نقاش:كيو نيت

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

بالنسبة للمرجع لعبارة "لا توجد كيانات تقوم بعمل اختبارات على البايو ديسك، وذلك لأن العلم الذي وراءه متقدم جدا على علوم يومنا هذا"[عدل]

المرجع لذلك هو الرابط بعده مباشرة http://www.qnet.net/static_files/pdf/FAQBioDisc.pdf السؤال العاشر Ahmed M Farrag (نقاش) 23:07، 20 يناير 2012 (ت ع م)


,,,,,,, هناك فرق بين انه تم عمل اختبارات عليه وان هذه المنتجات حاصله على شهادات وبين اعتراف هيئات دولية بيها حيث انها جميعها حاصله على شهادات من اكثر من معهد واكثرمن معهد اختبارات يارت يكون في ترجمه سليمه Do you have any international organization approve or recognize your biotechnology on the Amezcua Bio Disc such as FDA? The Amezcua Bio Disc is based on the facts and theories of Quantum Physics. There are no known test and approval bodies to date as the science is too far advanced for modern day technology. It does not contain radio active elements that are harmful to the human body however it contains potassium which is used for the functioning of the nervous system, heart and the brain. All tests carried out so far using Prognos and Medec machines prove that the wellness of the body is improved simply by drinking water stood on the disc. In Traditional Chinese Medicine the disc has also proven to be worthy as a wellness tool as it balances the chakras, unblocks the meridians and brings Ying and Yang into line. ده النص الموجود على الصفحه المرفقه مع اني اشك فيها اصلا لاني لم اصل اليها من داخل موقع الشركهلم اجد هذه الصفحه في البحث عنها داخل الموقع Eman 10:55، 24 يناير 2012 (ت ع م)

اقترح ترجمة بديلة إذا. (أرجوك ألا تنسى أن توقع باسمك في نهاية كتاباتك بأربع مدات). Ahmed M Farrag (نقاش) 19:32، 23 يناير 2012 (ت ع م)

انا كمان شايفه ان ترجمعه هذه الجمله في المقال غلط لان المنتجات دي كلها معها شهادات من معامل ومعاهد علميه Noshanosha (نقاش) 20:29، 24 يناير 2012 (ت ع م)

بالنسبة لقسم الدعاية الذي تمت إضافته[عدل]

هذا القسم بتعارض مع ويكيبيديا:وجهة_النظر_المحايدة حيث أنه يحتوي على دعاية صريحة (وهو اسم القسم أصلا) وهذا يؤهله لحذف سريع. Ahmed M Farrag (نقاش) 19:35، 23 يناير 2012 (ت ع م)

راجع ويكيبيديا:ليست Ahmed M Farrag (نقاش) 19:44، 23 يناير 2012 (ت ع م)

--

  • اهلاً بك سيد أحمد, بالنسبة (للجزء الذي تريد ازالته), لا أعتقد أنه دعاية صارخة, مثلاً (تقوم شركة ما بعمل دعاية للتبرئتها من الاتهامات) ولاتنسى ان ذلك الجزء يحتوي على 5 مصادر, كل مافي الامر ان الجزء يعتبر في سياق كامل الموضوع والتاريخ والاحداث الخاصة بها لاأكثر.

دمت بخير ياصديقي. Gnome-face-smile.svg Sean Hit 20:04، 23 يناير 2012 (ت ع م)

أخي العزيز، أشكر لك توجيهك. تفهمت وجهة نظرك وأتفق معك. أتمنى فقط ألا يتحول ذلك القسم لمنصة للدعاية للشركة.Ahmed M Farrag (نقاش) 22:27، 23 يناير 2012 (ت ع م)
  • على فكره هو مش دعايا خالص ده كان الحفل السنوي الخاص بتيم في الشركه وحضره اعضاء التيم(faith ) وهو عددهم 20000 ورافقهم اصدقاء لهم لم يتعدوا 7000 وعدد الحاضر تعدي 27000و للعلم الشركه له اكثر من تيم يعمل في مصر وهنا ليس بساحه للدعايه عن الشركه لانها اكبر من ذلك وشركه كبيره فعلا وتستحق كل تقدير ومن يهاجمه لم يفهمها ويهاجم للهجوم فقط وكل التهم المنسوبه لها كذب ومن يريد ان يصدقها يصدقها ولا يعمل بيها هي لم تنصب على اي شخص سواء في منتج او في عموله تخصه كل ما ينسب اليها من تهم يخص نظام العمل هل هو هرمي ام شبكي كثير تهمها انها هرمي وهي ليست هرميه بل تتبع النظام الشبكي لكن هناك من لا يريد التفريق بينهم وانا اعلم الفرق واثق انها تتبع النظام الشبكى ومن يحب ان يتهم الشركه بالنصب يجيب داليل على انها نصبت في منتج لم يصل او عموله استحقها شخص لم ياخذها قواعد الشركه معرفه Eman 11:05، 24 يناير 2012 (ت ع م)
  • فعلا الشركه دي كبيره جدا ومفيهاش اي انوع من الاحتيال وكل الحديث ال هنا عن الاحتيال بيتكلم على نظام هرمي وشبكى Noshanosha (نقاش) 20:31، 24 يناير 2012 (ت ع م)
  • أختي Noshanosha، التسويق الهرمي هو أحد أساليب الاحتيال. يمكنك الرجوع إلى هذه المقالة التي نشرتها رابطة البيع المباشر الماليزية والتي تشير تعرف فيها البيع الهرمي والفرق بينه وبين البيع المباشر. هذه المقالة الأصلية بالإنجليزية وهذه ترجمة لها للعربية. وكما هو مذكور في مقالة ويكيبيديا التي نحن بصددها وموثق بمصادر أنه تم إغلاق العديد من فروع الشركة في دول عدة لقيامها بتسويق هرمي، بل والقبض على كبار أعضائها في بعض الأحيان. فإن لم يكن حكم أنظمة قضائية بأكملها على الشركة أنها هرمية دليل كاف، فلا أدري أي دليل بعده نطلب. طبعا بالإضافة إلى العشرات من الاقتصاديين الإسلاميين والعديد من جهات ودور الإفتاء التي حرمتها بعد دراسة نظامها والتوصل أنه هرمي. دمتم بخير. Ahmed M Farrag (نقاش) 09:45، 25 يناير 2012 (ت ع م)
  • منظمه البيع المباشر في ماليزيا تعترف بكيونت على انها نظام شبكي وليس هرمي وبالنسبه لغلق الشركة من قبل حكومات لانها تتهمها انها هرمي وهي تريد ان تمنع النظام الهرمي او شبكي بيها لانك لن تجد في هذه البلاد اي من شركات تعمل بالنظام الشبكي لان هذه الحكومات لا تعرف الفرق بين النظاميين اما من يفرق بين الهرمي وشبكي يعترف بشركه على انها شبكى لانه يعرف الفرق اما بالنسبه للقبض على ممثلينها فهذه ممكن ان يكون خطا من وكيل لها لان اي شخص يعمل بيها يعد وكيل لها وليس 7 مليون شخص الذين يعملون بيها هي تضمن اخلاقهم ولكن لم تتهم الشركه بعمل عمليه احتيال واحده على شخص فيما يخص التعامل معها من عموله يستحقها او منتج يصل معيب او لا يصل لكن طريقه اداره العمل التى ترفضها بعض الحكومات لانه لا تعرف كيف تفرق بين النظام الهرمي والشبكي فهذا عيب بهذه الحكومات وليس بالشركه لانها معترف بيها في البلاد التي تفرق بين النظاميين Eman 10:49، 26 يناير 2012 (ت ع م)
  • يبدو أنك لم تقرأي المقالة التي تقومين بنقاشها، فهو موضح فيها أن سياسات الشركة في مالزيا وسنغافورة مختلفة عن بقية أنحاء العالم. فقد اضطرت الشركة لتعديل ملف السياسات والإجراءات الخاص بهذين البلدين حتى يستطيعا أن ينضما لرابطتي البيع المباشر في هذين البلدين. هذا الكلام بالمناسبة قاله لي المدير التنفيذي لرابطة البيع المباشر الماليزية شخصيا على الهاتف. ومن قال لك أن البلدان التي قبضت على أعضاء كيونت وأغلقت مقارها لا يوجد بها تسويق شبكي؟ إيران على سبيل المثال لديها قوانين ضد التسويق الهرمي وليس الشبكي، وعلى إثر ذلك تم غلق مقر كيونت هناك والقبض على كبار أعضائها. (وعيب يعني إنه كل البلاد مش عارفة يعني إيه تسويق هرمي وكيونت هي اللي عارفة!) يرجى مراجعة مقال en:Pyramid scheme على ويكيبيديا الإنجليزية، فهو يحتوي على مصادر لذلك. وأخيرا، فقد قامت دار الإفتاء المصرية ببحث ودراسة دامت ستة أشهر خلصت في نهايتها أن كيونت تقوم بتسويق هرمي، وعلى إثر ذلك أفتت بأن معاملاتها حرام شرعا. وهذا رأي باقي دور الإفتاء في العالم الإسلامي ممن أفتوا في تلك المسألة.

ملاحظة: الإمضاء يكون بأربع مدات وليس بكتابة اسمك بيدك. Ahmed M Farrag (نقاش) 11:28، 26 يناير 2012 (ت ع م)

  • انا لا اقوم بكتابه الامضاء بيدي ولكن كنت مختاره هذه عندي في شكل التوقيع وعموما لغيتها والاختلاف في السياسات الشركه في ماليزيا وهي سياسه حق ارجاع المنتج وهذا لوجود المكتب الرئيسي للشركه هناك

واذا سمحت الحكومه المصريه بهذا لا اعتقد ان الشركه سوف تكون رافضه لهذا التغير وبالنسبه للربط المرسل هنا من منظمه ماليزيا انا قرتها واقتنعت اكثر اننا نتبع النظام الشبكي اما مارسلته عندي فلم يفتح وايضا المترجم بلغه العربيه هنا لا يعمل وانا اقتنعت انه تتبع النظام الشبكي لان النظام الهرمي لا يوجد بيه منتج او منتج ليس له قيمه ويكون رسوم اشتراك اكبر من قيمه المنتج ولا يهتم بزياده المنتجات ولا باهميه المنتجات وكل هذا غير موجود بالشركه حيث ان تهتم بالمنتج وتحديثه وزياده انواع المنتجات وقيمه الاشتراك في الشركه مبلغ زهيد جدا نظير تكلفه الصفحه اليكترونيه الخاص بالمستخدم على الانترنت وانا عن تجربيتي في ناس كتييييييييييييير بتقتني المنتجات ولا تريد العمل بالشركه وهذا دليل على اهميه المنتجات سواء منتجات الطاقه او الهوم بيور في اكثر من شخص اشترى المنتج للاقتناع بيه ولا يريد العمل وكذلك بالنسبه للاجازات دي اصلا اسعارها تحفه ارخص من اي مكان اخر فاي حد بيسافر كثير بيعجبه هذه الاسعار جدا وده اكبر دليل انها لا تتبع النظام الهرمي لان منتجات ارخص من مثلها عند وجود مثيل اما في حاله عدم وجود مثيل فصحاب الاختراع له حق تسعير المنتج Emanahmed84 (نقاش) 12:24، 26 يناير 2012 (ت ع م)

  • اما بالنسبه للفتوي فهذه الفتوي عندما قراتها ضحكت كثيرا

فهي دليل انهم لم يقوموا باي بحث عن الشركه وفي فتوي من مجمع البحوث الاسلاميه بالازهر بانها حلال وبعدبن في دكتور شغله حلال ودكتور شغله حرام كل واحد يعرف هو بيشتغل ازاي وطريقه عمله ازاي حتى فتوى دار الافتاء في اسباب رايهم انها حرام اذا كانت لا تتوفر في عملك فعملك حلال وبعدين في اكتر من شركه بتعمل في مصر بالاسلوب الهرمي صرف عن طريق دفع مال وتاخد قصاده كوبون هاجم دول وخاف على البلد منهم مش من شركه فيها منتجات محترمه Emanahmed84 (نقاش) 12:32، 26 يناير 2012 (ت ع م)

ويمكن ان نتفق على شئ هو ان كل الاختلاف على الشركه وكل الفتوي التي تصدر كله يصب في انها هل تتبع النظام الهرمي ام الشبكي

  • فاذا كانت تتبع النظام الشبكي فالعمل بيها حلال

اما

  • اذا كانت تتبع النظام الهرمي فهي حرام وبيها شبهه احتيال

وعلى كل فرد ان يحاول ان يعرف الفرق بينهم ويقرر

  • بالنسبالي انا عند قراءة ما هو النظام الهرمي اتاكد ان الشركه لا تتبع هذا النظام وانها تتبع الشبكي Emanahmed84 (نقاش) 13:09، 26 يناير 2012 (ت ع م)
  • انا فتح معايا اللينك بالغه العربيه وبجد فعلا المقال ده اكبر دليل ان كيونت مش هرمي لان كل الشروط عشان تكون بيع مباشر فيها حتى كلمه سياسه الارتجاج للمنتج بتكلم لو وكيل وعنده مخزون من البضاعه لم يستخدم وقرار عدم استكمال العمل وده مش في كيونت عشان محدش بيشتري مخزون بضاعه اصلا والشراء من الانترنت مباشر ولو على الشراء الفردي اصلا في بلدنا محدش بيشتري حاجه وينفع يرجعها وخصوصا لو اتفتحت ده لو مستخدمتش ومتفتحتش يدوب يبدلها ده لو محل محترم اصلا المقال ده في الفرق بين الهرمي والبيع المباشر بجد كيونت مش هرمي خالص خالص Noshanosha (نقاش) 21:35، 26 يناير 2012 (ت ع م)


،،،الفرق بين الهرمي والشبكي الربط [1] Noshanosha (نقاش) 21:50، 26 يناير 2012 (ت ع م)


الأخت العزيزة Noshanosha، وفقا للمستند الذي تشاركناه، ستجدين أن من علامات البيع الهرمي:

  • "شركات البيع المباشر المشروعة تقدم فرصة عمل حقيقية تقوم على بيع منتجات ذات جودة عالية للمستهلكين.أنها توفر الضمانات بشكل روتيني لضمان رضا المستهلكين أو حقوق الإلغاء للمستهلك بحيث يمكن إعادة المنتج لاستبداله أو استرداد قيمته إذا كان المستهلك غير راضي. المخططات الهرمية ليس لديها قاعدة المبيعات الحيوية تلك."

  • "المخططات الهرمية ليست معنية بتكرار البيع لمستخدمي هذه المنتجات.وتحقق أرباحا في حجم المبيعات للمجندين الجدد الذين يشترون هذه المنتجات ليس لأنها مفيدة أو بأسعار جذابة ، ولكن لأنها يجب أن تشتري للمشاركة في هذا المخطط. نتيجة لذلك ، يبقى المشاركين الجدد عالقين مع منتجات هي أقل من قيمة السوق بكثيرمقارنة برسوم الدخول العالية التي تدفع لهم.إذا انهارالنظام الهرمي ، لا توجد وسيلة للمشاركين لاسترداد هذه "الاستثمارات"."

  • ووفقا للجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية،

"عدم وجود بيع لمستهلكين خارجيين هو أيضا إشارة حمراء أننا بصدد مخطط هرمي. كثير من المخططات الهرمية ستزعم أن منتجاتها تباع بغزارة. ولكن بعد نظرة متفحصة، يتضح أن المبيعات تحدث فقط بين أشخاص داخل الكيان الهرمي أو لمجندين جدد منضمين للمخطط، وليس لمستهلكين خارجيين في العامة."

[2]

فلكي أفصّل لكِ أسبابي في تعريف كيونت أنها تتبع النظام الهرمي، سأذكرهم في نقاط،

  1. المسوّق، من أجل أن ينضم لكيونت ويقوم بتسويق منتجاتها لتنتفع الشركة ويقبض عمولات مثل الآخرين، يجب أن يشتري منتجا (في حالة كيونت لا يقل عن 600 دولارا أمريكيا، أي ما يزيد على 3,600 جنيه مصريّ). ترتب على ذلك، بالطبع، أن يضطر الأعضاء لشراء منتجات لا يريدونها من أجل الاشتراك في التسويق فقط.
  2. أن كيونت لا تسمح للمشتري أو للمسوق بإعادة المنتج، بينما تسمح بذلك في كل من ماليزيا وسنغافورة في خلال ستة أشهر من الشراء مقابل 90% من ثمن المنتج. لو وجدت تلك القاعدة لحلت الكثير من المشكلات التي أراها يوميا مع أعضاء كيونت الذين يحاولون بيع حساباتهم على كيونت.
  3. هناك ما يزيد على السبع دول قامت بالتعرف على النشاط الهرمي لكيونت ذاتها وإغلاقها لديهم بل والقبض على بعض أعضائها في بعض الحالات. وإنه لمن غير المنطقي إدعاء أن تلك الدول لا تعرف التسويق الشبكي بدون مراجع.
  4. دور الإفتاء (أكثر من 9) وعلماء الاقتصاد الإسلامي الذين تعرفوا على هرمية الشركة وأفتوا بحرمانية التعامل معها شرعا. ومنها مجامع فقهية أمثال السوداني الذي قضى سنتين في سجال مع كيونت والمصري الذي قضى 6 أشهر في دراسة الشركة.

يرجى مراجعة التعليقات المضمّنة داخل تعلقك السابق أيضا. دمتِ بخير. Ahmed M Farrag (نقاش) 05:23، 27 يناير 2012 (ت ع م)

انت عندك خلفيه ان ممكن شخص يشترك ب 10 دولار فقط وده بتكون رسوم الموقع الهيتفتحلوا وعليه كل المعلومات ال هيحتاجها عشان يسوق للشركه بس ساعتها هتتوقف العمله على العمله المباشره فقط ومش هيستفيد من باقي العمولات بس بعد تجربه محدش ينفع يسوق الا اذا كان مقتنع ولو بمنتج واحد فعلا من الشركه وامتالكه غير كده مش هيعرف يشتغل لما هيشتري منتج هيكون قدامه اكتر من نوع عموله هيستفيد منها عند التسويق وللعلمك حاليا في منتجات اقل من 600 دولار للاشتراك بيها زاي الكورسات مثلا اما بالنسبه لاعاده المنتج هنا في مصر مفيش اي شركه او محل مهما كان كبير بيعمل كده اقصى حاجه لما يكون في عيوب صناعه هتكون تبديل وده لو مكان كبير ومحترم وخايف على سمعته بعد ما تتدخل فيهم شمال فالسياسه دي موجوده في ماليزيا في كل المنتجات والشركات في هذه الدوله عشان كده موجوده في كيونت لما يكون ثقافه البلد هنا كده في كل شئ هتتنفذ على كيونت وبعدين تنفذ ازاي على حاجه زاي الكورسات وانت بتكلم عن 7 دول قفلت كيونت في اكتر من 20 دوله هي شغاله فيهم Noshanosha (نقاش) 14:43، 27 يناير 2012 (ت ع م)

قوانين حماية المستهلك المصرية تجبر الشركات على إرجاع السلعة مقابل ثمنها كاملا خلال 14 يوما من الشراء (ما عدا بعض السلع التي لا يجوز إرجاعها). لكن بالطبع، كيونت لا تخضع لذلك لأنها ليست شركة مصرية، وتعمل بطريقة غير شرعية في مصر. الدول التي لم تغلق كيونت بعد لا يوجد بها قوانين للحماية من التسويق الهرمي وبالتالي لا يوجد بها منظمة بيع مباشر لتنظيم العملية. وكون المجرم حكم عليه من محكمة ولم يحكم عليه من أخرى لا يجعله بريئا. وبالنسبة للعمولات، فالمسوق لن ينال العمولات التي ينالها نظيره ممن أجبر على شراء المنتج. Ahmed M Farrag (نقاش) 17:27، 27 يناير 2012 (ت ع م)

هل قوانين حمايه المستهلك دي في مصر مطابقه ؟؟؟؟ تاني بالنسبه لاجبر محدش بيجبر اذا كان مش مقتنع بمنتج ميشتريش ويكتفي بنوع واحد من العمولات وبعدين في ناس بيعجبها المنتجات وبتشتريها وهي مش عايزه البزنس زاي مقالت الاخت ايمان انا شوفتها في رحلات السفر عشان هي ريخصه جدا عن اي مكان تاني واكتر من حاله انا شوفت تقريبا 4 او 5 حالات وكمان بيشتروا العضويه الكبيره مش رحله واحده.......... وبعدين هناخد دوله زاي ماليزيا مثل معتمدها كمنظمه بيع مباشر وهي بتجرم المنظمات الهرميه يمكن في اختلاف في سياسه الاستراجع للمنتج هناك بس معني كده ان باقي الشروط متوفره في الشركه لتكون منظمه بيع مباشر فياي مكان تعمل بيه ويكون ناقصها سياسه استرجاع المنتج فقط وانا مش شايفلها سبب اصلا ........ وبالنسبه انه بتعمل في مصر بشكل غير شرعي ده غير صحيح بالدليل ان في اتفقات مع الحكومه على تسعيره الجمارك كل المنتجات بتدفع عليها جمارك وكمان في اتفاق بيتم الان مع الحكومه على ضرائب الدخل على الوكلاء وهينفذ عن القريب كل ده وهي شغاله بطريقه غير شرعيه!!!!! مش غريبه!!!! وكمان مكتب الشركه في طريقه للعمل في مصر قريبا جداNoshanosha (نقاش) 19:22، 28 يناير 2012 (ت ع م)

الحكومة المصرية لا تعترف بكيونت أصلا لعدم وجود فرع لها هنا. قانونيا، كيونت غير موجودة في مصر. Ahmed M Farrag (نقاش) 05:23، 27 يناير 2012 (ت ع م)
سبب ذلك إجبار رابطة البيع المباشر الماليزية لفرع كيونت هناك على تغيير خطته Ahmed M Farrag (نقاش) 05:23، 27 يناير 2012 (ت ع م)
قلادات الطاقة التي لا أساس علمي لها ووفق كيونت لا يمكن اختبارها لأن العلم وراءها متقدم جدا وتباع ب600$ هي خير مثال على ذلك. أو الساعات التي تكلف 8000 جنيه مصري لماركة ظهرت للوجود في 2005 وعند محاولة بيعها لا تباع بأكثر من ربع المبلغ. Ahmed M Farrag (نقاش) 05:23، 27 يناير 2012 (ت ع م)
تكلفة الانضمام لا تقل عن 600$ لأنه يجب أن تشتري منتجا لتقبض عمولات مثل الآخرين. Ahmed M Farrag (نقاش) 05:23، 27 يناير 2012 (ت ع م)
وفقا لممثلي كيونت أنفسهم فهذا الكلام غير صحيح. نسبتهم قليلة جدا. والغالب هو أن المشتركين يشترون المنتج فقط ليصبحوا مسوقين. Ahmed M Farrag (نقاش) 05:23، 27 يناير 2012 (ت ع م)
لمزيد من التسلية، يمكنك قراءة باقي الفتاوى أيضا، إذا كانت الفتاوي مضحكة. Ahmed M Farrag (نقاش) 05:23، 27 يناير 2012 (ت ع م)
هذه فتوى عن البيع بشكل عام ولم يذكر فيها حتى كلمة التسويق الشبكي، وكيونت في تلك الفتوى مجرد سائل ليس إلا. Ahmed M Farrag (نقاش) 05:23، 27 يناير 2012 (ت ع م)
لكن لا يوجد محتال عمله حلال. Ahmed M Farrag (نقاش) 05:23، 27 يناير 2012 (ت ع م)
فاتتني هذه الفقر في الفتوى. لم أرى كلمة حلال أصلا في طول الفتوى. Ahmed M Farrag (نقاش) 05:23، 27 يناير 2012 (ت ع م)


اولا واضح ان ينفصك معلومات فقد اتهمتني اني اكتب الامضاء بايدي لتنك تجهل بعض الامكانيات في ويكيبديا وده من نقص معلوماتك وعليه انت ايضا ينقصك بعض المعلومات عن كيونت ولذلك تهجمها ومنها

  1. عدم اعتراف مصر بكونت .... سؤال ليه بتاخد الجمارك المصريه منها رسوم جمركيه ثابته ومحدده ومتفق عليها على كل المنتجات !!!!! ازاي ؟؟؟؟ وعموما الشركه هيكون له مكتب عن القريب جدا في مصر وهندفع ضرائب دخل كمان عشان نرفع بالاقتصاد المصري
  2. النسبه لقلاده الطاقه اظن في ربط بشهادات الحاصله عليه هذه المنتج واذا كنت لا تثق بيها هناك منتجات اخري عديده هي ليست المنتج الوحيد بالشركه وهسالك ليه الباور بالنس بتتباع في مصر ودول العالم مع ان لايوجد اي شهاده حاصله عليها والتقليد منها يسبب كوارث
  3. الساعات والله لو انت مش عارف قيمه الماركه دي متجبهاش في منتجات تانيه.... تاني حاجه دي ساعه سويسري هاند ميد وده سعرها وظهرت في الوجود كاماركه مسجله في 2005 زاي ما بتقول!!! يعني هي فعلا ماركه سويسريه مش نصب هل كانت موجوده قبل تاريخ ده ومكنتش مسجله ولا لأ ده نقطه تانيه بس ماركه مسجله سويسريه...
  4. بالنسبه لتكلفه الانضمام هي 10$ فقط وبعدها يمكن ان سوق وتحصل على نوع واحد من العمولات وهذا خيارك وانت حر بيه
  5. بالنسبه لرايك على مسوقي كيونت فهذا غير صحيح انا واحده منهم وعن نفسي عملت اكثر من 20 عمليه تسويق لاشخاص لا يريدون البزنس بل اقتنعوا بالمنتج فقط سواء الطاقه او الرحلات او الهوم بيور و ده هيعمل نقله لان اسر كتير جدا تريده
  6. انا لا اسمح انك تتهمني اني محتاله انا شخص اسوق لمنتج ومن ابيع لهم هذا اعرض عليهم البزنس زاي اي مسوق لاي شركه تبيع اي منتج او ممكن اكون مندوب مبيعات

ممكن ان يبيع المنتج باسلوب نصب وممكن ان يكون اسلوب محترم ممكن يكون معايا منتج حقيقي او لأ يعني ممكن يكون شغلي حلال او حرام

ممكن معلوماتك تكون كامله وبلاش تتهم الناس وانت معلوماتك بها نقص..... زاي ما اتهمتني اني باكتب الامضاء بيدي !!!!!!!!!Emanahmed84 (نقاش) 08:24، 6 فبراير 2012 (ت ع م)


الأخت Emanahmed84، أثرت عدة نقاط،

الأولى حذفك لتعليقي، فهذا من غير اللائق. من الأساليب المتبعة في الرد على ويكيبيديا أو غيرها تخليل تعليق برد عليه، خصوصا أن تلك صفحة نقاش. وعلى فرض أن ذلك لم يعجبك، فيمكنك تجميع التعليقات ووضعها في رد مستقل إذا أردتِ وتنسيقها كما تحبين، وليس حذفها. فمن باب أولى الرد على التعليقات لا حذفها. وأشكرك على إعادة التعليقات وتجميعها بدلا من حذفها.

الثانية اعتذرت عن سوء الفهم الناتج لإساءة استخدامك لخاصية في ويكيبيديا وهي كتابة امضاء مخصص. إذا أردتي كتابة امضاء مخصص، فاتركي رابطا لصفحتك الشخصية و/أو صفحة نقاشك ليتمكن الآخرون من الرد عليكِ.

الثالثة كيونت ليست شركة مسجلة. هذا هو معنى عدم اعتراف مصر بها. لا أستطيع التقدم بدعوى قانونية ضدها مثلا لأنها غير موجودة في مصر وغير مسجلة. بالنسبة للضرائب فهي تحصل كاستخدام شخصي وليس استخدام تجاري. ولا تخضع المنتجات لفحص من قبل الجمارك لأنها تدخل مصر كمنتجات استخدام شخصي. فالضرائب المحصلة عليها تكون أقل، وهذا ليس المفترض حدوثه، لأن المنتجات تدخل مصر نتيجة عملية تجارية تمت على أرض مصر.

الرابعة كيونت ذاتها صرحت أنه لا توجد كيانات تستطيع اختبار القلادة. وبالنسبة للـباور بالانس الذي ذكرتيه، فالشركة المنتجة له اعترفت بنصبها وأعلنت إفلاسها. راجعي مقالة ويكيبيديا.

الخامسة الساعة المذكورة، عند محاولة بيعها لدى محلات ساعات في مصر قدرها البعض بـ300 جنيه، مع أن سعرها الأصلي 8000 جنيه مصري. وبالطبع، لا يستطيع أحد التقدم إلى مباحث التموين للإبلاغ عن غش تجاري، لأن الشركة غير موجودة في مصر من الأساس.

السادسة مقابل 10 دولارات أمريكية يتمكن المسوق من التسويق للمنتجات والحصول على نوع واحد من العمولات دون الآخر. لذلك يمكن تصنيف الشركة أنها هرمية. فلكي تنالي كافة العمولات يجب أن تشتري منتجا.

السابعة أختلف معك هنا، فكل من سألتهم في كيونت، بخلافك، أكدوا أن معظم المنضمين لكيونت لا ينضمون لأجل المنتج بل لأجل فرصة العمل.

الثامنة لم أتهمك بالاحتيال. ولكني اتهمت شركة كيونت بالنصب والاحتيال والغش التجاري أيضا.

التاسعة أتمنى أن تكمّلي ما نقص من معلوماتي. تحياتي. Ahmed M Farrag (نقاش) 22:08، 6 فبراير 2012 (ت ع م)

  • اولا انا لم احذف التعليق تم واضعه بعد ردي حتى لا تم قطع كلامي لان ده ليس من الزوق
  • ثانيا لا اعتقد ان ده اسلوب اعتذار عشان ده باسلوب تهكمي انا حره استخدم اسلوب الامضاء ووضع رابط ام لا وليس سوء استخدام
  • ثالثا بالنسبه للجمارك فهي محدده مسبق طبقا للاتفاق. والمنتج داخل فعلا للشخص نفسه هو مشتريه لاستخدامه الشخصي وليس لاعاده بيعهاو استخدامه تجريا من الشركه التي قامت بالاتفاق مع الجمارك وتحديد التسعير الجمركي للمنتج وتمت العمليه عن طريق النت زاي ايد حد بيشتري من النت حاجات من بره مصر وده بيحصل كتير وليست عمليه تجاريه على ارض مصريا لان البائع في ماليزيا وليس في مصر (هناك فرق بين من قام بعمليه البيع ومن قام بالتسوي ) وبالنسبه للتسجيل التجاري في مصر فده قريبا جدا وهيكون في مكتب لشركه كمان.
  • رابعا لما الشركه المنتجه للباور بالنس اعلانت افلاسه ليه بتتباع في الصيد ليات المصريه وفي كل مكان في مصر مش بتحارب ده ليه؟؟؟!!!!
  • نرجع لموضوع منتجات الطاقه ان كيانات لم تقوم بالاختبار الينك ده بالبحث داخل كيونت مش لقيها خالص انا شكه في ال bdf ده؟؟؟!!!!
  • تاني حاجه الترجمه الصحيحه ان لا يوجد هيئات تعترف بيه!!!!!!وليس كيانات تستطيع الاختبار.... لانه بالفعل تم عمل اختبارت عليها ويوجد ايضا شهادات من معامل مختبارات في ألمانيا واليابان ورسيا والهند حاصله عليها ياريت تقرئها وتحاول تستوعبها ولا البلاد دي بلاد غير متقدمة صحيح (ألمانيا واليابان ورسيا والهند )!!!!!!!!!!!!!!!!
  • خامسا بالنسبه للساعه اكيد محدش في مصر هيتمنه باكتر من كده عشان البراند نيم ده مش موجود ومش معروف هنا لكن في قطر معروف جدا وانا سالت هناك وفي سويسرا معروف جدا وانت نفسك بتقول انه ماركه مسجله فعلا هناك يعني هو فعلا سويسري مش نصب......... زاي اتهامتك والـميعرفش البراند نيم ده ميجبوهوش
  • انت بتحصر منتجات كيونت كلها في منتجات الطاقه والساعات ................. في منتجات تانيه كتير لو المنتجين دول مش عجبينك او مش فاهمهم او مش حاسس بقيمتهم ال هي كبيره اوي !!!!!!!!
  • سادسا بالنسبه للعمولات هما نوعين من العمولات اذا ارت ان تكون مسوق فقط دون ان تكون عميل فلك نوع واحد من العمولات اما اذا كنت مسوق وعميل من عملاء الشركه فتحصل على نوعين من العمولات دي طريقه توزيع العمولات وليست دليل على انها هرمي مش في فروق في رق التوزيع العمولات والارباح في اي مكان بين المستثمرين على حسب واضعهم في المكان
  • سابعا بالنسبه لمن سالتهم عن انضمامهم لكيونت اكيد هياقوا ده لان البشتري منتج بس مبيتكلمش عن الشركه نهائي وغالبا ناس مش فاضيه للموضوع ده ولا تتكلم مع حضرتك منهم ناس مش بتقعد هنا كتير وبتسافر كتير عشان كده واخدة نظام الرحلات او رب اسره واخد الفلتر وخلاص وانا بتكلم عن تجربتي الشخصية واعتقد ان في اخت هنا قالت نفس كلامي
  • ثامنا انت لا تملك الحق ان تتهمني او تتهم الشركه بهذا لم يثبت على شركه اي تهم غش كل ما ينسب اليها اتهمها انها تبع النظام الهرمي وهم يرفضوا هذا النظام لما فيه من مسوء وهي لا تتبع هذا النظام وانا على اقتناع كامل بذلك
  • تاسعا لا اعتقد انك تريد ان تكمل معلوماتك انت تريد الهجوم على الشركه فقط وذلك للهجوم فقط Emanahmed84 (نقاش) 09:23، 7 فبراير 2012 (ت ع م)


الأخت Emanahmed84،

ردا على تعليقك الأخير،

أولا قمتي بحذف تعليقي بالفعل، وقمت أنا بالتراجع عن ذلك التعديل ونصحتك بعدم حذف التعليق بل تجميعه أسفل تعليقك، وقمتي مشكورة بفعل ذلك، فلكِ الشكر. تخليل التعليقات بالمناسبة من الأساليب المتبعة في الرسائل الإلكترونية وصفحات نقاش ويكيبيديا، وليس فيه خرق لأي قاعدة "ذوق".

ثانيا عفوا، ما رأيك أن يكون هذا هو توقيعي؟ Emanahmed84 (نقاش). ويكيبيديا موسوعة حرة، ولكن للحرية ضوابط.

ثالثا تقولين أن الجمارك محددة طبقا لاتفاق، أي اتفاق؟ من أطرافه؟ كيونت ليست طرفا قانونيا من الأساس. الصحيح أن الجمارك تضع تقديرها للضريبة المستحقة على كل منتج يرد إلى البلد. وحتى لا نتحدث كثيرا في هذه النقطة، هل لديك دليل على أي اتفاق؟ بالنسبة للتسويق فهو عمل تم على أرض مصر ويُستحق عليه ضريبة اسمها ضريبة الدخل، وهو ما لا يتقيد به ممثلوا الشركة ولا تتقيد به الشركة التي هي غير مسجلة من الأساس.

رابعا لأنه لا توجد أحكام قضائية ضد باور بالانس في مصر حتى الآن. فتقديري أن الشركة تحاول تعويض خسارتها وتصريف بضاعتها في مصر. اقرأي مقالة ويكيبيديا ففيها العديد من المصادر، وأيضا المقالة الإنجليزية en:Power Balance. بالنسبة لمكافحتها فأنا وزملائي نكافحها كما نكافح كيونت وأي شركة يتبين لنا احتيالها ونصبها (مع أن كل ذلك لا علاقة له بالموضوع). "There are no known test and approval bodies" هيئات تقوم بعمل اختبارات، وليس مجرد هيئات. لا توجد هيئات تختبر وتصدّق على البايوديسك.

خامسا الماركة ظهرت 2005، ويروج لها أنها منذ 1871. هل لديك أي دليل على هذا الادعاء؟ وبحث سريع على جوجل يكشف أن الساعة ليست بالشهرة التي وصفتيها. ساعات swatch أرخص وأكثر شهرة بمراحل. حتى مقالة ويكيبيديا الإنجليزية عن الساعات لم تذكرها en:List_of_watch_manufacturers.

سادسا كيونت ليست استثمار. أنتِ تشترين منتجا. فإذا اشتريت المنتج بغرض الاستثمار وليس المنتج كان هذا تسويقا هرميا وكان المنتج هنا صوري.

سابعا وأنا أتحدث عن تجربة العشرات ممن عرفتهم في كيونت ومن كلامهم الشخصي.

ثامنا دعكي من اتهامي المؤيد بالأدلة والقرائن، هناك أنظمة قضائية للعديد من الدول حكمت بالفعل وجرّمت كيونت ووفرت عليّ عناء إثبات احتيالها.

تاسعا لا أخصص جزءا من وقتي للرد عليك وعلى الآخرين من جدولي الحاقل بالأعمال للتسلية.

تحياتي. Ahmed M Farrag (نقاش) 11:13، 7 فبراير 2012 (ت ع م)

  • اولا قواعد الذوقيات الكلام يمكن تختلف من شخص لشخص
  • ثانيا بالنسبه للتوقيع انا احترم الحريه والتعبير وانا لم استخدمها بهذه الطريقه كل ما في الامر لغيت الربط الخاص بالصفحه وهي ليس اجبار في ويكبيديا لك هذا الاختيار فانا لم اختراق قواعد الحريه ولا اقوم بالامضاء باسم اخر ولا انتحل شخصيه احد !!!!
  • ثالثا موضوع الجمارك ده بطريقتك دي كان زمان..... انا بقولك معلوماتك ليست مكتمله حاليا الجمارك محدد باتفاق مع الشركه وهي من تسدد هذه الجمارك للجمارك المصريه وليس العميل والاتفاق يمكن ان تبحث عنه في الجمارك او مع ممثل الشركه أ/خالد دياب في الشرق الاوسط وليس أ/ خالد اوبيه. لاني اعرف الوضع قبل وجود هذا الاتفاق والوضع الان فانا متاكده من وجوده وليست بحاجه للبحث عنه لانه ليس من حق الجميع الاطلاع على هذاالتفاق فكيف تسدد شركه كيونت الجمارك لها وتحدد مسبقا وعلى اي اساس اذا كانت كما تقول كان الوضع هيفضل على ما كان قديما ان يتم التحدد مبلغ الجمارك وتحصله مصلحه الجمارك من العميل عند وصول المنتج.
  • انت تعلم ان البنك المركزي يحصل نسبه من كل تحويلات الدولارات التي تم على عمليات الشراء التي تم بفيزا مصرية فهل كل هذه العمليات التحويل تتم وتحصل عليها المبالغ والبنك المركزي لا يعلم ولا الحكومه ؟!!! يمكن الله اعلم وبرضه احب اكد لك اننا نسدد جميع الرسوم الخاضع لها التعامل على واضعه الحالي (جمارك- ضرائب مبيعات- مصاريف تحويل عمله) باقي فقط ضرائب الدخل التي بالوضع الحالي ليست علينا سدادها ونحن نسعى لافضل وضع لسدادها الان والانتهاء من اجراءات سدادها وايضا فتح مكتب للشركه في مصر وده قريبا جدا
  • رابعا تبع في جميع الصيدليات بشكل رسمي فهل لك ايجابه؟ اين حقوق المستهلك واين امكانيه اعاده المنتج ؟
  • خامسا الشركة تم تسجلها كعلامه مسجله في 2005 وليس بدء عملها..... بالنسبه لـ swatch هل هي كل مكاونتها الدخليه والخارجيه سويسري وهل هي شغل هاند ميد؟ انت بتحصر منتجات كيونت كلها في منتجات الطاقه والساعات انت لا تعلم قيمتها لا تتعامل معاها فلست مجبر عليها من اجبر عليها كما تقول وهو غلطان فهناك منتجات اخري طلما لا يعرف قيمه هذا
  • سادسا انا لم اقصد هذا ولكن اقصد ان كل شركه توزيع عمولتها او مرتبات العاملين بها اومكافاتهم كما تريد وعندي سؤال هو البيشتري ارض وهو لا يردها ولكن للاستثمار هل كده الارض دي صوري وكده هرمي؟!!! الله اعلم
  • سابعا تحدثت عن من فشلو في العمل او لا يعلموا كيف يعملون.... هو الشخص الذي يستطيع ان يسوق لتيم شير ولم يكن معه بزنس مش هيعرف يسوق لنظام الرحلات QVI وهو ارخص وافضل من اي نظام تيم شير بدون بزنس كل واحد المفروض بيعرف بيسوق ايه ولمين وازاي عشان يكون ناجح لكن الفاشل لا يمكن ان يقول انه فشل ولكن يعلق الخطئ على الغير
  • ثامنا كل لتهم على نظام التعامل هرمي ام شبكي.... ولكن لا يوجد نصب على شخص في منتج لي يصل او معيوب او عموله استحقاها ولي ياخذها
  • تاسعا ههههههه اكبر دليل انك متفرغ لكل كلمه تكتب هنا للهجوم عليها بعدها مباشرتا تقريبا مشغول جدا للهجوم على كيونت او اي حاجه تانيه تهاجمهاهنا

مع تحياتي Emanahmed84 (نقاش) 14:10، 14 فبراير 2012 (ت ع م)


في حفل تاني برده بحضور محمد صبحي <http://akhbarelyom.org.eg/news12040_11.aspx>

الحيادية[عدل]

واجهنا نفس المشكلة مع إدارة ويكيبديا الإنجليزية، لا يمكن لأحد ان يجزم شيء او يستنتج شيء بنفسه، ولا يمكن الإعتماد على مواقع الشركة نفسها لإثبات اي معلومة عنها. بمعنى: لإثبات اي شيء على الشركة يجب أن يكون موثق من مصدر موثوق به بعيداً عن أي مصدر خاص أو تابع للشركة، لذلك ستجد ان الصفحة الإنجليزية مكتوب بها فيما يخص الهرمية أو الشبكية، ان بعض المنظمات مصدقة على الشركة كتسويق شبكي والبعض الآخر يتهمها بالهرمية، كل كلمة بمصدرها. لا يمكنك إستنتاج أي أمر بنفسك، حتى لو مبني على علاقات الشركة باي جهة، فلا يمكنك إستنتاج شرعيتها لمجرد تعاقدها مع أي جهة بغرض الإعلانات مثلاً، ولكن يمكنك كتابة هذه المعلومات تحت بند خاص به، ولا يمكنك الإعتماد على مواقع الشركة نفسها (محور موضوع الصفحة) في إثبات اي شيء، وطالما كل كلمة لها مصدرها وليست مجرد إستنتاج او زعم، فلا يحق لأي شخص ان يمحيها من الصفحة.--Peterjmikhail (نقاش) 00:36، 13 فبراير 2012 (ت ع م)

أتفق، بالطبع. فهذه قوانين ويكيبيديا. Ahmed M Farrag (نقاش) 17:27، 27 يناير 2012 (ت ع م)