نقاش:جزر إشفارن

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي الهند (مقيّمة بقليلة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الهند، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالهند في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 قليلة  المقالة قد قُيّمت بأنها قليلة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
مشروع ويكي جغرافيا (مقيّمة بقليلة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي جغرافيا، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بجغرافيا في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 قليلة  المقالة قد قُيّمت بأنها قليلة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

السلام عليكم

لقد قمت بوضع صورة للجزر الجعفرية الثلاث و لكن للأسف تم حدفها ثم قمت باسترجاعها من ويكيبيديا الفرنسية ، و للإشارة فأنا من قام بوضع الصورة نفسها في ويكيبيديا الفرنسية و الإنجليزية و العربية ، و الصورة هي ملكي و من إنتاجي شخصيا.

فأرجو ألا تح\ف مرة أخرى

و شكرا


Med-bel 13:01، 3 يناير 2009 (UTC)

شكرا على التوضيح[عدل]

شكرا أخي على التوضيح

فالصور المأخودة من ويكيبيديا الإنجليزية أو الفرنسية أرى أنها تبقى كما هي و لكن الصور المرفوعة حديثا في الموسوعة العربية تظهر في بادئ الأمر ثم تختفي لاحقا لسبب من الأسباب

Med-bel 13:21، 3 يناير 2009 (UTC)

  • الصور التي تظهر في الموسوعة العربية ثم تختفي لا لشيء بل لأن رافعوها لم يكتسبوا الخبرة الكافية عن عملية رفع الصور أو أنهم قاموا بالرفع دون التطلع على سياسة استعمال الصور. شكرا لك. --محمد نبيل برّيري *ناقش 13:26، 3 يناير 2009 (UTC)