ملف:SlaveChildrenUnknown.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

SlaveChildrenUnknown.jpg(305 × 512 بكسل حجم الملف: 58 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

الوصف An undated photograph of children who were likely recently emancipated, found in a North Carolina attic in 2010. See this --> article about the photo. According to news reports in reaction to this story ([1], [2]), the photo is not rare, but is a copy cropped from a stereogram by J. N. Wilson, shot circa 1870.
التاريخ Undated, but believed to be circa 1870. The cropping and compositing with Brady's name is likely newer than the original stereogram.
المصدر AP Photo/Courtesy of Keya Morgan, LincolnImages.com
المؤلف Unknown. Some believe it was created by the photography studio of Mathew Brady, a famous 19th-century photographer, and taken by one of Brady's apprentices - Timothy O'Sullivan. Others say it is by J. N. Wilson, as the stereogram in the New York Public Library is marked.
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 70 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة انتبه إلى أن قلةً من البلدان لديها بنودٌ لحقوق التَّأليف والنشر تمتد لمدةٍ أطول من 70 عام: هذه المُدّة هي 100 عام في المكسيك و95 عام في جامايكا و80 عام في كولومبيا و75 عام في غواتيمالا وساموا. ولذلك فإنَّ هذه الصُّورة قد لا تكون في النَّطاق العامّ في هذه البلدان، بالإضافة لكون حكم الفترة الأقصر غيرَ نافذٍ فيها. لدى ساحل العاج بندٌ عام لحقوق التَّأليف والنَّشر يمتدُّ حتَّى 99 عاماً وهو 75 عاماً في هندوراس، ولكن حكم الفترة الأقصر نافذٌ هناك. قد تشمل حقوق التَّأليف والنشر الأعمال المُنجزة من قبل فرنسيين توفوا في فرنسا خلال الحرب العالمية الثانية (للمزيد أنظر هنا)، أو روس خدموا في الجبهة الشرقية في الحرب العالمية الثانية (المعروفة باسم الحرب الوطنية العظمى في روسيا) وضحايا عمليات إعادة التأهيل في عمليات القمع في الاتحاد السوفياتي (للمزيد أنظر هنا).

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي21:56، 16 يونيو 2010تصغير للنسخة بتاريخ 21:56، 16 يونيو 2010305 × 512 (58 كيلوبايت)Redthoreau{{Information |Description=An undated rare photo found in a North Carolina attic in 2010, which depicts two slave children according to historians. |Source=[http://www.google.com/hostednews/ap/slideshow/ALeqM5ijneQuOSPKFWdnTgmKYGkm6ZxtawD9G8KIQG1?index=0

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية