نقاش:تاريخ العملة في الكويت

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي تاريخ (مقيّمة بذات صنف بداية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي تاريخ، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بتاريخ في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بداية بداية  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بداية حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
أيقونة ملاحظة
هذه المقالة قد قُيّمت آليًّا بواسطة بوت أو أداةٍ أخرى لأن مشروعًا أو أكثر يستخدم هذا الصنف. فضلًا تأكد أن التقييم صحيحٌ قبل أن تزيل وسيط |آلي=.
مشروع ويكي الكويت (مقيّمة بذات صنف بداية، متوسطة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الكويت، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالكويت في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بداية بداية  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بداية حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 متوسطة  المقالة قد قُيّمت بأنها متوسطة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

أعتقد إن المقالة خلصت، وماكو شي ينضاف لها غير صورة الدينار اللي أنا مو عارف شلون أضيفها. --قدساوي (نقاش) 13:59، 16 يونيو 2009 (ت‌ع‌م) أعتقد إن المقال روعة ، استفدت منه معلومات يبيلي سنة على ما أتعلمها ، بس ما في شي كامل الكامل وجه الله سبحانه ، لو في آخر المقال حطيت الطبعات المتغير للدينار الكويتي ، قصدي إن الدينار طبع أكثر من طبعة لو كتبنا عن عدد هذي الطبعات و حطينة صورة كل طبعة ، يمكن عقبها المقال تصير متكاملة . wqn177070 10:45، 19 يونيو 2009 (ت‌ع‌م) أعتقد بأن الطبعات الأخرى من الدينار يجب أن تكون في مقالة الدينار الكويتي لأن تلك المقالة تفصيلية أكثر عن الدينار، وفي هذه المقالة نذكر الدينار بشيء من الإختصار. --قدساوي (نقاش) 10:53، 19 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

العتب على النظر يا خوي ، مقال خاص و مفصل عن الدينار الكويتي شي مو متوقعة ، توني أشوفه . wqn177070 10:55، 19 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)
لا ما أقدر أسامحك على هالغلطة الشنيعة --قدساوي (نقاش) 10:58، 19 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

أنا عندي ملحوظة و أخاف تكون ذم في المقالة ، كون المقالة معتمدة على مصدر واحد ، وش رايك ؟ wqn177070 17:20، 25 يونيو 2009 (ت‌ع‌م) صحيح المقالة معتمدة على مصدر واحد، وإن شاء الله راح ألقى مقالة في مجلة العربي تتكلم عن تاريخ العملة في الكويت وإن شاء الله ألقى معلومات يديدة فيها، وإن شاء راح أدور في كونا بعد. --قدساوي (نقاش) 09:04، 26 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)