نقاش:أحداث خليج سرت (1986)

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي الولايات المتحدة (مقيّمة بذات صنف بذرة)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الولايات المتحدة، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالولايات المتحدة في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بذرة بذرة  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بذرة حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

في فقرة نتيجة المواجهة في قالب المعلومات، تم وضع النتيجة انتصار الولايات المتحدة، لكن نتيجة المواجهات العسكرية لا تقاس فقط بالعتاد العسكري والعسكريين الذين سقطوا، وإنما بمدى تحقيق الغاية من المواجهة، وقد كانت المواجهة - في الظاهر - بسبب أن الولايات المتحدة اعتبرت أن أجزاء كبيرة من خليج سرت تابعة للمياه الدولية، بينما السلطات الليبية اعتبرت أن المنطقة المعنيّة داخلة ضمن السيادة الليبية، ووفقًا لهذا الأمر، فإن من فرض السيطرة على المنطقة هي ليبيا، وبالتالي أعتقد بوجوب البحث الأكثر عن الأمر، فهو ليس حتمًا بالبساطة المذكورة في القالب ولا بنقاشي هذا!--غلام الأسمر (نقاش) 05:48، 30 ديسمبر 2010 (ت ع م)

@غلام الأسمر: كل ما قمت به هو الترجمة من ويكيبيديا الإنجليزية (Tactical US Victory) مع إهمال صفة التكتيكيّ، على كل حال هل تعتقد بوجود خطأ أو خطب ما، أنت مدير مارس مهامك !! Mazenms (نقاش) 16:29، 31 ديسمبر 2010 (ت ع م)