نقاش البوابة:محتوى متميز

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من نقاش البوابة:محتوى مختار)
أحدث تعليق: قبل 9 سنوات من Shbib Al-Subaie في الموضوع تصميم جديد للبوابة..
أرشيف

تصميم جديد للبوابة..[عدل]

السلام عليكم.. مرحباً جميعاً! قمت بإعادة تصميم البوابة وأدرجت بها المحتويات المختارة التي وُسمت مؤخراً، وسأعمل على تحديثها دوريّاً بإذن الله.. أرجو من أحد الإخوة الإداريين إضافة وصلة لها في القائمة اليُمنى وحمايتها والصفحات الفرعية لها إن لم يكن هنالك مانع.. لم أُضف قسماً للبوابات المختارة لعدم توفّر تصوّر لها حاليّاً..أرجو المشاركة بملاحظاتكم واقتراحاتكم، وشكراً.. -- شبيب السبيعي..ناقشني 12:59، 3 ديسمبر 2014 (ت ع م)

دائماً ما تبهرنا بأمور وأعمال جديدة يا شبيب، استمتعت بالإطلاع على محتويات الصفحة، فشكراً لك. كما أرجو أن يُفعّل قسم المواضيع المختارة من قبل الإداريين والأعضاء لتتم إضافته هنا أيضاً. MrJoker07 (نقاش) 19:30، 3 ديسمبر 2014 (ت ع م)
شكرا أخي شبيب. وأنت أخي حسن دائما ما تبهرنا بأعمالك الجميلة في نطاق البوابات وترشيحها كمختارة. تحياتي---Avicenno (نقاش) 19:32، 3 ديسمبر 2014 (ت ع م)
  • مبدع كعادتك شبيب ، البوابة أصبحت أفضل كثيرا عما قبلها ،  تم حماية البوابة على المؤكدين وتم إضافة الرابط في الصفحة الرئيسية.

الأقتراحات: إنشاء قوائم بعدد المستخدمين الذين ساهموا في تطوير المحتوى وعمل إحصائية بهم --إبراهيـمـ (نقاش) 17:31، 4 ديسمبر 2014 (ت ع م)

ألف شكر لك إبراهيم.. لكن كنت أقصد أن توضع الوصلة تحت شعار الموسوعة في القائمة اليمنى أسفل "الأحداث الجارية" كما في ويكيبيديا الإنجليزية، فهذا أفضل.. بالنسبة لاقتراحك، سيكون لي رد بإذن الله على منشورك في مجموعة الفيس بوك.. -- شبيب السبيعي..ناقشني 16:12، 7 ديسمبر 2014 (ت ع م)ردّ