نقاش:الصفحة الرئيسية/أرشيف 16

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 16


ألف مبروك - ويكيبيديا العربية

الف مقالة الأن أكثر من الف مقالة

مرحبا . الف مبروك مسبقاً لكل العرب التقدم على ويكيبيديا اسبرانتو والدنماركية وان شاء الله خلال اشهر نتخطى التركية ونصل للمركز ال20 --الشبح العربي (راسلني) 21:09، 19 سبتمبر 2010 (ت ع م)

 تعليق: في هذا الوقت ويكيبيديا العربية بالمركز 24 : 134,467 , الاسبرانتو : 134,523 , الدنماركية : 135,459 .

 تعليق: تخطينا بالفعل ويكيبيديا الإسبرانتو قبل دقائق (صباح الخميس بالتوقيت المركزي للوطن العربي - توقيت الساحل الشرقي للمتوسط). إن شاء الله سنرى العربية ضمن العشرين الأولى قبل نهاية العام القادم. تحياتي. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 23:26، 22 سبتمبر 2010 (ت ع م)

 تعليق: مبروك علينا جميعًا، إلى الأمام يا ويكيبيديا العربية! تحياتي لكل زملائي المحررين والإداريين على كل جهودهم.--Avocato (نقاش) 23:30، 22 سبتمبر 2010 (ت ع م)

 تعليق: إلى الأمام يا ويكيبيديا العربية / لدي اقتراح لماذا لا تقومون بحملة لتطوير الموسوعة الويكيبيدية العربية من حيث تطوير المقالات و إنشاؤها و ... - مجرد إقتراح لا غير - ahbori (نقاش) 09:44، 7 يناير 2011 (ت ع م)

مبروك اخواني واخواتي القائمين على ويكيبيديا العربية , عندي اقتراح : لماذا لا يكون هناك خدمة الـ RSS في الفقرات ؟ لنستطيع الحصول على المعلومة على ايميلاتنا ؟ بدلا من زيارة الموق والبحث ؟ , مرة أخرى شكرا لكم

 تعليق: للأسف تخطتنا ويكيبيديا الفارسية كانت قبل أشهر تحتوي على 90 الف مقالة اما الان تحتوي على 150 الف مقالة

المقالة المختارة في الصفحة الرئيسية حول تايوان

في نص المقالة المعروض على الصفحة الرئيسية وردت عبارة "القارة الصينية". أعتقد أن هذه العبارة غير صحيحة، فليس هناك شيء مثل هذا على حد علمي.--188.161.203.166 (نقاش) 11:09، 23 سبتمبر 2010 (ت ع م)

يمكن أنها كتبت بشكل خاطئ لكن يقصد بها الصين القارية أو بر الصين أي المناطق التي تديرها جمهورية الصين الشعبية باستثناء الجزر--إلمورو (نقاش) 11:29، 24 سبتمبر 2010 (ت ع م)
كلام إلمورو صحيح! --شرف الدين () 11:48، 24 سبتمبر 2010 (ت ع م)
بقايا ترجمة آلية؟ --abanima (نقاش) 17:53، 25 سبتمبر 2010 (ت ع م)

فقرة قيل

مرحبا تذكر فقرة "قيل" بعض المقولات المتحيزة والعنصرية، خصوصا فيما يخص الصراع العربي الإسرائيلي. هذه بعض المقولات:

«إن الأرض في أعيننا ليست الأرض التي يعيش عليها أو يمتلكها سكانها الحاليون.و عندما يقال بأن أرض إسرائيل هي أرض لقوميتين، يكون المبدأ الصهيوني قد حُرِّف، ففلسطين لا يجب لها أن تحل مشاكل الشعبين، ولا ينبغي لها أن تحلها لأنها لا تحل إلا مشكلة شعب واحد، هو الشعب اليهودي في العالَم.» -- بن غوريون
«فلسطين أرض بلا شعب لشعب بلا أرض.» --يسرائيل زانغويل
«فالقرآن فوق المستوى العلمي للعرب، وفوق المستوى العلمي للعالم، وفوق المستوى العلمي للعلماء في العصور اللاحقة، وفوق مستوانا العلمي المتقدم في عصر العلم والمعرفة في القرن العشرين، ولا يمكن أن يصدر هذا عن أميّ، وهذا يدل على ثبوت نبوة محمد صلى الله عليه وسلم، وأنه نبي يوحى إليه»--موريس بوكاي
«أوتيت جوامع الكلم».-- محمد بن عبد الله
«إن المستوطنات كلها إجمالًا هي حصيلة دراسة دقيقة، وقد أقيمت بموجب مخططات معينة على مقاطع الطرق و فوق المرتفعات الجبلية حسبما تمليه علينا مصالح الأمن». --أرئيل شارون
«لقد أصبحت الأمة على أربع فرق، محب لعلي مبغض لعثمان، ومحب لعثمان مبغض لعلي، ومحب لهما، ومبغض لهما، قلت: من أيها أنت؟ قال: مبغض لباغضهما» —الشعبي
«لقد كان في وسعي أن أقضـي على كل يهود العالم ولكني تركـت بعضًا منهم لتعرفوا لماذا كنت أبيدهم» —أدولف هتلر

هذه بعض المقولات المتحيزة في فقرة "قيل"، تحيز ديني والإيدلوجي... من المفترض أن تعرض فقرة قيل اقتباسات مفيدة ومحايدة.-- مردوك (نقاش) 10:59، 25 سبتمبر 2010 (ت ع م)

  • بصراحة، أنا لا أعرف تماماً ما هو أصلاً الغرض من هذه الفقرة في الصفحة الرئيسية وما الرسالة التي تؤديها. لا أعتقد أن هذا الموضوع (موضوع الرسالة) نوقش يوماً ما. دعونا نحدده، وعندها يمكن أن نناقش محتواها بناءً على الاتفاق الذي سنتوصل إليه.
عموماً، الحيادية غير مطلوبة في الاقتباسات، فالاقتباسات لا تمثل سوى رأي صاحب القول. ولكن المطلوب فعلاً أن تكون الاقتباسات موثّقة بأمانة. ما أدراني مثلاً أن أقوال بن غوريون أو هتلر المستشهد بها أعلاه ليست تلفيقاً؟ هذا ليس إخلالاً بمبدأ افتراض النية الحسنة، إنما المطالبة بالالتزام بركائز ويكيبيديا، وأحدها التوثيق؛ فمن غير المقبول أن تعرض في الصفحة الرئيسية أي مادة غير موثقة توثيقاً جيداً.
abanima (نقاش) 17:47، 25 سبتمبر 2010 (ت ع م)
  • بالفعل يجب النظر في توثيق هذه المقولات، لكن علينا أن ننظر أيضًا في جدوى وضع هذه الفقرة في الصفحة الرئيسية. أرى أن ننشط مشروع هل تعلم ونظهره في الصفحة الرئيسية بدلًا من فقرة قيل، لتظهر فيه معلومات مأخوذة من المقالات الجديدة.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 17:55، 25 سبتمبر 2010 (ت ع م)
  • أنا أعتقد أن مثل هذه الاقتباسات مكانها ويكي اقتباس... تخيلوا عندما يدخل شخص له أيدلوجية محددة إلى ويكيبيديا ويرى أنها ضده، نوعا ما، منذ دخوله إلى الصفحة الرئيسية (تخيلوا لو كتب شخص غير مسلم شيئا ضد المسلمين في نفس الفقرة). لا أعتقد أن تسييس ويكيبيديا هو الخيار الجيد. أكرر فقرة قيل يجب تعرض اقتباسات تفيد الجميع. هذا رأيي المتواضع. --مردوك (نقاش) 03:30، 26 سبتمبر 2010 (ت ع م)
  • أتفق مع محمد أحمد عبد الفتاح، وأرى أن زاوية «هل تعلم» تستحق أن تحل محل زاوية «قيل»؛ ولكنها أيضاً تحتاج إلى إتمام المناقشة، فكل شيء يظهر في الصفحة الرئيسية يحتاج إلى معايير واضحة وإلى توثيق جيد. --abanima (نقاش) 11:59، 26 سبتمبر 2010 (ت ع م)
  • أتفق لكن يجب أن لا نكرر خطأ فقرة قيل في فقرة هل تعلم (إذا تم تنفيذها) يجب أن نجعل فقراتها تحت الفحص قبل وضعها كما في ويكي الإنجليزية. عموما أنا مع أي منهما طالما أن الفقرتين تحت المراقبة. --مردوك (نقاش) 12:26، 26 سبتمبر 2010 (ت ع م)
  • أنا لا أتفق معك مردوك، فهذه في النهاية ويكي العربية وليست العبرية أو الإنكليزية، وكما قال أبانيما المقولات لا يجب أن تكون محايدة!! بخصوص الأشخاص أصحاب الأيديولوجيات، لدينا الكثير منهم هنا وفي كل مكان وهذا لا يضير أحداً وكل مقولة تنم عن صاحبها. أتفق مع أبانيما ومحمد حول ضرورة التوثيق، ولكن هذه الزاوية من أكثر الزوايا جذبا للانتباه، فأنا أقرؤها كل يوم ولا أؤيد إزالتها. هناك مساحة كبيرة فارغة تحت صورة اليوم يمكن استعمالها لعرض مشروع "هل تعلم". تحياتي. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 16:33، 26 سبتمبر 2010 (ت ع م)
أهلا بك عزيزي عمرو. ويكي العبرية أكثر تحيزا من العربية يا عزيزي يكفيك وجود الحافظة العبرية والمقالات المختارة متحيزة. المهم، أنا أرفض هذه المقولات ليس لأنها متحيزة فحسب بل لأنها غير موثقة لذلك طلبت في أماكن عدة وضع هذه الاقتباسات ترشيحيا. قي حال إذا أردتم أن تبدؤوا بالتوثيق فأنا سأتخلى عن إحدى الجزئيات ضد هذه الاقتباسات. أنا مدافع شديد، يا سيدي، عن رأيي فأحد أركان ويكيبيديا هو الحياد أما إذا كنا في ويكي اقتباس فأعتقد أن الوضع سيكون مختلفا. تحياتي.--مردوك (نقاش) 17:30، 26 سبتمبر 2010 (ت ع م)
لا يفترض في الاقتباسات أن تكون محايدة، لا أعتقد أن لدينا من السياسات ما يقول خلاف ذلك. لكن يجب أن تكون موثقة. لا أستطيع أن أجد المساحة الفارغة التي تتحدث عنها يا عمرو، فقرة قيل جاذبة للانتباه بالفعل، لكني أعتقد أنها إذا ما قورنت بهل تعلم، فإن هل تعلم ستتفوق بكل تأكيد، يجب أن تحصل هل تعلم على مساحة أفضل من قيل في الصفحة الرئيسية، إذ أن هل تعلم أكثر معلوماتية، وتجذب الانتباه إلى مقالات ويكيبيديا الجديدة، لذا أقترح وضع هل تعلم محل قيل، ونضع قيل فوق صورة اليوم المختارة.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 19:46، 1 أكتوبر 2010 (ت ع م)
  •  تعليق: (ولو كان في موضوع مختلف نوعاً ما، لكنه يهمني) الناس تتحدث عن نقل زاوية فقرة قيل وتخصنص زاوية لفقرة هل تعلم، ولا أحد يتحدث عن زاوية للمقالات الجيدة إلى جانب المختارة... --abanima (نقاش) 10:24، 2 أكتوبر 2010 (ت ع م)
معك حق، فكرت في هذا قبل أيام، المقالات الجيدة مغبونة في ويكي العربية. ربما يجب علينا إيجاد مكان (ولو صغير) لها في الصفحة الرئيسية. بخصوص الفراغ تحت صورة اليوم، كان موجودًا عندما كتبت تعليقي حوله ولعدة أيام (على الأقل) قبل ذلك. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 11:56، 2 أكتوبر 2010 (ت ع م)
  •  تعليق: أنا أقبل جميع الاقتراحات بما في ذلك التوثيق لففقرة قيل طالما أنها تلتزم بشروط ويكيبيديا. تحياتي للجميع. --مردوك (نقاش) 14:34، 2 أكتوبر 2010 (ت ع م)
  • أنا لا أتعارض مع المقولات السابق ذكرها اعلاه وإنما أتعارض مع وضع تلك المقولات وتجاهل المقولات ذات المعاني المعاكسة لها ولا أرى ان تلك المقولات بحد ذاته تتعارض مع حيادية الموسوعة.— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبته بلقيس محمود (نقاشمساهمات)

عنوان فقرة ( مجتمع ويكيبيديا )

  • أقترح ان يتم تعديل عنوان فقرة مجتمع ويكيبيديا .. إلى ( ماهي ويكيبيديا ؟ ) ..

لأن العنوان الأخير قد يعبر بشكل أفضل للمستخدم الجديد عن ماهية ويكيبيديا وكيف يبدأ فيها وهو العنوان الأنسب للفقرة بشكل كامل .

بينما العنوان الحالي لايصف إلا جزءاً بسيطاً جداً من الفقرة وقد يكون أصعب في الفهم لدى المستخدم ..

أطرح هذا الاقتراح للنقاش JustTry 10:13، 24 أكتوبر 2010 (ت ع م)

اقتراح جيد , اتمنى تنفيذه --Dolarz! (نقاش) 12:47، 20 ديسمبر 2010 (ت ع م)

اقتراح الأحداث الجارية بالصفحة الرئيسة

السلام عليكم . اقترح وضع المقالات المهمة التي هي من ضمن الأحداث الجارية في الصفحة الرئيسة . حتى يتم التفاعل معها --الشبح العربي (راسلني) 23:36، 26 أكتوبر 2010 (ت ع م)

  • لا أرى داعي لاضافة مقالات زائدة لأنه يوجد وصلات ضمن الخبر نفسه عن النقاط المهمة التي حولها يدور الخبر والأطرف المعنية به, ويمكن للقارئ الضغط عليها لمعرفة المزيد عنها, يمكن اضافة عدة وصلات جديدة ضمن الخبر نفسه حول القضية او الحدث والتي يمكن الكتابة عنها في حل عدم وجودها. Πadim Λlexander (نقاش) 08:15، 27 أكتوبر 2010 (ت ع م)

الاحداث الجارية تعاني من حالة خمول حيث لا تتجدد بشكل مستمر وقد يبقا الخبر يومين أو ثلاثة دون تغيير مع ان العالم لا يعاني من حالة سكون. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبته بلقيس محمود (نقاشمساهمات)

ويكيبيديا العربية

اللغة العربية ويكيبيديا. يرجى زيادة عدد مقالات ويكيبيديا للفوز على الدنمارك. الحصول على ويكيبيديا العربية في مكان ل- 23 --Md. Farhan (نقاش) 09:41، 6 نوفمبر 2010 (ت ع م)

أخطاء في تواريخ المقالة المختارة المعروضة في الصفحة الرئيسية

هناك عدة أخطاء في التواريخ المذكورة في المقالة المختارة الأمير بشير الثاني الشهابي الكبير المعروضة في الصفحة الرئيسية وفي ذات المقالة في موقعها الأصلي، من قبيل أن تاريخ ميلاده 1697 وتارةً 1797 وأنه حكم لبنان حتى 1842 وتارةً حكم لبنان حتى 1840. الرجاء التحقق من صحة التواريخ سواء المعروضة في الصفحة الرئيسية أو في المقالة نفسها. --وسام زقوت (نقاش) 07:36، 8 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ليس هناك أي خطأ في التواريخ، ذكرت في المقالة أن آل شهاب أي الأمراء الشهابيون حكموا لبنان من سنة 1697 حتى 1842، ولم أذكر أن بشير الثاني ولد سنة 1697 بل سنة 1767، وقد حكم لبنان حتى عام 1840 وخرج مع خروج المصريين، أما من حكم لبنان حتى سنة 1842 فهو بشير الثالث. العبارة على الشكل التالي: الأمير بشير الثاني الشهابي الكبير هو أحد أمراء جبل لبنان من آل شهاب، الذين حكموا المنطقة من سنة 1697 حتى 1842. هنا أرمز إلى بنو شهاب ككل وليس إلى هذا الأمير بالذات--باسمراسلني (☎): 15:11، 8 نوفمبر 2010 (ت ع م)

خطأ في التاريخ الهجري على الصفحة الرئيسية

التاريخ الموجود على الصفحة الرئيسية هو يوم الأثنين الموافق الثالث عشر من محرم.
أليس الصحيح هو الرابع عشر من محرم.
اذا كان هذا خطأ فعلاً , ارجو تصحيحه في اقرب فرصة. --Dolarz! (نقاش) 13:42، 20 ديسمبر 2010 (ت ع م)

Australian Day اليوم الوطني لاستراليا

أرجو تصحيح تاريخ اليوم الوطني لاستراليا من 6 يناير إلى 26 يناير تحت عنوان اليوم هو. من استراليا (Yassermekled (نقاش) 03:06، 6 يناير 2011 (ت ع م))

اقتراح

مرحبًا، أود أن أقترح أمرًا أعتقد أنه مهم، وهو متعلق بفقرة "من ذاكرة ويكيبيديا" فبدلاً من أن يذكر حادث واحد لخمسة أيام في الفقرة، أقترح أن تخصص الحوادث كلها ليوم واحد، وهكذا اذا دخلنا يوم 1 يناير نرى الأحداث الخاصة به و2 يناير الأحداث الخاص به...الخ وهذا ما يفيد في مزيد من الايضاح حول أهمية هذا اليوم. أعتقد أن الصيغة السابقة كانت مفيدة عندما كانت صفحات الأيام في الموسوعة أفقر من حيث عدد الحوادث المرتبة فيها، فكان لا بد من تجميع أكثر من يوم لتكون الفقرة ذات طول ملائم، أما الآن فإن صفحات الأيام غنية بالحوادث، وتكفي ليشكل كل يوم بذاته الفقرة، وهذا بلا شك سيكون اظهارًا لغنى للموسوعة.--Sammy.aw (نقاش) 20:21، 10 يناير 2011 (ت ع م)--Sammy.aw (نقاش) 20:21، 10 يناير 2011 (ت ع م)

معك حق,قمت بجولة على عدد من صفحات الأيام فألفيتها ثرية بالأحداث و المواليد والوفيات والأعياد والمناسبات.أرى أن الحل الراهن كان حل ملائما لمرحلة ما أما الآن فقد آن الأوان التطوير.--أبو شلاخ البرمائي (نقاش) 06:05، 11 يناير 2011 (ت ع م)
  • MustafaHH (نقاش) 18:56، 12 يناير 2011 (ت ع م) معكما في مطلبكما.

تصميم جديد للصفحة الرئيسية

قام الزميل أرجنتم مشكورًا بتصميم شكل جديد للصفحة الرئيسية، يتميز عن هذا الموجود حاليًا في أنه يملأ جميع الفراغات، الرجاء الإطلاع على صفحة التصميم وإبداء الرأي حولها والتصويت بما ترونه مناسبًا حول استبدال هذا التصميم بالشكل القديم--باسمراسلني (☎): 23:16، 20 يناير 2011 (ت ع م)

تصميم واحد لن يكفي للحصول على رأي موحد من قبل الجميع. منذ عامين جرت مسابقة لاختيار تصميم الصفحة الرئيسية وكانت طريقة ناجحة جدا. إن كان هناك من مهتم بتنفيذ مسابقة جديدة لاختيار تصميم جديد في هذا العام رجاء الاطلاع على صفحة المسابقة السابقة في ويكيبيديا:تغيير تصميم الصفحة الرئيسية 2009. شكرا على الجهود مسبقا. --سايفرز (نقاشمساهمات) 23:28، 20 يناير 2011 (ت ع م)

البوابة المختارة

ليس للبوابات المختارة أي جزء من الصفحة الرئيسية. ألا يجب أن يذكر اسم البوابة المختارة على الأقل ؟--SegeWiki سيغي-ويكي ناقشني 17:20، 24 يناير 2011 (ت ع م)

التاريخ الهجري

ثمة خطأ غير معقول في التاريخ الهجري الظاهر في الصفحة الرئيسية.اليوم الأحد ٢٦ صفر وليس ٢٤ صفر،ان ضبط مداخل الشهور على رأس كل شهر هجري سيصحح هذه المشكلة المتكررة،أو ربما يلجأ لربط التاريخ الهجري بأحد التقاويم الموثوقة ومواكبته آليا.--أبو شلاخ البرمائي (نقاش) 17:50، 30 يناير 2011 (ت ع م)

صورة مرحبا بكم في ويكيبيديا

هل غيرت صورة "مرحبا بكم في ويكيبيديا"؟ أزيلت النقطتان من تحت الياء. هل تم هذا بالتوافق؟ شكراً. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 12:47، 8 فبراير 2011 (ت ع م)

  • نعم، في كومونز. في المستقبل يمكنك استرجاع النسخة المطلوبة بنفسك إن لزم --abanima (نقاش) 21:52، 8 فبراير 2011 (ت ع م)

تناقض كبير في الصفحة الرئيسية

خطأ كبير بالصفحة الرئيسية ... أنظروا الصورة http://i54.tinypic.com/30hn4n7.png .de'BOSS (نقاش) 23:52، 13 فبراير 2011 (ت ع م)

هذه أخطاء لغوية شائعة وتتكرر بكثرة، تحاول الفقرة اللغوية لفت النظر إليها، فيفطن لها البعض وتفوت على البعض الآخر، وما على الرسل إلا البلاغ. على كل، بوسعك تصويب الخطأ بنفسك إن أردت.--أبو شلاخ البرمائي (نقاش) 00:02، 14 فبراير 2011 (ت ع م)
لا امتلك صلاحيات التعديل في الصفحة الرئيسية. .de'BOSS (نقاش) 12:16، 19 فبراير 2011 (ت ع م)
قام سايفرز بالتعديل في القالب المعني هنا، والذي يمكن تعديله من قبل المحررين. --C≡N- (نقاش) 12:43، 19 فبراير 2011 (ت ع م)

مشكلة عاجلة للإصلاح

أرجو من الإداريين بسرعة معالجة الخطأ التنسيقي في الصفحة الرئيسية الذي يَمنع ظهور صورة ، هذه المُشكلة مَوجودة منذ بضعة أيام، وهي تشوه الصفحة الرئيسية كثيراً لأنها في رأس الصفحة ويَراها الزوار فوراً عند فتحها --عباد (نقاش) 10:24، 17 فبراير 2011 (ت ع م).

  • اعتقدت منذ أيام أن الخلل من متصفحي ... لكن يظهر الأن أنني لست الوحيد--إلمورو (نقاش) 11:43، 17 فبراير 2011 (ت ع م)
قمت بحذف وصلة الصورة بشكل مؤقت --إلمورو (نقاش) 11:48، 17 فبراير 2011 (ت ع م)
تلك الصورة فيها مشكلة أساسية، فهي لا تظهر في جميع الويكيبديات، عموما شكرا لإلمورو لحلها فقد كنت مترددا في تغيير الصورة خوفا من المطالبة بالتصويت قبل التغيير (فنحن الآن في زمن التغيير ) Muhends (نقاش) 13:39، 17 فبراير 2011 (ت ع م)
الشكر لمينو25 فقد أضاف صورة جديدة :) --إلمورو (نقاش) 13:46، 17 فبراير 2011 (ت ع م)

بيت الشعر خاطئ

البيت الذي في الصفحة الرئيسية خاطئ والصواب هو: إذا بلغ الفطام لنا صبي تخر له الجبابر ساجدينا — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 87.101.226.134 (نقاشمساهمات)

شكرا لك على التنبيه، صححت البيت كما ذكرت هنا. --C≡N- (نقاش) 13:13، 19 فبراير 2011 (ت ع م)

تصميم الصفحة الرئيسية الجديد

مرحبًا للجميع، كان قد سبق وتم طرح استخدام شكل جديد للصفحة الرئيسية منذ فترة قصيرة، قام بتصميمه الزميل أرجنتم، وقد اقترح الأخ Alexknight12 أن يجري نوع من المسابقة كما حصل في السابق لاختيار أفضل واجهة جديدة، لكن لم يقم أحد بأي تصميم آخر، لذا ليس أمامنا سوى التصميم الحالي للصفحة الرئيسية والتصميم الجديد، أدعو جميع الزملاء للاطلاع على التصميم الجديد مرة أخرى والتصويت في أسفل الصفحة بما ترونه مناسبًا، إن كنتم تفضلون الواجهة الجديدة أم الإبقاء على تلك الحالية حتى نحسم المسألة وننتقل للخطوة التالية--باسمراسلني (☎): 12:33، 23 فبراير 2011 (ت ع م)

بكل صراحة أنا أقدر كثيراً الجُهد المَبذول في إعادة تصميم الصفحة الرئيسية وتنظيمها وترتيبها، وأنا مع تعديل الصفحة وتطويرها إن لزم ومع إضافة أي فقرات ضرورية للصفحة، لكنني مع ذلك لستُ معجباً بالتصميم الجديد. أنا معجب بالشكل الحالي للصفحة ولا أرى به مُشكلة تدعونا لتغييره، فأنا لا أراه سيئاً وأجده أكثر أناقة من الجديد، رؤوس الفقرات في تصميم أرجنتم ليست واضحة كثيراً ومتداخلة إلى حد ما مع الفقرة، وأرى أن الألوان وحدود الفقرات ليست بأناقة التصميم الحالي. لكن بالرغم من هذا فربما يَجب علي أن أوضح أني عموماً لست من محبي التغيير في أي شيء كان، أنا أعتاد على الأشياء وأحبها بما هي عليه وأنزعج كثيراً بعد ذلك عندما تتغير، لذا فربما لا ترون مني استحساناً لأي تصميم جديد مهما كان شكله وأناقته --عباد (نقاش) 14:40، 23 فبراير 2011 (ت ع م).
أردت أن أسجل أنني لم أكن صاحب اقتراح المسابقة كما ذكر العزيز باسم لكنه كان العزيز -أيضا- سايفرز (هذه حقوق ملكية فكرية) --Alexknight12 (نقاش) 21:08، 23 فبراير 2011 (ت ع م)
تنظيم المسابقة ليس بالأمر السهل، فهي تحتاج إلى مقدرات في التواصل وجمع المساهمين والإعلان عنها وتوضيح أهميتها للمستخدمين لرفع مستوى اهتمامهم بها. عندما يكون هناك خمس تصاميم على الأقل، سيتميز التصميم الجميل من كل بد. مرة أخرى، أدعو المهتمين بتغيير تصميم الصفحة الرئيسية إلى تنظيم مسابقة ودعوة المستخدمين للمشاركة فيها على غرار شكل ويكيبيديا:تغيير تصميم الصفحة الرئيسية 2009. بعد التنظيم والإعلان عن المسابقة، إن لم يشارك أحد على الإطلاق في المسابقة فهذا دليل واضح على أن لا أحد مهتم بتغيير شكل الصفحة الرئيسية في هذا الوقت. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:39، 24 فبراير 2011 (ت ع م)
أضم صوتي لصوت الزميل Ciphers في أي مسابقة يجب أن لايكون المتسابق شخص واحد, يجب أن يكون هناك خمس تصاميم على الأقل , .--Aiman Saeed أيـمـن. 08:24، 24 فبراير 2011 (ت ع م)
  • مقارنةً بالتصميم الحالي، أعجبني في التصميم الجديد وجود زاوية للمقالات الجيدة؛ ولم يعجبني أن قسم الترحيب يقع فوق المقالتين المختارة والجيدة، ولن تظهر الجيدة في الشاشة منذ البداية (بل قد لا تظهر المختارة أيضاً على الشاشات ذات التمييز الضعيف). أعتقد أن قسم الترحيب يجب أن يكون فوق عمود تصفح ويكيبيديا. أتحدث عن الشكل الأول للتصميم.
  • أتمنى وضع قالب هل تعلم مثل ويكيبيديا الانجليزية فهو مفيد (--الشتلي (نقاش) 10:30، 25 فبراير 2011 (ت ع م)
  • اتمنى أن يحسم أمر التصميم الجديد، فالغرض الأساسي منه كان إضافة المقالة الجيدة إلى الصفحة الرئيسية Rami radwan (نقاش) 21:43، 12 مارس 2011 (ت ع م)
  • مرحبا، لماذا لا يكون التصميم بسيطا جاذبا للقراءة بدلا من تصميم صفحات كبيرة وتمتلئ بمعلومات لا حاجة للمستخدم بها، خير مثال على ذلك، أنظروا ويكيبيديا العبرية he.wikipedia.org. 213.6.214.50 (نقاش) 15:35، 18 مارس 2011 (ت ع م)