ملف:Sn2006gy light curve.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(3٬000 × 2٬025 بكسل حجم الملف: 421 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

الوصف
English: Original caption: "This graph shows the intrinsic brightness of SN 2006gy and how it changes over time. The graphic also demonstrates how much brighter SN 2006gy is when compared to typical examples of the two main supernova classes. Type Ia supernovas involve the thermonuclear explosion of a white dwarf and type II supernovas are the collapse of a massive star. The famous supernova SN 1987A is also shown. Not only does SN 2006gy get much brighter than other supernovas but it stays very bright for much longer."
Français : « Ce graphique montre la brillance intrinsèque de SN 2006gy et comment celle-ci change dans le temps (...) »
التاريخ تاريخ غير معروف
Unknown date
المصدر
المؤلف NASA/CXC/UC Berkeley/N.Smith et al.
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)

Images credited first to NASA/CXC are in the public domain.

VRT Wikimedia

هذا العمل حُرٌّ، ويُمكن استخدامه من قبل أيّ شخصٍ كان لأي غرضٍ. إذا كنت ترغب باستعمال هذا المُحتوى، فلست بحاجةٍ لطلب إذنٍ مُسبق طالماً أنك تلتزم بمُتطلبات التَّرخيص المذكورة في هذه الصفحة، أيّاً كانت.

لقد استقبلت مُؤسسة ويكيميديا رسالة بريدٍ إلكترونيّ تُؤكِّد بأنَّ حامل حقوق النَّشر والتَّأليف يوافق على نشر العمل وفقاً للبنود المَذكُورة في هذه الصفحة. لقد رُوجِعت هذه الرسالة بواسطة عضوٍ في فريق المُتطوعين للردّ وخُزِّنت في أرشيف التَّصريحات وهي متاحةٌ للمُتطوعين المَوثُوقين على شكل تذكرة #2007050910013359.

إذا كان لديك أيُّ أسئلةٍ حول المُراسلات المُؤَرشفة، الرجاء استعمل لوحة إخطار فريق المتطوعين للرد. رابط التَّذكرة https://ticket.wikimedia.org/otrs/index.pl?Action=AgentTicketZoom&TicketNumber=2007050910013359
Find other files from the same ticket: SDC query (SPARQL)


Public domain يقع هذا العمل في النِّطاق العامّ في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة لأَنَّه عملٌ خالِصٌ من إِنتاج وكالة الفضاء الأمريكيَّة. تنصُ حقوق التَّأليف والنَّشر الخاصَّة بوكالة الفضاء الأمريكيَّة على أنَّ "أعمال الوكالة غير مَحميَّة بحقوق التَّأليف والنَّشر ما لم يُذكر خلافُ ذلك". لمزيدٍ من المعلومات انظر القالِب {{PD-USGov}} وصفحة حقوق التَّأليف والنَّشر الخاصَّة بالوكالة وصفحة سياسة الصُّور الخاصَّة بمُختبر الدَّفع النَّفَّاث.
تنبيهات:

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي23:20، 9 مايو 2007تصغير للنسخة بتاريخ 23:20، 9 مايو 20073٬000 × 2٬025 (421 كيلوبايت)Tom{{Information |Description=Original caption: "This graph shows the intrinsic brightness of SN 2006gy and how it changes over time. The graphic also demonstrates how much brighter SN 2006gy is when compared to typical examples of the two main supernova

الصفحتان التاليتان تستخدمان هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية