نقاش:رشاد خليفة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

الدكتور/ رشاد خليفة " رسول الله، رسول الميثاق 3: 81 + 33: 7"[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

نعم ، رشاد خليفة هو رسول الله رسول الميثاق المقصود في سورة ال عمران رقم 3 الاية 81 ، وهذا الميثاق فى هذه الاية الكريمة من سورة ال عمران، مرتبط باية قرءانية اخرة موجود فى سورة الاحزراب رقم 33 الاية رقم 7، ولا يوجد دليل واحد من القرءان تقول وتؤكد بان الاية 81 من سورة ال عمران رقم 3 تعني النبي محمد ، وكل الادلة الموجودة تثبت وتؤكد بان الاية رقم 81 من سور ال عمران تعني الرسول رشاد خليفة ولا تعني الرسول محمد، وهي برهان قاطع بان رشاد خليفة جاء فعلا رسول من عند الله عز وجل ، وليس نبي بعد النبي محمد ، لان هذا يتعارض مع الاية رقم 40 من سورة الاحزاب 33 التي تقول بان محمد هو اخر نبي وليس اخر رسول ولك الاية التي تؤكد صحة ذلك (ما كان محمد أبا أحد من رجالكم ولكن رسول الله وخاتم النبين وكان الله بكل شىء عليما)، ايضا لا يوجد اية قرانية واحدة تقول وتؤكد عدم وجود رسول بعد الرسول محمد ، لان الاية السابقة الذكر تقول ان محمد (خاتم النبين) ولا تقول (خاتم المرسلين او الرسل او لا رسول من بعده)، وهي واضحة وضوح الشمس فى النهار لكل صاحب عقل وبصيرة.

كما ان هناك فرق بين النبي والرسول في القرن تجده في الاية 81 من سورة ال عمران رقم 3، التي تعرفنا التعريف الصحيح للفرق بين النبي والرسول ، وكل من يدعي ويقول ان رشاد خليفة ليس رسول ، اقول له (هات برهانك ان كنت من الصدقين) من خلال ايات القران وحده، (فان لم تفعل ، ولن تفعل) (فاتقي النار التي وقودها الناس والحجارة اعدت للكفرين).

للمزيد من المعلومات عن الدكتور رشاد خليفة راجع هذا الموقع

{{http://www.submission.org/arabic/list.html>

http://allh.eu/?p=393

والسلام عليكم


لا ليس كذلك وأعطنا الدليل ! أولا: عند التكلم والإستشهاد من القرآن فإن المسلمين يستخدمون إسم السورة وليس رقمها ثانيأ: ذكرت أخي الكريم : "لا يوجد دليل من القرءان ان الاية 81 من سورة 3 تعني محمد ، وكل الادلة الموجودة تثبت بان رشاد خليفة جاء رسول من عند الله عز وجل" كما نفيت أن يكون محمد عليه الصلاة والسلام آخر المرسلين بالإستدلال من القرآن ، آرجوا أن تثبت أن "رشاد خليفة جاء رسول من عند الله عز وجل" بالقرآن كذلك. ثالثا: اخي العزيز نقول لك أيضا "(هات برهانك ان كنت من الصادقين) من خلال ايات القرآن الكريم (فان لم تفعل ، ولن تفعل أبدا إلى قيام الساعة) (فاتقوا النار التي وقودها الناس والحجارة اعدت للكفرين) وهي كذلك ( عليهم مؤصدة)"

أرجوا كذلك الإطلاع على نظرة المسلمين الحقيقية لهذا الشخص عبر الرابط http://www.odabasham.net/show.php?sid=4353

والسلام على من إتبع الهدى ولم يكابر ويضل الناس بالمعلومات الخاطئة 212.116.219.199 (نقاش) 08:46، 13 سبتمبر 2011 (ت ع م)

عدد كلمات سورة النصر ؟؟[عدل]

سورة النصر: ( إذا جاء نصر الله والفتح * و رأيت الناس يدخلون في دين الله أفواجا * فسبح بحمد ربك و استغفره * إنه كان توابا ) ... يقول الدكتور أنها تتكون من 19 كلمة .. يجب هنا أن نوضح المقصود بمصطلح ( كلمة ) .. ولماذا يتم احتساب حرف الجر ( في ) على أساس أنه كلمة ، في حين كل من حرف العطف ( و ) المرسوم منفردا، وحرف ( فـ ) في جواب الشرط و حرف الجر ( بـ ) الملصقان بما بعدهما، لاتعد أيا منها كلمة منفردة ... يتبين من ذلك أن عملية عد الكلمات ليس لها قانون يحكمها..


مثال:

  • عدد كلمات سورة النصر هو 18 ، من دون احتساب حرف الجر ( في ) عدد 1 ، أو حرف العطف ( واو ) عدد 2 المرسومين منفردين ، وعدم احتساب ( فـ ) عدد 1 ، و ( بـ ) عدد 1
  • عدد كلمات سورة النصر هو 19 ، من دون احتساب حرف العطف ( واو ) عدد 2 المرسوم منفردا ، و ( فـ ) عدد 1 ، و ( بـ ) عدد 1
  • عدد كلمات سورة النصر هو 21 ، مع احتساب حرف العطف ( واو ) عدد 2 المرسوم منفردا ، وعدم احتساب ( فـ ) عدد 1 ، و ( بـ ) عدد 1
  • عدد كلمات سورة النصر هو 23 ، مع احتساب حرف العطف ( واو ) عدد 2 المرسوم منفردا ، واحتساب ( فـ ) عدد 1 ، و ( بـ ) عدد 1
==================================================================================[عدل]

رد وتفنيذ على المتدخل فى هذا النقاش.[عدل]

شكرا لك اخي الكريم المتدخل فى هذا النقاش حول حقيقة الدكتور رشاد خليفة رسول الله رسول الميثاق 3: 81 + 33: 7، انت طلبت الدليل على صحة قولي عن رشاد خليفة ، ولك الدليل على صحة ما قلته لك وللقارئ وتفنيذ لما قلته ولم تثبت صحة ما قلته من ايات القرءان وحده، وبخصوص قولك التالي:


((كما نفيت أن يكون محمد عليه الصلاة والسلام آخر المرسلين بالإستدلال من القرآن، آرجوا أن تثبت أن "رشاد خليفة جاء رسول من عند الله عز وجل" بالقرآن كذلك.))


فانت بقولك السابق طلبت الدليل على ان الدكتور رشاد خليفة جاء رسول مرسل من عند الله، اقول لك نعم وهو كذلك ولك البرهان من ايات القرءان وحده اخي الكريم، اقرا معي الايات القرءانية التالية من سورة المائد رقم 5، ولاحظ الفرق فى الخطاب وتركيب كلمات الايتين:


’’’((يأهل الكتب = قد جاءكم رسولنا يبين لكم = كثيرا مما كنتم تخفون من الكتب = ويعفوا عن كثير = قد جاءكم من الله نور = وكتب مبين=)) المائدة: 15’’’

’’’((يأهل الكتب = قد جاءكم رسولنا يبين لكم = على فترة من الرسل = أن تقولوا ما جاءنا من بشير ولا نذير = فقد جاءكم بشير ونذير = والله على كل شىء قدير)) المائدة: (19)’’’


هل لاحظت الفرق فى الخطاب بين الايتين او لم تلاحظ ذلك ؟؟، ايضا هل لاحظت ارقام الايتين او لم تلاحظ ذلك؟؟؟ وانت تعلم علم اليقين بان رشاد خليفة هو من اكتشف معحزة العدد (19) فى القرءان العظيم باذن من الله سبحانه وتعالي وتكليف منه الى عبده ورسوله رشاد خليفة رسول الميثاق، لك ادلة اخرة من ايات القرءان وحده بنفس الاسلوب فى الخطاب وتركيب الكلمات، اقرا معي الايات التالية:


’’’الايات من 38 الى 50 من سورة الحاقة رقم 69 فى القرءان’’’

فلا أقسم بما تبصرون 69:38 وما لا تبصرون 69:39 ’’’((إنه لقول رسول كريم 69:40))’’’

وما هو بقول شاعر قليلا ما تؤمنون 69:41 
ولا بقول كاهن قليلا ما تذكرون 69:42 
تنزيل من رب العلمين 69:43 
ولو تقول علينا بعض الأقاويل 69:44 
لأخذنا منه باليمين 69:45 
ثم لقطعنا منه الوتين 69:46 
فما منكم من أحد عنه حجزين 69:47 
وإنه لتذكرة للمتقين 69:48 
وإنا لنعلم أن منكم مكذبين 69:49 
وإنه لحسرة على الكفرين 69:50 


الايات من 15 الى 25 من سورة التكوير رقم 81 فى القرءان تقول الاتي:

فلا أقسم بالخنس 81:15 
الجوار الكنس 81:16 
واليل إذا عسعس 81:17 
والصبح إذا تنفس 81:18 

’’’((إنه لقول رسول كريم 81:19))’’’

ذى قوة عند ذى العرش مكين 81:20 
مطاع ثم أمين 81:21 
وما صاحبكم بمجنون 81:22 
ولقد رءاه بالأفق المبين 81:23 
وما هو على الغيب بضنين 81:24 
وما هو بقول شيطن رجيم 81:25 


هل لاحظت وعرفت الفرق بين الايات القرءانية السابقة من سورة الحاقة وسور التكوير او لم تلاحظ ذلك ايضا ؟؟ وهل فهمت من هو المقصود بقوله تعالي (رسول كريم) فى الايات السابقة والايات التي قبلها وبعدها او لم تفهم ايضا ؟؟ لاحظ كيف ان رقم الاية (19) من سورة التكوير التي تقول (رسول كريم)، هل تعتقد بان هذه الاية تعني الرسول محمد او لا تعتقد ذلك ؟؟ الحقيق هي ان هذه الاية الكريمة تعني الرسول رشاد خليفة رسول الميثاق ولا تعني الرسول محمد ابدا، والبرهان هو عدد الاية (19) بينما الاية الاخرة من سورة الحاقة رقمها 40 وهي تعني الرسول محمد الذي كلف من عند الله سبحانه وتعالي بتبليغ الرسالة التي جاء بها من عند الله لكل الناس وهو فى سن ال (40) سنة من عمره بنفس رقم الاية !! فهل مازلت تعتقد عكس ذلك ؟؟؟؟!!!!


اما بخصوص ما جاء فى قولك - الباطل - حول سورة (النصر)وعدد كلماتها الصحيحة كما هو فى الاتي فى سورة النصر:

إذا جاء نصر الله والفتح * ورأيت الناس يدخلون فى دين الله أفواجا * فسبح بحمد ربك واستغفره إنه كان (توابا)

1   2   3  4    5       6     7    8     9  10  11  12      13   14  15    16      17 18   (19)

كما ترئ بام عينيك عدد كلمات سورة النصر وهي (19) بالتمام والكمال من عند الله وحده، وليس كما حسبت حضرتك !!!!، واستكمال للحقيقة بابرهان القاطع ايضا ومن نفس السورة اقول لك ان عدد حروف اول اية فى سورة النصر هو (19) حرف ولك البرهان القاطع على صحة ذلك:

إ ذ  ا ج ا ء ن ص ر ا   ل  ل  ه  و  ا  ل  ف  ت  (ح)
1 2  3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 (19)

كما ترئ حضرتك هنا ايضا، زيد على ذلك حقيقة اخرة توجد فى كلمة (والفتح) اخر كلمة فى الاية السابقة رقم 1، حيث ان كلمة (والفتح) عدد حروفها يساوي 6 حروف، والقيمة العددية لحروف هذه الكلمة يساوي 525، لو نجمع رقم 1 الذي يمثل كلمة (والفتح) على الرقم 6 عدد حروف الكلمة على الرقم 525 القيمة العددية لحروف الكلمة، نحصل على رقم من مضاعفات الرقم القرءاني (19) ويساوي الاتي: 1 + 6 + 525 = 532 = (19 * 28)

اخير اقول لك خي العزيز "(هات برهانك ان كنت من الصادقين) بان الحقائق والارقام السابقة غير صحيحة ابدا او انها ليست من صميم القرءان (فان لم تفعل ، ولن تفعل أبدا إلى قيام الساعة انت وكل الامة والعالم اجمع) بان تكذب ما سبق من حقائق وارقام حسابية قرءانية (فاتقوا النار التي وقودها الناس والحجارة اعدت للكفرين) وهي كذلك ( عليهم مؤصدة) ان شاء الله إلا من تاب وامن بالحق والحقيقة المؤكدة بالبرهان (19) القاطع من القرءان وحده.[عدل]

والحمد لله رب العالمين. منتصر دربال (نقاش) 16:36، 4 نوفمبر 2013 (ت ع م)

جهل مُركّب[عدل]

فعلاً ما أراه مُضحك مبكٍ. تفنيد ما ذكره من ارقام وحسابات سهل وبسيط فحساباته خاطئة تماماً وكثير من الأرقام خاطئة. مكتوب في المقالة في مكان ما أنّ الرقم 129 يحتوي على ثلاث خانات فردية هما 1 و 2 و 9. فهل يُعقل أن يكون الـ 2 هو عدد فردي؟ هذا أبسط الأمور والتي يعرفها طلاب الصفوف الأبتدائية الأولى. وفي كثير من حساباته لا يحسب حروف الجر أو العطف أو الضمائر بأنّها كلمات. فلفظ "أتحسبون" مثلاً يحتوي على أربع كلمات. بينما هو يحسبها كلمة واحدة. فالرجل يريد تفصيل الدّين والإسلام على هواه الرياضي الغير صحيح بدلاً من أن يتّبع هو ما لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه. كل ذي لبّ وذي بصر يعلم أنّ هذا الشخص مُخطئ. --Amjad Abdullah (نقاش) 12:02، 1 يناير 2014 (ت ع م)