نقاش:حسن البنا

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

ملفات كومنز المستخدمة في هذه الصفحة أو عنصر ويكي بيانات المرتبط بها مُرشحة للحذف[عدل]

ملفات ويكيميديا كومنز التالية المستخدمة في هذه الصفحة أو عنصر ويكي بيانات المرتبط بها مُرشحة للحذف:

شارك في نقاش الحذف عبر صفحة الترشيح. —Community Tech bot (نقاش) 19:21، 9 يونيو 2022 (ت ع م)ردّ

تنقيح المقالة[عدل]

@Ahmed11224: المقالة ليست حكر لك نحن في ويكيبيديا حيث أن المساهمة تعاونية ومتاحة للجميع ولا يجوز منع أي مساهمات لمجرد أنك تراها غير مناسبة، ثانياً: التعديلات التي قمت بها أنا مؤخراً هي تنقيح لمحتوى غير موسوعي بحسب سياسة (وب:ليست)، المقالة هي ليست مساحة شخصية أو موقع شخصي لحسن البنا حيث يمكن الحديث عنه بإسهاب وبقدر من التلميع والتمجيد، كذلك المحتوى يجب أن يكتب من وجهة نظر محايدة ولكن تعديلاتك تبدو بشكل قاطع أنها تعديلات من شخص معجب بالشخصية، لذلك يجب أن تسمح بتنقيح المحتوى من أشخاص أخرين لديهم منظور مختلف ومحايد أكثر، والتعديلات التي قمت بها:

  • إزالة النمط الغليط bold عن بعض النصوص، النمط الغليظ يستخدم فقط في بداية المقالة مع وليس بهذا الشكل الضخم داخل المقالة.
  • إزالة فقرة كاملة تتحدث عن جماعة الإخوان وأهدافها وانتشارها، المقالة يجب أن تخص سيرة حسن البنا فقط،
  • إزالة عبارة كاملة غير موسوعية وعبارة عن رأي شخصي وتباهي (وإزدات نار الحماس التهاباً، وتدخل الإخوان في الحرب وتميزوا بتربيتهم ونظامهم، فكشفت الحرب عن حقيقة قوتهم والخطر الكامن منهم على خصومهم، فوقف الخصوم يقارنون ويرسمون الخطط لمستقبل الشرق بصفة عامة ولمستقبل مصر بصفة خاصة، وبدا على السطح ظواهر جديدة في حقل السياسة المصرية والساحة العربية لم تكن موجودة من قبل الحركة،) طبعاً غير موسوعي على الإطلاق.
  • هناك فقرات كاملة تثني على حسن البنا بشكل مبالغ وعبارة عن مديح وتمجيد مثل (حسن البنا رب أسرة - معاملته مع الخادمة - تعامله مع أبناءه) كما قلت من قبل المقالة هي ليست موقع للشخصية لكي نتناول اسلوبه وتعامله مع الأخرين وليست مساحة للسرد الشخصي ومدح الشخصية، المقالة يجب أن تحتوي على معلومات وأحداث فقط.
  • تم إزالة فقرة عن (التربية السياسية عند البنا) هذا المحتوى يصلح لوضعه على مواقع الإخوان وليس في ويكيبيديا، فهو بكل تأكيد محتوى غير موسوعي.
  • تم تنقيح الكثير من الروابط الخارجية وقصرها على المهم فقط أو ما يتناول سيرة الشخصية مثل أفلام وثائقية وما شابه، هي ليست فقرة مفتوحة لوضع أي روابط بها وسياسات ويكيبيديا صريحة: ويكيبيديا ليست مخزن للروابط (طالع: وب:ليست دليل مواقع).
  • وأخيراً تم تحسين تنسيق المقالة مثل رفع فقرة (اغتياله) للأعلى لأنها مهمة أكثر من باقي الفقرات ولكي تكون الأحداث متصلة ببضعها.

لذلك جميع التعديلات التي قمت بها مسببة ولا يجوز لك تصنيفها على أنها تخريب أو إفساد للمقالة فالأمور لا يجب قياسها من منظورك، وقيامك بمنع تعديلات الأخرين هو أمر مخالف تماماً لسياسات وإرشادات ويكيبيديا، طالع (ويكيبيديا:لا تعرقل ويكيبيديا لتثبت وجهة نظرك)، يجب أيضاً الاستعانة بالنقاش والتواصل مع الآخرين لمعرفة أو مناقشة اسباب التعديل بشكل ودي بدلاً من إلغائها بنفسك لأن هذا يدل على نوع من الاحتكار، أتمنى ان تسود الروح التعاونية وشكراً إبراهيـمـ (نقاش) 22:35، 19 يوليو 2022 (ت ع م)ردّ

نعم لكن الصور لم تعد منظمة حيث أن الصور لا علاقها لها بالفقرات Ahmed11224 (نقاش) 15:35، 20 يوليو 2022 (ت ع م)ردّ

ملفات كومنز المستخدمة في هذه الصفحة أو عنصر ويكي بيانات المرتبط بها مُرشحة للحذف[عدل]

ملفات ويكيميديا كومنز التالية المستخدمة في هذه الصفحة أو عنصر ويكي بيانات المرتبط بها مُرشحة للحذف:

شارك في نقاش الحذف عبر صفحة الترشيح. —Community Tech bot (نقاش) 20:27، 11 فبراير 2023 (ت ع م)ردّ

كل المعلومات خاطئة ومزيفة حيث ذكر كاتب التعريف أماكن وأنساب غير صحيحة[عدل]

كل المعلومات خاطئة ومزيفة حيث ذكر كاتب التعريف أماكن وأنساب غير صحيحة Yousef ref (نقاش) 11:28، 1 يوليو 2023 (ت ع م)ردّ

◀ Yousef ref مصدر؟ --كريم نقاش 11:50، 1 يوليو 2023 (ت ع م)ردّ