نقاش:الأراضي الفلسطينية

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 4 سنوات من أمين في الموضوع عنوان المقالة
مشروع ويكي الوطن العربي (مقيّمة بذات صنف تحويلة، فائقة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالتحويلة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الوطن العربي، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالوطن العربي في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
صفحة تحويلة تحويلة  التحويلة لا تتطلّب تقييمًا حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 فائقة  التحويلة قد قُيّمت بأنها فائقة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
مشروع ويكي فلسطين (مقيّمة بذات صنف تحويلة، فائقة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالتحويلة من ضمن مواضيع مشروع ويكي فلسطين، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بفلسطين في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
صفحة تحويلة تحويلة  التحويلة لا تتطلّب تقييمًا حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 فائقة  التحويلة قد قُيّمت بأنها فائقة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

عنوان المقالة[عدل]

مرحبا @أمين: لقد لاحظت انك نقلت العنوان من "الضفة الغربية وقطاع غزة" إلى "الأراضي الفلسطينية"، العنوان السابق حوفظ عليه لأنه الوحيد الغير مبهم ومفهوم بلا خلافات في التسمية أو الصياغة، ويغطي ذات البقعة الجغرافية في سياقها السياسي المقصود. الأراضي الفلسطينية تسمية مستخدمة ولكنها وكما يظهر الهامش رقم 6 في التقديم، لها أبعادها الخاصّة، ولو استخدمت في العنوان فلا يجوز إسقاط كلمة "محتلة" منها، ولا تصح إلا بالإفراد. والعنوان الذي إخترته أنت (لا أدري على أي أساس، لعله امتداد لهيمنة اللغات الاخرى على سياسيات التسمية والنقل وهو مداخلة اهترأت من كثر التكرار، الخلاصة:هي غير مقبولة!). النقل يحتاج لإسترجاع.--ميسرة (نقاش) 11:17، 15 مارس 2020 (ت ع م)ردّ

@Uwe a:، تحياتي، وفقًا لتوضيحك أعلاه، لا مانع من استرجاعه. أمين (نقاش) 11:19، 15 مارس 2020 (ت ع م)ردّ