ملف:Ruby on Rails-logo.png

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

Ruby_on_Rails-logo.png(316 × 376 بكسل حجم الملف: 83 كيلوبايت، نوع MIME: image/png)

It is disputed whether the copyright tag on this file is correct. In some cases this may be because the stated source or other information is not sufficient to prove the selected tag is correct. Please see the file's talk page or the edit summary of the edit which added this tag for further information.
With the tool CheckUsage you can check the usage of this file in other Wikimedia projects
Do not use this tag for files sourced to third-parties with no evidence of permission to license it under a compatible license, use {{subst:Npd}} for these situations.

беларуская (тарашкевіца)  čeština  English  español  français  日本語  македонски  മലയാളം  Nederlands  português do Brasil  русский  slovenščina  简体中文  繁體中文  +/−
الوصف Ruby on Rails logo
التاريخ 12/06/2009
المصدر File:Ruby on Rails logo.jpg, Covered to png with transparency
المؤلف User:ZyMOS
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
MIT license


هذه logo الصورة / الصورتان باستعمال رسومات متجهية ملفات رسوميات شعاعية. It is recommended to name the SVG file "Ruby on Rails-logo.svg" - then the template Vector version available (or Vva) does not need the new image name parameter.

ترخيص

هذا الملف مرخص ضمن ترخيص إكسبات، ويُعرَف أحيانا باسم ترخيص ميت:

حقوق الطبع والنشر © Rails team

يتم منح الإذن، مجانا، لأي شخص يحصل على نسخة من هذا البرنامج وملفات الوثائق المرتبطة به ("البرنامج"); للتعامل في البرنامج دون قيود، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقوق استخدام ونسخ وتعديل ودمج أو نشر أو توزيع أو ترخيص و/أو بيع نسخ من البرنامج، والسماح للأشخاص الذين يتم توفير البرامج لهم بذلك، مع مراعاة الشروط التالية:

يجب تضمين إشعار حقوق الطبع والنشر المذكور أعلاه وإشعار الترخيص هذا في جميع النسخ أو أجزاء كبيرة من البرنامج.

يتم توفير البرنامج "كما هو"، دون أي ضمان من أي نوع، صريح أو ضمني، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ضمانات القابلية للتسويق والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك، ولا يتحمل المؤلفون أو أصحاب حقوق الطبع والنشر بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أية مطالبة أو أضرار أو أية مسؤولية أخرى، سواء كان ذلك في دعوى تعاقدية أو ضرر أو غير ذلك، تنشأ عن أو خارج أو فيما يتعلق بالبرنامج أو استخدام أو أية تعاملات أخرى في البرمجيات.


للرافع: ترخيص ميت لديه إصدارات مختلفة، قد ترغب في تحديد الترخيص على نحو أكثر دقة، انقر {{MIT}} ​​لمعرفة التفاصيل.

Trademarked يحتوي هذا العمل على موادٍ يُمكِن أَن تخضع لقوانين العلامات التجارية في واحدةٍ أَو أَكثر مِن الولايات القضائيَّة. قبل استخدام هذا المُحتوَى، تأكَّد مِن أَنَّ لديك الحقَّ في الاستخدام ضمن إِطار القوانين التي تُطبَّق عليك في ظروف الاستخدام. أنت وحدكَ المَسؤُول عن ضمان أَلا تَعتدي على حقوق مالِكي هذه العلامة التِّجاريَّة. انظر إلى صفحتنا لإِخلاء المَسؤولية العامَّة. لا يُشير استخدام هذه العلامة إلى تأييدٍ مِن أصحاب لويكيميديا كُومِنز أو مؤسسة ويكيميديا، والعكس بالعكس.


لا يُشير هذه الوَسم إلى حالة حقوق التَّأليف والنَّشر الخاصَّة بالعمل المُرفَق؛ لا يزال وَسم حقوق التَّأليف والنَّشر مَطلُوباً، راجع كومنز:ترخيص لمزيدٍ من المعلومات.
The Rails logo is a trademark of David Heinemeier Hansson.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي19:30، 6 ديسمبر 2009تصغير للنسخة بتاريخ 19:30، 6 ديسمبر 2009316 × 376 (83 كيلوبايت)ZyMOS{{Information |Description=Ruby on Rails logo |Source=Covered to png with transparency |Date= 12/06/2009 |Author= User:ZyMOS |Permission=MIT license |other_versions= }} {{Convert to SVG|logo}} == {{int:license}} == {{MIT|Rails t

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف: