نقاش القالب:جامعات سوريا

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

هذا القالب يضم الكثير من الأسماء الخاطئة للجامعات كما أنه يحتوي على أسماء معاهد!! حيث أن اسم القالب: جامعات سوريا و ليس معاهد سوربا!! لقد قمت بتعديل القالب و لكن تعديلي رفض... يرجى الإطلاع على رابط الجامعات السورية ملحق:جامعات سوريا حيث سوف ترى أن المراجع هي وزارة التعليم العالي في سوريا... فيرجى حذف أسماء المعاهد و التقيد بعنوان القالب.

--Zaifoi (نقاش) 11:28، 11 أكتوبر 2012 (ت ع م)

أنت حذفت الكثير من الأسماء والتي لديها مقالات عندنا دون سبب واضح بحجّة أنها مزيفة. أحد الأمثلة التي طالعتها من القالب من الروابط المحذوفة كان جامعة القدموس الخاصة، وقد وجدتُ أنها جامعة مغلقة لكن لم أجد في ذلك ما يمنع وجودها بقالب يجمع الجامعات بسوريا. بخصوص المعاهد فلا أعتقد أنها تستحقّ قالباً خاصاً، لذلك أقترح تغيير عنوان القالب إلى جامعات ومعاهد سوريا لحلّ المشكلة --عباد (نقاش) 15:55، 11 أكتوبر 2012 (ت ع م).

عزيزي عباد بالنسبة للجامعات الخاصة السورية فلا يوجد سوى 15 جامعة خاصة معترف بها من قبل وزارة التعليم العالي [1]. أما بالنسبة ل جامعة القدموس الخاصة و جامعة قاسيون للعلوم و التكنولوجيا و العديد من الجامعات الأخرى الموجودة في القالب فوزارة التعليم لم تذكرها فلماذا نضعها في القالب و لا بوجد أي مصدر لمعرفة درجة صحة هذه الجامعات؟ --Zaifoi (نقاش) 16:00، 12 أكتوبر 2012 (ت ع م)