نقاش:تمييز الأنماط

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


تمييز الانماط جزء من علم معالجة الصور... وهذا معروف ومذكور في كثير من الكتب (http://www.imageprocessingplace.com/;http://www.itc.nl/~bakker/ip.html;http://lmb.informatik.uni-freiburg.de/) لذلك رجاء عدم تغير النص (بدون نقاش الاخرين) لان اختصاص الشخص العلمي يسبب تحيزه لاسم على حساب الاخر...او كون النص ماخوذ من الويكيبيديا الانكليزية... فهذا ليس اساسا للاعتماد,, على الاقل استعمال حرف الواو للدلالة على الاسمين وترك الحكم للقارىء. هذا مثال فقط ...... اتمنى من الطبقة المثقفة على الاقل ان تتعلم الديمقراطية في المناقشة.

وهذه اخر ملاحظة اشارك بها ولن اغير في النص شيئاً. ِشكرا للقارئ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 85.178.176.125 (نقاشمساهمات)

ويكيبيديا نظامٌ حر، إذا كانت لديك معلومة تعتقد أنها صحيحة ولها مصدر، لا تتردد في إضافتها إلى المقال وأضف مصدرها بجوارها بين وسمي <ref></ref> لو كنت راغباً في المشاركة للصالح العام. في حالة الحاجة إلى مناقشة بعض المعلومات الواردة في أي مقال، صفحة مناقشة المقال تفي بغرض النقاش للوصول إلى النتيجة الأمثل بتوافق الويكيبيديين. --هند نقاش 14:39، 30 يونيو 2008 (UTC)