ملف:Pope John XXIII - 1959.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(1٬167 × 1٬503 بكسل حجم الملف: 1٫21 ميجابايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

الوصف
English: Angelo Giuseppe Roncalli, Pope John XXIII (1959)
التاريخ
المصدر Files from the Patriarchate of Venezia (Venice)
المؤلف غير معروفUnknown author
إصدارات أخرى أَعمالٌ مُشتقَّة مِن هذا الملفِّ:

ترخيص

Public domain
Public domain
إِنَّ إِيطاليا هي بلد المنشَأ لهذا العمل، وهو يقع في النِّطاق العامِّ لأَنَّ حقوق تأليفه ونشره قد نَفَدت حسب قانون حماية حقوق التَّأليف والنَّشر رقم 633، 22 أبريل 1941م ومراجعاته اللاحِقة.
إِنَّ صور النَّاس وهيئاتهم وصور العناصِر والحقائِق الطبيعيَّة أَو الحياة الاجتماعيَّة المَأخُوذة ضوئِيَّاً أو تمثيليَّاً وأَعمال الفن التَّشخيصي المُعاد إِنتاجها وشرائط الأفلام المُعاد إِنتاجها (المادة 87) مَحميَّةٌ لفترة تَمتد 20 عاماً مِن تاريخ إِنتاجها (المادة 92). ولا يَنطبق هذا البند على الصُّور الضوئيَّة للأعمال المَكُتوبة أو لأوراق العمل أو للأغراض الماديَّة أو للرسومات التقنيَّة أو لمنتجاتٍ شبيهة (المادة 87). يميز القانون الإِيطالي بين "أعمال فن التصوير الضَّوئيِّ" و "الصُّور الضوئِيَّة البسيطة" (المادة 2، القسم 7). إِنَّ الصُّور الضوئِيَّة التي تُعدُّ أعمال فكرية والتي تحمل عناصرَ إِبداعيَّة مَحميَّةٌ لفترة تمتد 70 عاماً بعد وفاة الصَّانِع (المادة 32) بينما تكون الصور الضوئية البسيطة محمية لمدة 20 عاماً من تاريخ إنشائها.
Italy
Italy
قد لا يكون هذا مُتبعاً في البلدان الَّتي لا تُطبِّق حكم الفترة الأقصر على الأعمال القادِمة من إيطاليا. بشكلٍ خاصٍّ، فإِنَّ هذا العمل يقع في النِّطاق العامّ في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة فقط إذا تحقق ما يلي: لو كان الأمر كذلك، الرجاء إِضافة القالب {{PD-1996}} بالإِضافة لهذا القالب، أَمَّا لو كان العمل مُنشَأً بعد سنة 1975م أَو مَنشُوراً بعد 1977م، فالرجاء إضاقة القالب {{Not-PD-US-URAA}}.

العربية  català  Deutsch  English  español  français  magyar  italiano  日本語  македонски  português  русский  sicilianu  中文  中文(简体)  中文(繁體)  中文(臺灣)  +/−

Public domain

It is also in the public domain in other countries and areas where the copyright terms of anonymous or pseudonymous works are 60 years or less since publication.

For background information, see the explanations on Non-U.S. copyrights.
Note: in addition to this statement, there must be a statement on this page explaining why the work was PD on ١ يناير ١٩٩٦ in its source country (second case). Additionally, there must be verifiable information about previous publications of the work.

বাংলা  Deutsch  English  日本語  македонски  polski  Tiếng Việt  中文(简体)  中文(繁體)  中文(臺灣)  +/−

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف
Angelo Giuseppe Roncalli, Pope John XXIII (1959)

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي21:37، 19 أكتوبر 2013تصغير للنسخة بتاريخ 21:37، 19 أكتوبر 20131٬167 × 1٬503 (1٫21 ميجابايت)Giovanni PopulusUser created page with UploadWizard

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف: