبايت)Alonso de MendozaCropped 4 % horizontally and 4 % vertically using CropTool with precise mode.
08:18، 20 فبراير 2005تصغير للنسخة بتاريخ 08:18، 20 فبراير 2005912 × 1٬152 (170 كيلوبايت)Jengodbigger, cropped

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

اعرض المزيد من الاستخدام العام لهذا الملف.