نجلاء فهمي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Arwikify.svg يرجى إعادة صياغة هذه المقالة باستخدام التنسيق العام لويكيبيديا، مثل إضافة الوصلات والتقسيم إلى الفقرات وأقسام بعناوين. (يونيو 2013)
Wiki letter w.svg هذه المقالة يتيمة إذ لا تصل إليها مقالة أخرى. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها. (أبريل_2010)
بحاجة لمصدر المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.(أبريل_2010)

نجلاء فهمي (18\8\1983) هي فنانه عراقيه بدأت مسيرتها الفنية عام 1999

حياتها الشخصية[عدل]

نجلاء فهمي هي فنانه عراقيه مواليد 18\8\1983 بغداد، عاشت في طفولتها في شمال العراق وهي من أصول كردية. هي الأبنة الوحيدة في عائلتها ولها أخ واحد , توفي والدها عندما كانت تبلغ من العمر 9 سنين

حياتها الفنية[عدل]

درست الفنانة نجلاء فهمي في معهد الفنون الجميلة قسم المسرح في عام 1999 وبدأت مشوارها الفني بظهورها من خلال دراما تاريخية من أخراج المخرج العراقي قحطان عبد الجليل هي القلم والمحنة للكاتب فاروق محمد , ثم بعد ذلك أعتلت خشبة المسرح في عام نفس العام 1999 من خلال مسرحية كلش عال عبد العال للمخرج عمران التميمي , وخاضت أول تجربة تقديم للبرامج من خلال برنامج ستوديو 2000 للمخرج عدنان هادي في عام 2000 ومن هنا بدأت مسيرتها الفنية.

Filmreel-icon.svg هذه بذرة مقالة عن ممثلة أو ممثل تحتاج للنمو والتحسين. ساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.