ملف:Kara Fatma.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(950 × 1٬319 بكسل حجم الملف: 318 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

الوصف
English: Fatma Seher Erden (1888-1955) also known as 'Kara Fatma' was a Turkish war hero. She married an officer called Derviş Bey and fought with him in the Balkan War. She also organized a group of 9-10 women and fought at Caucasusu front in WWI. Her husband was killed by Armenians. This led to her joining the National Forces of Mustafa Kemal Pasha and fought againts Armenians. She established a band and fought againts the invading Greeks at Bursa and Iznik. Her son and her doughter ware also members of her band. The band had 35 fighters. After the wars she was promoted to the rank of 2nd Lt.
التاريخ
المصدر http://www.gizliilimler.tr.gg/Kara-Fatma--k1-Fatma-Seher-Han%26%23305%3Bm-k2-.htm
المؤلف غير معروفUnknown author

ترخيص

Public domain
Public domain
يقع ملفُ الوسائط هذا في النِّطاق العامّ داخل الولايات المُتحدة الأمريكيَّة. وهذا ينطبق على الأعمال أمريكيَّة الأصل التي نفدت مدة حقوق تأليفها ونشرها، وهذا في الغالب الأعم عائدٌ إلى نشرها للمرة الأولى مرة قبل 1 يناير، ١٩٢٩. راجع هذه الصفحة للمزيد من التوضيح.

United States
United States
قد لا تكون هذه الصورة في النِّطاق العامّ من خارج الولايات المُتحدة، وهذا ينطبق بشكلٍ خاصٍّ في البلدان والمناطق التي لا يكون حكم الفترة الأقصر فيها نافذاً على الأعمال الأمريكية، مثل كندا وجمهورية الصين (ما خلا هونغ كونغ وماكاو) وألمانيا والمكسيك وسويسرا. إنَّ اسم المُؤَلِّف وسنة النشر هما من المعلومات الأساسيَّة، ولا بدَ من ذكرهما. انظر ويكيبيديا:الملكية العامة و‌ويكيبيديا:حقوق التأليف والنشر للمزيد من التفاصيل.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

٠٫١٢٥ ثانية

٥٫٨ مليمتر

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي14:39، 10 نوفمبر 2010تصغير للنسخة بتاريخ 14:39، 10 نوفمبر 2010950 × 1٬319 (318 كيلوبايت)Turco85{{Information |Description={{en|1=Fatma Seher Erden (1888-1955) also known as 'Kara Fatma' was a Turkish war hero. }} |Source=http://www.gizliilimler.tr.gg/Kara-Fatma--k1-Fatma-Seher-Han%26%23305%3Bm-k2-.htm |Author=Unknown |Date=1919 |Permission= |other_

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية