نقاش:جاسوسية رقمية

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي إنترنت (مقيّمة بعالية الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي إنترنت، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بإنترنت في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 عالية  المقالة قد قُيّمت بأنها عالية الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
  • ربما قمت بخطئ هنا. لا أعلم إن كانت Signit هي المقصودة. حسب الويكيوصلة الإنجليزية المعني هو حقا جاسوسية رقمية. لكني أرى أنه إذا تكلمنا عن إيشلون و كارنيفور فالمقال يكون أقرب لمعالجة موضوع signit منه إلى معالجة الجاسوسية الرقمية. مبتدئ 22:01, 19 يونيو 2006 (UTC)


أرجو التأكد من مصدر المقال، بصراحة أسلوب المقال يحرك عندي هوائيات الإستشعار --Tarawneh 22:23, 19 يونيو 2006 (UTC)

قمت صباح اليوم ببعض الغوغلينغ و وجدت المقال على الإنترنت. مستشعراتك على صواب كالعادة :-) مبتدئ 21:45, 20 يونيو 2006 (UTC)

ليس فقط الأسلوب و لكن المحتوى أيضا هنالك فقرات لست مقتنعا بها و تحتاج لمصادر تؤكد ذلك ناهيك عن بعض النتائج و الافكار التي تبدو لي كتخمينات هاو. كما ان المقال يتحدث عن نظام كارنيفور و شبكة إيكيلون و لا يتحدث بشكل عام عن الجاسوسية الرقمية. يمكن الاستفادة منه كنقطة انطلاق لكتابة مقالة جيدة عن الموضوع لكن لا اعتقد بانه يصلح ليكون مقالة مختارة. --Hakeem 09:01, 20 يونيو 2006 (UTC)

نعم أخ حكيم هذا هو ما عنيته في مداخلتي أعلاه. هو ربما يصلح لمقالة عن الsignal intelligence و ذلك بعد بعض العمل و ليس فس نسخته الحالية. مبتدئ 21:45, 20 يونيو 2006 (UTC)

not a featured articles[عدل]

This article has no sources; please step up to wikipedia standards, articles with no sources should be deleted and not be considered for featured articles

you are right --Hakeem 13:40, 9 ديسمبر 2006 (UTC)

لا يصلح لأن يكون مقال مختار[عدل]

أتفق مع الأخوة بأن المقال لا يصلح لأن يكون مقالاً مختاراَ حيث أنه يركز علي بعض الجوانب التقنية مع الخروج عن صلب الموضوع. --TheEgyptian 12:46, 10 ديسمبر 2006 (UTC)

هل يصلح المقال لأن يكون جيداً[عدل]

أظن أن المقال رشح لأن يكون جيداً في ظروف أنا لا أعرفها شخصياً ، لكني أضمن أنها ظروف استثنائية ، و أظن أن المقال الذي تم ترشيحه ليكون جيداً أو مختاراً لا يبقى كذلك للأزل . فأرجو إعادة النظر في كون هذا المقال جيد و شكراً . wqn177070 06:47، 22 أبريل 2008 (UTC)