نقاش القالب:ويكي الأخبار

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

ميزتان مطلوبتان[عدل]

  • أقترح زيادة حجم القالب، فحجمه صغير جدًا، في الكثير من الحالات إن لم يكن كلها يظهر عنوان مقالة ويكي أخبار المشار إليها في سطرين. هل يتيح القالب الحالي إمكانية إضافة أكثر من خبر فيه؟!--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 08:00، 26 يونيو 2012 (ت ع م)
  • وهل هناك ضرورة حقاً؟ في تصوري، يمكن إعطاء وصلات إلى ويكي الأخبار في قسم منفصل، إما وصلات خارجية أو ما شابه، على شكل وصلات مصادر كاملة: العنوان، الناشر (وهو ويكي الأخبار)، التاريخ، وربما تاريخ الوصول. لا أقترح إضافتها بين المراجع لأنني لا أعرف مدى وثوقية ما ينشر في ويكي الأخبار.
أما هذا القالب، إن كان يحتاج إلى تعديل، فلكي يشير إلى تصنيف يحوي مقالات عن الموضوع المقصود. طبعاً هذا يتوقف على إنشاء مثل هذه التصانيف في ويكي الأخبار واستخدامها بالفعل. ويمكن أن يبقى نص القالب غير نوعي، مثلاً «يوجد في ويكي الأخبار مقالات متعلقة بهذا الموضوع» (ووصلة إلى التصنيف). حالياً، إذا فهمت الكود، القالب يصل إلى الصفحة المدرجة فيه أو صفحة البحث عن النص، وفيه متغيران غير مفهوم ما هو الغرض من الثاني. فهو قبل كل شيء يحتاج إلى توثيق طريقة استخدامه الصحيحة.
abanima (نقاش) 06:19، 29 يونيو 2012 (ت ع م)
  • ما قصدته هو نقل واستخدام قالب مثل {{خبر ويكي}} الموجود فعلاً في ويكي الأخبار من أجل الوصلات إلى المقالات المطلوبة، أما هذا القالب فنتركه من أجل الوصلات إلى التصانيف. --abanima (نقاش) 06:37، 29 يونيو 2012 (ت ع م)