ميد ساما!

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

ميد ساما! (بالإنجليزية: The Student Council President is a Maid!) باليابانية (会長はメイド様!,) هي سلسلة مانغا شوجو من تأليف هيرو فوجيوارا. هو حالياً يتم تسلسله في هاكوسنشا, مجلة لالا شوجو الشهرية, يوجد حالياً 8 مجلدات نشرت تحت هانا تو يومي كوميكس في اليابان.

القصة[عدل]

آيزاوا ميساكي.. طالبة في السنة الثانية ثانوي في مدرسة سيكا التي أصبحت مختلطة بعد أن كانت للأولاد فقط. ميساكي التي تكره الأولاد بشدة ولا تطيقهم تصبح رئيسة للطلبة بالمدرسة. السر الذي لم يكن يعرفه أحد عن آيزاوا وهو أنها تعمل نادلة بأحد المقاهي لمساعدى أسرتها، اكتشفه زميلها في الدراسة والطالب الأكثر شعبية تاكومي أوسوي.. يقع أوسوي في حب آيزاوا ويبذل جهده لمساعدتها دائما ويظهر في كل وقت تحتاجه فيه، لكنها لم تكن تنتبه إليه كثيرا مما كان يعذبه.. لكن أحداثا في الطريق ستغير كل شيء..

الشخصيات[عدل]

إيزاوا ميساكي

  • العمر: 16
  • الصف: 2-1
  • تاريخ الميلاد: 29 سيبتمبر

تعيش وحدها مع امها واختها الصغرى، لان والدها تخلى عنهم، وترك خلفه كمية كبيرة من الديون، وبسبب تصرفات والدها كرهت كل الأولاد وأصبح لديها كره عميق جداً لهم. التحقت بمدرسه سيكا الثانويه - والتي أصبحت مؤخراً فقد مدرسه مختلطه -..، كان تضم فقد أولاد، ولكنها أصبحت تضم فتيات وفتيان بنسبه (80% فتيان و 20% فتيات فقد).. ميساكي عملت بجهد كبير حتى تقوم على حماية الفتيات. وبسبب الديون الكبيرة التي تركها والدها لهم، هي تعمل في مقهى كخادمه (أو نادله) حتى تساعد والدتها على تسديد كل تلك الديون، ولكنها لا تريد لاي أحد من المدرسه ان يكتشف سرها هذا، لانها تظن وبنظرها انه لو اكتشف أحد ذلك سوف تفقد سلطتها أو نفوذها بكونها رئيسه مجلس الطلبه.

أوسوي تاكومي

  • العمر : 17 سنه
  • الصف : 2-2
  • تاريخ الميلاد : 27 أبريل

واحد من أكثر الأولاد شعبيه في مدرسه سيكا الثانويه، يعطي قليل من الاهتمام لكل شيء يفضل أن يبقي على الأشياء دون أن تنكشف، لديه موهبه عديده في الكثير من المجالات. لكن طور رغبه لديه ليعلم امور أخرى عن ميساكي واول شيء علمه هو انها تعمل في مقهى، ولكنه يقرر أن يحفظ سرها وقريباً يقع في حبها. في حين انها ترفض سلوكه بالمضايقه، لكنه يستمر في مراقبتها وحمايتها، ويعطيها المشوره حول كيف تتعامل مع الأولاد في مدرسه سيكا على نحو فعال وعادل. انه يبدو الطالب الوحيد الذي تتعامل معه ميسكاي كشريك بشكل متساوٍ معها. القليل فقد يُعرف عن خلفية اوسوي وهو لا يتحدث كثيراً عن ذلك أيضاً، على الرغم من أن لديه الرغبه ليقول لميساكي. لديه أخ أكبر منه ويعيش في شقه منفصله, انه طباخ ماهر, ويلعب الشطرنج، وذكي، يقفز من مناطق مرتفعه (لكنه لا يموت !)، متفرغ أغلب الوقت ودوماً يظهر بشكل غير متوقع.

أيزاوا سوزونا أخت ميساكي, شخصيه هادئه تحاول البحث عن عمل لها لتكون كأختها تساعد عائلتها.

ساكورا هانازونا هي صديقة ميساكي المقربة, ساكورا ودية ومرحة قبقية الفتيات وتعتمد على ميساكي كي يحميها من الفتيان. ولها شعبية كبيرة لدى الفتيان, ولكن كانت ترفض في كثير من الأحيان عن اعترافاتهم وبصفة خاصة من الكابتن ماسارو جودا, مئات المرات.

المانغا[عدل]

المصادر[عدل]

ميد ساما!
غلاف المانغا الأول من ميد ساما! باليابنية.
النوع كوميديا رومنسية, مدرسي
مانغا
المؤلف هيرو فوجيوارا
الناشر علم اليابان هاكوسنشا
علم كندا علم الولايات المتحدة طوكيوبوب
ديموجرافي شوجو
العرض الرئيسي ديسمبر 2005
Volumes 11