نقاش:إعراب

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي الوطن العربي (مقيّمة بذات صنف بداية، قليلة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الوطن العربي، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالوطن العربي في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بداية بداية  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بداية حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 قليلة  المقالة قد قُيّمت بأنها قليلة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
أيقونة ملاحظة
هذه المقالة قد قُيّمت آليًّا بواسطة بوت أو أداةٍ أخرى لأن مشروعًا أو أكثر يستخدم هذا الصنف. فضلًا تأكد أن التقييم صحيحٌ قبل أن تزيل وسيط |آلي=.
مشروع ويكي اللغة العربية (مقيّمة بذات صنف بداية، عالية الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي اللغة العربية، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة باللغة العربية في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بداية بداية  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بداية حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 عالية  المقالة قد قُيّمت بأنها عالية الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

يهزم الجيش الضعيف

كيف يعقل أن تكون المقالة بهذا الضعف والضحالة؟[عدل]

قمت لتوي بتطوير هذه المقالة من بذرة صغيرة، إلى بذرة (أقل صغرًا) بإسهامات ذاتية متواضعة مني، وبالاستعانة بالمقالة الإنجليزية... ولكنها ما زالت بأمس حاجة إلى جهد وإشراف كثيفين. من باب (أحفظ لماء الوجه) أن نطوّر المقالات المتعلقة بتراثنا وخصوصياتنا ونتعهدها، لا أن نبحث عنها بلغتنا فلا نجد لها ذكرا ثم نجدها كتبت بلغة أخرى!! كيف بنا -إخوتي- بلا مقالة وافية شافية عن قواعد لغتنا؟؟؟ لذا، فإني أرجو إعطاء الأولوية لهذه المقالة ومثيلاتها المتعلّقة بتراثنا وحضارتنا (والتي يجدر بها التميز في الصفحات العربية لتكون مصدرًا ومرجعًا) وتطويرها ولو كان ذلك بالترجمة كمرحلة أولى. تحياتي! Know More 22:28، 31 يناير 2008 (UTC)

محاولات لاثراء المقالة[عدل]

لقد قمت باضافة و تصحيح المقالة بعض الشيء الا انها مازالت بحاجة الى توسيع و تطوير و لكن ساعمل عليها حتى انتهي منها German arabic teaching sami (نقاش) 05:23، 9 مارس 2009 (ت‌ع‌م) طلبت من زملائي أن يؤدوا واجباتهم

اصبحت الارض حزينة[عدل]

ا