ميشال تامر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Commons-emblem-copyedit.svg هذه الصفحة ليس لها أو لها القليل فقط من الوصلات الداخلية الرابطة إلى الصفحات الأخرى. (يونيو 2013)
Michel Temer.jpg

ميشال الياس ميغيل تامر (مواليد 23 سبتمبر، 1940)، المعروف باسم ميشيل تامر، وهو محام وسياسي برازيلي، وحاليا نائب رئيس جمهورية البرازيل بعد فوزها على التذكرة من حزب العمال مرشح ديلما روسيف [1]. خدم سابقا لمدة ستة متتاليتين نائبا الاتحادي لاية ساو باولو في مجلس النواب ، [2] ، وترأس الدائرة لفترة السنتين 2009-2010. وقد سبق أن عين رئيسا للغرفة لمدة سنتين في عام 1997، ومرة أخرى في عام 1999 [1]. تامر كان عضوا في الجمعية التأسيسية الوطنية 1988، والذي صدر الدستور الحالي في البرازيل. [1] هو رئيس حزب الحركة الديمقراطية البرازيلية، على الرغم من انه في الوقت الراهن تعليق من مكتب ليتوافق مع القانون البرازيلي والقيام بمهامه كنائب للرئيس.

ولد في تيتيي، ولاية ساو باولو، تامر يحمل درجة الدكتوراه في القانون من البابوية الكاثوليكية جامعة دي ساو باولو. شغل منصب المدعي العام للدولة ومرتين منصب وزير الدولة للأمن العام، في كل من قدرات العاملين في ساو باولو. وهو أستاذ للقانون الدستوري المرخصة في PUC - SP، وقام بتأليف العديد من الكتب حول هذا الموضوع.

وقد تامر متلقي نشيم مختلفة ، من بينها الصليب الكبير دانبرغ، والفروسية وسام الأمير هنري (جراند موظف) وسام جوقة الشرف ديفوار. [3] والد تحرير ميشال تامر هو من لبنان.

Midori Extension.svg هذه بذرة مقالة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.