هذه الصفحة ليس لها أو لها القليل فقط من الوصلات الداخلية الرابطة إلى الصفحات الأخرى

منتج تلفزيوني

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Commons-emblem-copyedit.svg هذه الصفحة ليس لها أو لها القليل فقط من الوصلات الداخلية الرابطة إلى الصفحات الأخرى. (يونيو 2013)


الدور الأساسي للمنتج تلفزيوني هو للإشراف على جميع جوانب إنتاج الفيديو، بدءا من عرض فكرة التنمية ويلقي التعاقد مع لاطلاق النار إشراف وتدقيق الحقائق. غالبا ما يكون المنتج الذي هو المسؤول عن جودة برنامج تلفزيوني الشاملة والبقاء على قيد الحياة، على الرغم من أن الأدوار تعتمد على العرض أو منظمة معينة.

بعض المنتجين يستغرق أكثر من دور تنفيذي، وذلك لأنها تصور برامج جديدة والملعب لهم لشبكات التلفزيون، ولكن عند قبول أنها تركز على المسائل التجارية، مثل الميزانيات والعقود. المنتجين الآخرين هي مزيد من المشاركة في عمل يوم إلى يوم، والمشاركة في أنشطة مثل كتابة السيناريو، وتصميم مجموعة، والصب، وحتى توجيه. وهناك مجموعة متنوعة من مختلف المنتجين في برنامج تلفزيوني. المنتج التقليدي هو الذي يدير ميزانية المعرض ويحافظ على الجدول الزمني، ولكن هذا لم يعد هو الحال في التلفزيون الحديثة. حاليا، ومنتج وكاتب وعادة ما تكون نفس الشخص.

أنواع من منتجي التلفزيون[عدل]

أنواع مختلفة من المنتجين في الصناعة اليوم تتضمن (في ترتيب الأقدمية): المنتج التنفيذي: هناك أربعة معان للمصطلح. عداء المعرض هو "الرئيس التنفيذي" المسؤول عن كل ما له علاقة بإنتاج المعرض. هذا هو أعلى مستوى الفرد الترتيب الذي هو المسؤول عن التنمية والإدارة اليومية للعرض. يتم تلقائيا نظرا المبدعين المعرض التي أقيمت مع الاعتمادات الكتابة قبل على لقب المنتج المنفذ، وحتى بعد مغادرتهم المعرض. يمكن للمنتجين التنفيذي أيضا أن يكون الكتاب الرأس، الرئيس التنفيذي لشركة الإنتاج التي تتولى توزيع هذه السلسلة، أو منتج من ذوي الخبرة في فريق الكتابة الذي صعد إلى صفوف ويعمل حاليا في مجلس المديرين. المنتج التنفيذي المشارك ثانيا: في الأقدمية إلى المنتج المنفذ الذي يحضر اجتماعات فريق الكتابة. معظم الكتابة لهذه السلسلة. الإشراف على المنتج: يشرف على العملية الإبداعية في غرفة الكتابة، وغالبا ما الإيدز في البرنامج النصي إعادة يكتب. هؤلاء الناس أيضا توجيه الكتاب الجدد. أنها عادة ما تكون الإشراف المحررين قصة أقل خبرة والكتاب الموظفين على فريق الكتابة. المنتج: المنتج يمكن أيضا أن يكون الكاتب من الحلقة، أو المنتج التنفيذي السابق الذي لا يزال يكتب لهذا المعرض، ولكن منذ ذلك الحين تنازلت له اجباتها كما تستخدم منذ الاعتمادات المنتجة للحلقات فردية، فإنها غالبا ما تتطلب موافقة من نقابة الكتاب من أمريكا. يتم إعطاء المنتجين التقليديين، الذين يتحملون المسؤولية عن المرافق المادية، والائتمان من التي تنتجها. وترد معظم المنتجين خط لقب تنتجها. المنتج المشارك: الكاتب على العرض الذي قد لا يكون كتابة الحلقة، ولكن ساهمت بشكل كبير من خلال الجدول يقرأ أو المراجعات. اعتمادات المنتج المشارك أيضا في كثير من الأحيان تتطلب موافقة من نقابة الكتاب الأمريكية.