ملف:Fürst Hans-Adam II. von und zu Liechtenstein (cropped).jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(481 × 687 بكسل حجم الملف: 207 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

الوصف
Deutsch: Offizielles Pressefoto des Liechtensteinischen Fürsten Hans Adam II..
English: Official press photo of Hans-Adam II, Prince of Liechtenstein.
Español: Foto oficial de prensa del Príncipe de Liechtenstein Juan Adán II.
التاريخ تاريخ غير معروف
Unknown date
المصدر Presse- und Informationsamt, Vaduz
المؤلف Presse- und Informationsamt, Vaduz
إصدارات أخرى
© حامل حقوق هذا الملف administrative department of press and information of the Principality of Liechtenstein يسمح لأي كان باستخدامه لأي غرض، بشرط نسبة المصنف إلى حامل الحقوق. إعادة التوزيع، والأعمال المشتقة، والاستعمال التجاري، وجميع الاستعمالات الأخرى مسموح بها.
نسب العمل لمُؤَلِّفه:
Presse- und Informationsamt, Vaduz

Text of the official release:
Wir von der liechtensteinischen Landesverwaltung erlauben hiermit jedem/jeder die von uns zur Verfügung gestellten Pressefotos, bei denen die Quellenangabe "Presse- und Informationsamt, Vaduz" gefordert wird, frei zu nutzen, sofern dieselbe Quelle angegeben wird. Unter frei verstehen wir jegliche Form der Nutzung: Verbreitung, Kopieren, Vervielfältigen, kommerzielle Zwecke, in verändeter Form und andere, solange das Persönlichkeitsrecht nicht verletzt wird.
VRT Wikimedia

هذا العمل حُرٌّ، ويُمكن استخدامه من قبل أيّ شخصٍ كان لأي غرضٍ. إذا كنت ترغب باستعمال هذا المُحتوى، فلست بحاجةٍ لطلب إذنٍ مُسبق طالماً أنك تلتزم بمُتطلبات التَّرخيص المذكورة في هذه الصفحة، أيّاً كانت.

لقد استقبلت مُؤسسة ويكيميديا رسالة بريدٍ إلكترونيّ تُؤكِّد بأنَّ حامل حقوق النَّشر والتَّأليف يوافق على نشر العمل وفقاً للبنود المَذكُورة في هذه الصفحة. لقد رُوجِعت هذه الرسالة بواسطة عضوٍ في فريق المُتطوعين للردّ وخُزِّنت في أرشيف التَّصريحات وهي متاحةٌ للمُتطوعين المَوثُوقين على شكل تذكرة #2009070810061284.

إذا كان لديك أيُّ أسئلةٍ حول المُراسلات المُؤَرشفة، الرجاء استعمل لوحة إخطار فريق المتطوعين للرد. رابط التَّذكرة https://ticket.wikimedia.org/otrs/index.pl?Action=AgentTicketZoom&TicketNumber=2009070810061284
Find other files from the same ticket: SDC query (SPARQL)


Personality rights مع أَنَّ هذا العمل موسومٌ برخصة حُرّة أو واقِعٌ في النِّطاق العامِّ، فقد تكون لدى الشَّخص، أَو الأَشخاص، الظاهر (ون) حقوقٌ تُقيِّد قانونيَّاً إِعادة استخدام العمل بطرقٍ مُعيَّنة ما لم يكن هُناك مُوافَقةٌ عليها. في هذه الحالات، قد يحميك إِطلاق نموذجٍ أَو أَيُّ دَليلٍ آخر مِن دعاوى انتهاك الخصوصيَّة. قد يَتمكَّن رَافُع العمل مِن مُساعدتك في الحصول على مِثل هذه الوثائِق، لكنه ليس مُلزَماً بذلك. لمزيدٍ مِن المعلومات، راجع إِخلاء المَسؤُوليَّة العامِّ .

الشروحات

هانز آدم الثاني

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي11:12، 9 يوليو 2009تصغير للنسخة بتاريخ 11:12، 9 يوليو 2009481 × 687 (207 كيلوبايت)Dodo von den Bergen{{Information |Description={{de|1=Offizielles Pressefoto des Liechtensteinischen Fürsten Hans Adam II..}} |Source=Presse- und Informationsamt, Vaduz |Date=unknown |Author=Presse- und Informationsamt, Vaduz |Permiss

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

اعرض المزيد من الاستخدام العام لهذا الملف.

بيانات وصفية