ملف:Günter Grass (signature).png

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

Günter_Grass_(signature).png(400 × 332 بكسل حجم الملف: 33 كيلوبايت، نوع MIME: image/png)

ملخص

الوصف
English: Günter Grass's signature. Under United States Copyright Law, signatures are not eligible for copyright, as they are "titles, names...mere variations of typographic ornamentation, lettering, or coloring". (see here
التاريخ
المصدر http://www.havelshouseofhistory.com/Autographs%20of%20Nobel%20Laureates%20in%20Literature%20G-HA.htm
المؤلف Günter Grass
إصدارات أخرى File:Grass Signature.jpg
هذا رسمٌ مُعَدَّلٌ رقميَّاً من النسخة الأصليَّة. التعديلات هي: Transparent background (alpha channel added). يُمكن الاطلاع على النسخة الأصليَّة هنا: Grass Signature.jpg. المُستخدم الذي أجرى التعديلات هو: Abanima.

ترخيص

Public domain
يبدو أنَّ هذا التَّوقيع غير مُؤَهَّلٍ لحقوق التَّأليف والنَّشر لأَنَّه لا يُحقق المُستوَى المَطلُوب لإثبات الأَصالة اللازمة للحماية بحقوق التَّأليف والنَّشر في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة وفي بلد المصدر (في حال كان مغايراً لها). نتيجةً لذلك، فإِن هذا التَّوقيع يقع في النِّطاق العامّ .

في حال كان بلدُ المصدر مغايراً للولايات المُتحدة الأمريكيَّة، فهذا البلد هو ألمانيا.

تنبيه: لا يُمكِن استخدام هذا الوسم مع التواقيع كُلِّها، لأنَّ بعضها يكون مَشمُولاً بحقوق التَّأليف والنَّشر. انظر كومنز: متى يمكن استعمال قالب:توقيعٌ في النِّطاق العامّ لمزيدٍ من المعلومات.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي12:24، 30 يوليو 2011تصغير للنسخة بتاريخ 12:24، 30 يوليو 2011400 × 332 (33 كيلوبايت)Abanima{{Information |Description ={{en|1=Günter Grass's signature. Under United States Copyright Law, signatures are not eligible for copyright, as they are "titles, names...mere variations of typographic ornamentation, lettering, or coloring". ([http://www

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف: