نقاش المستخدم:الشاوي05

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 8 سنوات من Ghgh-21 في الموضوع بدأت مهمة علامات الساعة الصغرى!


مرحبا بك في ويكيبيديا، الشاوي05 !

ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

-- Elmondo21st (لديك استفسار أو سؤال..أهلا بك!) 17:57، 2 مايو 2009 (ت‌ع‌م)


Abdooo 87 اهلا بك اخى على هذه الشبكه الرائعه وانا فى مساعدتك فى اى وقت فقط راسلنى على هذه الايميل وسف اساعدك ان شاء الله Abd_elrhman83@yahoo.com السلام عليكم اخى


الشاوي05 السلام عليكم هذه صفحة نقاشي فأهلا بكم

حقوق النشر[عدل]

مرحبا أخي الشاوي، شكرا لمساهمتك في إنشاء مقال علم القراءات ولكن سياسات ويكيبيديا تمنع النسخ الحرفي لمواد غير حرة لأنه يعتبر خرق لحقوق النشر. سطر واحد من كتابتك أفضل من ألف مقال منسوخ من النت ولا تنسى تدعيم كتاباتك بالمصادر. لو لديك أي استفسارات فلا تتردد بطرحها في صفحة نقاشي --!!Skatershot (نقاش) 12:01، 25 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

بالتأكيد يمكنك لكن تأكد أولا أنه لا يوجد مقال بنفس الاسم أو يتناول نفس الموضوع باسم مختلف --!!Skatershot (نقاش) 15:43، 25 مايو 2009 (ت‌ع‌م)
بالمناسبة التوقيع يكون بكتابة أربع مدات متتالية هكذا ~~~~ --!!Skatershot (نقاش) 15:45، 25 مايو 2009 (ت‌ع‌م)
التوقيع يكون في صفحات النقاش --!!Skatershot (نقاش) 21:18، 25 مايو 2009 (ت‌ع‌م)
  • مرحبا مجددا. كيف حالك أخي؟ اتمنى تكون بخير. أردت أن أحييك على عملك في مقالي مراتب التلاوة والتفسير الموضوعي وأتمنى أن يستمر مجهودك لإثراء ويكيبيديا. كان لدي ملاحظة واحدة في مثال التفسير الموضوعي، حيث ينبغي أن تؤدي روابط المصادر إلى المقالات أو الكتب التي استعنت بها في كتابة مقالك وليس الصفحة الرئيسية للموقع --!!Skatershot (نقاش) 17:19، 29 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

مشكلة في حقوق تأليف و نشر الصورة صورة:بومدين.jpg[عدل]

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على رفعك لـ صورة:بومدين.jpg. تحرص مؤسسة ويكيميديا على قانونية الصور الموجودة في ويكيبيديا وعدم تجاوزها لقوانين حقوق التأليف والنشر. نحن بحاجة لأن تقوم بإضافة المعلومات التالية في صفحة الصورة:

  • مالك حقوق التأليف و النشر.
  • الرخصة التي تخضع لها الصورة.

عادة ما يكون مالك حقوق التأليف والنشر هو نفسه منتج الصورة. في حال تلقي منتج الصورة ثمناً لقاء إنتاجها فإن من قام بتوظيفه هو مالك الحقوق في هذه الحالة. في حال اشتراك أكثر من شخص في إنتاج الصورة سيكون هنالك أكثر من مالك للحقوق. إن كنت أنت من أنتجت الصورة فإنك أيضا مالك حقوق التأليف و النشر.

لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور انظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور و إن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضل بالسؤال هنا .

تذكر بأن الصورة التي لا تحتوي على مصدر و رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد رفعت صوراً أخرى من دون وضع قالب الرخصة المستخدم نرجو أن تقوم بتدارك الأمر وتصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي؛ و شكراً. Antime •(نقاش) 04:32، 30 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

الصور[عدل]

إن كنت أنت منتجها أعد رفعها بدقة مرتفعة .، تحياتي --Antime •(نقاش) 04:32، 30 مايو 2009 (ت‌ع‌م)
ما زلت مهتما بمعرفة من أين تأتي بهذه الصور ، تحياتي --Antime •(نقاش) 17:11، 31 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

Salut[عدل]

Salam,Je m'appelle Ikram et je suis de Skikda Algérie.je suis nouvelle sue Wikipedia peut tu m'aider? voici mon e-mail:silver-kioko@hotmail.fr

دعوة[عدل]

مقالة تفسير موضوعي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، الشاوي05! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تفسير موضوعي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تفسير موضوعي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:54، 14 مايو 2010 (ت ع م)

دسوق[عدل]

مرحبا اخي الصغير الشاوي[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعجبني كل ما تقدمه أتمنى لك كل التوفيق واصل وتحياتي لسكان اريس

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك الشاوي05 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

سلام[عدل]

مجتمع ويكيبيديا الجزائر أنت مدعو للإنخراط معنا في ويكيبيديا الجزائر على فيس بوك الرابط من هنا يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا الجزائر

شاركنا في تطوير و تحسين المحتوى الجزائري في ويكيبيديا ننتظرك في الجانب الآخر مرحبا بك

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المجتمع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي أو في صفحة فيسبوك --بشونــدة 12:50، 4 فبراير 2013 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً الشاوي05،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

بدأت مهمة علامات الساعة الصغرى![عدل]