نقاش:أويغور

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي روسيا  
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي روسيا، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بروسيا في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 


مشروع ويكي الصين (مقيّمة بمتوسطة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الصين، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالصين في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 متوسطة  المقالة قد قُيّمت بأنها متوسطة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
مشروع ويكي الإسلام (مقيّمة بقليلة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الإسلام، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالإسلام في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 قليلة  المقالة قد قُيّمت بأنها قليلة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
  • اجد ان مقطعي (السكان ومشاكل الأويغور) فيه تحيز واضح ضد الصين والحكومة الصينية. --Mustafa khayam (نقاش) 17:21، 18 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

أين التَّحيُّز في هذا المقطع بالتَّحديد؟ الأيغور عِرقيَّة مختلفة عن بقيَّة السكّان الصينيين ولديهم مطالب للاستقلال عن الدّولة الصينيَّة لذلك هناك خلاف واضح بينهم وبين الحكومة الصينيَّة، والمقالة توضح ذلك ولم تَتَّخذ موقفاً من هذا الصراع: ليست مع الأويغور ولا ضدَّهم! فأين التَّحيُّز إذاً ؟ الرَّجاء أن توضح وجهة نظرك. Irfan Shahid

ارجو اضافة[عدل]

يوجد بعض الايغور في يعشون السعودية لذلك يجب اضافة في المقالة عن الايغور اللي في السعودية شكر لتعاونكم Tnt5432 (نقاش) 23:37، 13 يناير 2011 (ت ع م)