هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

مواجهة العالم

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

عملية[عدل]

الجمعية الخيرية توفر العلاج للأطفال من البلدان الفقيرة الذين أصابهم تشوهات شديدة في الوجه التي  أو من المحتمل أن تسبب لهم صدمة عاطفية ونفسية عميقة نتيجة لوجود وصمة العار في المجتمع.

ويجري تقييم الأطفال في بلدهم، حتى يمكن التأكد من الأطباء ما إذا كان يمكن تقديم مساعدة الفرد بالجراحة والرعاية المتخصصة . و إذا كان التقييم إيجابيا لنقل الطفل إلى لندن للعلاج. الفريق الطبي المتبرع بخدماتهم والجمعية الخيرية تعتمد على جمع الأموال والتبرعات لتمويل التكاليف الطبية المتبقية من السفر والإقامة للطفل .

التي تواجه العالم ظهرت  فيلم وثائقي قناة 4 ساعة بي وجها جديداً في 15 نوفمبر 2006. الفيلم الوثائقي غطى أعمال المؤسسة الخيرية خلال الفترة من سنة، وظهرت حالات أريانتو من جاكرتا، الذين عانوا المتضخم لجانب واحد من الوجه الناجم عن [نيوروفيبرومتوسس]؛ ناي، صبي الكمبودي الذي ولد مع انسيفالوسيلي (دماغه بروز في وجهة من خلال وجود عيب في جمجمته)؛ زينب، فتاة-ثمانية أشهر من قطاع غزة الذين كان حنك الحنك و الشفة هير؛ واييروساليم من أديس أبابا، أحد المرضى أقرب للمؤسسة الخيرية الذين قد تشوه الأوعية الدموية إزالتها في عام 2003.

في شباط/فبراير 2010، التي تواجه العالم تمكنت من ضمان الأوراق للسماح لاندينا سينون، يتيم الهايتية ثلاثة أشهر للسفر إلى المملكة المتحدة للعلاج. لاندينا حروق كبيرة قبل أن الزلزال الذي ضرب هايتي يوم 12 يناير 2010. أنهار المستشفى التي كانت تعالج وتم إنقاذ لاندينا يومين بعد معاناة حياة تهدد كسر في الجمجمة ويستدعي بتر ذراعها اليمنى. أحضر لاندينا إلى المملكة المتحدة لإجراء جراحة إحضارهما التي قالت أنها تمس الحاجة إليها. التي تواجه العالم هي تغطي جميع التكاليف الطبية وغيرها لها.

التي تواجه العالم ظهرت في ساعة طويلة خمسة (قناة تلفزيونية) الفيلم الوثائقي و يواجه الجديدة 7 في 7 أيام في 28 يونيو 2010. المؤسسات الخيرية غطت الوثائقية التدريب زيارة إلى داننغ، فيتنام وظهر عدد من المرضى الذين يعالجون في فيتنام، وكذلك المرضى الثلاثة الذين جاءوا إلى المملكة المتحدة للتدريب. "شخصا غير عادي": "يواجه الجديدة" 7 في 7 أيام

مراجع[عدل]