نقاش:تركمانستان

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي جغرافيا (مقيّمة بمتوسطة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي جغرافيا، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بجغرافيا في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 متوسطة  المقالة قد قُيّمت بأنها متوسطة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 


مشروع ويكي الإسلام  
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الإسلام، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالإسلام في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

ستتم إزالة أي عنوان فرعي لا يوجد معلومات فيه. --Marquez 04:14, 1 مايو 2006 (UTC)

لم أفهم هذا المقطع مطلقا ولم وضعت تحت عنوان السياسة

«الشركات الأجنبية الطامعة في ثروات تركمانستان الهائلة من الغاز الطبيعي شعروا أن من الواجب عليهم ترجمة كتاب تركمانباشي المسمى روح نامة لكي يستفيد ابناء جلدتهم من حكمة تركمانباشي. وعليه فقد ترجم الروح نامة إلى أكثر من 20 لغة كالسويدية حيث ترجمته شركة أطلس كوبكو مباشرة قبل اختيارها كمورد أوحد لمعدات انشاء الطرق. والجدير بالذكر أن تركمانباشي يدعي أن النبي نوح أنزل الروح نامة عليه.»

--Marquez 04:18, 1 مايو 2006 (UTC)

مدينة مرو[عدل]

هنالك وصلة في المقالة يفترض أن تكون لمدينة مرو التاريخية التي تسمى اليوم على ما أعتقد بمدينة ماري والذي يبدو أن تغيير التسمية جاء لطمس المعالم الإسلامية لهذه المدينة العريقة التي لها حضور فعال في تاريخ المسلمين إبان حقبة العباسيين. والوصلة هذه تذهب وللأسف إلى موضوع أجنبي تماماً عن الموضوع وهو حول "مرو (كوارتز)" وهي مادة طبيعية لا علاقة لها بمدينة مرو! أرجو الاصلاح من قبل واضع المقالة وكتابة مقالة عن هذه المدينة. راجع الرابط التالي من النسخة الانجليزية: http://en.wikipedia.org/wiki/Merv --Mohawer 19:53, 22 سبتمبر 2006 (UTC) عشق اباد : مدينة جميلة يصعب وصفها المباني البيضاء المبنية من الرخام وبعضها مكسو بذهب قد تصدم اي قادم اليها . قد ينصعق اي شخص عند وصلة الي المطار حيث لاتوجد اي حياة تذكر الي المسافرين ولا توجد بطريقة المتعارف عليها في اي مطار في العالم اي خدمات للمسافرين ( كخدمة اترانزيت مثلا ) تعمل في المطار شركة الطيران التركمستاني حيث تطير الي الكثر من المناطق في العالم او طيران داخلي .يوجد مقهي واحد في المطار ولا يعمل 24 ساعة انما اذا تواجد الركاب في المطار وهي ساعات محدودة . المدينة جميلة ورائعة المباني توجد فنادف فخمة ولكن سيلاحظ الزائر عند دخول المدينة كثرة تواجد و

ملفات كومنز المستخدمة في هذه الصفحة أو عنصر ويكي بيانات المرتبط بها مُرشحة للحذف[عدل]

ملفات ويكيميديا كومنز التالية المستخدمة في هذه الصفحة أو عنصر ويكي بيانات المرتبط بها مُرشحة للحذف:

شارك في نقاش الحذف عبر صفحة الترشيح. —Community Tech bot (نقاش) 06:07، 7 أبريل 2022 (ت ع م)ردّ