نقاش المستخدمة:Emanahmed84

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(?_?)


مرحبا بك في ويكيبيديا يا Emanahmed84

ويكيبيديا هي دائرة معارف يكتب فيها الجميع ليقرأها الجميع. وهي موسوعة كبيرة وقد تكون محيرة في البداية. لذا أوجدت جملة من الصفحات للإرشاد:


يحسن بك معرفة السياسات المتبعة في الموسوعة قبل الشروع في التحرير، لكن رجاء تذكر:


هناك صفحة خاصة بك حيث يمكنك التعريف بنفسك، أما هذه الصفحة فتصل إليها الرسائل التي أرسلها لك المستخدمون الآخرون.

  • رجاء عدم وضع أشياء لا صلة له بما في الموسوعة في صفحتك الشخصية
  • عند الرغبة بإرسال رسالة لمستخدم آخر، رجاء مراعاة:
    • وضع عنوان للرسالة إن اقتضت الحاجة
    • تذييل الرسالة بتوقيع وذلك بكتابة علامة --~~~~
    • الالتزام بآداب النقاش


تكون الخطوة الأولى للشروع في الكتابة عن موضوع ما، باختيار عنوان وكتابته في الخانة أدناه ثم النقر على زر ابدأ. إذا لم تكن الصفحة موجودة فبعد نقر زر البداية ستظهر بها بعضا من علامات التنسيق المعمول به في الموسوعة، وإن كانت موجودة فباستطاعتك تحسينها وتوسيعها بإضافة معلومات أخرى إليها


  • قبل الكتابة رجاء التيقن من أن ما سيكتب عنه لا يوجد سابقا في صفحة من الصفحات أو في قسم من أقسامها، وذلك بالبحث في مختلف العناوين المترادفة
  • بإمكانك تعلم بعضا من رموز الكتابة المستعملة في الموسوعة


ما ويكيبيديا

كيف تنشئ مقالة في ويكيبيديا

كيف تعدل مقالة في ويكيبيديا

-- إلمورو (سل لا تتردد) 13:15، 18 ديسمبر 2011 (ت ع م)

برجاء عدم التجاهل: بخصوص صفحة "كيو نيت"[عدل]

تم تعديل الروابط المذكورة، يرجى مراجعتها--Peterjmikhail (نقاش) 14:23، 1 مارس 2012 (ت ع م)

نسق ويكي[عدل]

يرجى اتباع نسق ويكيبيديا في كتابة المقالات. ستجد على ويكيبيديا صفحات لمساعدتك في تحرير مقالات ويكيبيديا. Ahmed M Farrag (نقاش) 07:47، 21 ديسمبر 2011 (ت ع م)

صفحات الويكي ليست ممكانا للنقاش[عدل]

الأخت العزيزة، صفحات الويكي ليست مكانا للنقاش. لكن يمكنك عوضا عن ذلك النقاش مع محرري الصفحة في المكان المخصص لذلك. في المقالة التي تريدين نقاشها ستجدين رابطا بالأعلى يحمل اسم "نقاش". ذلك في إشارة لآخر تعديل قمتي به على مقالة كيونت. أتمنى أن تستمري في التحرير البناء للموسوعة مع اتباع الأعراف المتبعة. Ahmed M Farrag (نقاش) 09:28، 12 يناير 2012 (ت ع م)

بخصوص ما كتبتيه على صفحتي الشخصية عن كيونت[عدل]

  • قام جندي شخصيا بشرح نظام الشركة لي. فأنا على درجة كبيرة من اليقين أني لا تنقصني معلومات عن ذلك. البيع الهرمي هو أحد أساليب النصب والاحتيال، لذلك أقوم بالدفاع عن بلدي منها. كيونت هي من تقوم بالهجوم. أتمنى منك على سبيل التغيير أن تتخذي مصدرا لمعلوماتك مختلف عن ما يمليه عليك الـ Uplines. فمصادرنا هي منظمات عالمية. ابدئي بقراءة هذا المقال المترجم عن رابطة البيع المباشر الماليزية عن البيع الهرمي: [www.issuu.com/ahmedm.farrag/docs/what-is-pyramid-selling] Ahmed M Farrag (نقاش) 11:37، 26 يناير 2012 (ت ع م)


الأخت Emanahmed84، أثرت عدة نقاط،

الأولى حذفك لتعليقي، فهذا من غير اللائق. من الأساليب المتبعة في الرد على ويكيبيديا أو غيرها تخليل تعليق برد عليه، خصوصا أن تلك صفحة نقاش. وعلى فرض أن ذلك لم يعجبك، فيمكنك تجميع التعليقات ووضعها في رد مستقل إذا أردتِ وتنسيقها كما تحبين، وليس حذفها. فمن باب أولى الرد على التعليقات لا حذفها.

الثانية اعتذرت عن سوء الفهم الناتج لإساءة استخدامك لخاصية في ويكيبيديا وهي كتابة امضاء مخصص. إذا أردتي كتابة امضاء مخصص، فاتركي رابطا لصفحتك الشخصية و/أو صفحة نقاشك ليتمكن الآخرون من الرد عليكِ.

الثالثة كيونت ليست شركة مسجلة. هذا هو معنى عدم اعتراف مصر بها. لا أستطيع التقدم بدعوى قانونية ضدها مثلا لأنها غير موجودة في مصر وغير مسجلة. بالنسبة للضرائب فهي تحصل كاستخدام شخصي وليس استخدام تجاري. ولا تخضع المنتجات لفحص من قبل الضرائب لأنها تدخل مصر كمنتجات استخدام شخصي. فالضرائب المحصلة عليها تكون أقل، وهذا ليس المفترض حدوثه.

الرابعة كيونت ذاتها صرحت أنه لا توجد كيانات تستطيع اختبار القلادة. وبالنسبة للـباور بالانس الذي ذكرتيه، فالشركة المنتجة له اعترفت بنصبها وأعلنت إفلاسها. راجعي مقالة ويكيبيديا.

الخامسة الساعة المذكورة، عند محاولة بيعها لدى محلات ساعات في مصر قدرها البعض بـ300 جنيه، مع أن سعرها الأصلي 8000 جنيه مصري. وبالطبع، لا يستطيع أحد التقدم إلى مباحث التموين للإبلاغ عن غش تجاري، لأن الشركة غير موجودة في مصر من الأساس.

السادسة مقابل 10 دولارات أمريكية يتمكن المسوق من التسويق للمنتجات والحصول على نوع واحد من العمولات دون الآخر. لذلك يمكن تصنيف الشركة أنها هرمية. فلكي تنالي كافة العمولات يجب أن تشتري منتجا.

السابعة أختلف معك هنا، فكل من سألتهم في كيونت، بخلافك، أكدوا أن معظم المنضمين لكيونت لا ينضمون لأجل المنتج بل لأجل فرصة العمل.

الثامنة لم أتهمك بالاحتيال. ولكني اتهمت شركة كيونت بالنصب والاحتيال والغش التجاري أيضا.

التاسعة أتمنى أن تكمّلي ما نقص من معلوماتي. تحياتي. Ahmed M Farrag (نقاش) 14:33، 5 فبراير 2012 (ت ع م)

بخصوص صفحة "كيو نيت"[عدل]

تم تعديل الروابط المذكورة، يرجى مراجعتها--Peterjmikhail (نقاش) 15:02، 27 فبراير 2012 (ت ع م)