نقاش المستخدم:ربيع سعداوي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

مرحبا بك يا ربيع سعداوي في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.


Don't speak Arabic? Bot?

أهلا بك في موسوعة ويكيبيديا. بالأصالة عن نفسي، وبالنيابة عن باقي الزملاء، أرحب بك في الموسوعة. أنا أحد المساهمين هنا. إذا شعرت أنك بحاجة إلى أية مساعدة يمكنك التوجه إلى صفحة ويكيبيديا:الميدان/مساعدة، كما يوجد في القائمة الجانبية عدة وصلات للتحرك ضمن الموسوعة من ضمنها وصلة ويكيبيديا:مساعدة. النقاط في الأعلى هي قواعد أساسية عندنا يرجى منك قراءتها قبل البدء في المساهمة بصورة جدية.

من الأمور المهمة هنا هي عدم النسخ من الإنترنت. نحن نفضل هنا سطرا واحدا من كتابتك الشخصية مدعوماً بمصادر واثباتات على 100 صفحة منسوخة من الإنترنت أو أي مصدر آخر ليس من تأليفك. أحد أهم النقاط لدينا هي حقوق النسخ. أي موضوع يوضع هنا يجب أن يخضع لترخيص خاص يسمى ترخيص جنو للوثائق الحرة، وهو يعني باختصار أن أي شخص يمكنه نسخ ما هو مكتوب لدينا، بل حتى بيعه إذا أراد، (طبعا ضمن شروط معينة، منها أن أي شخص يمكنه أن ينسخ ما أنتجه ذلك الشخص بدون أن يدفع له). وعليه لا يمكننا القبول بوضع مقالات لم تكتبها أنت بل قمت بنسخها من شخص آخر لم يقر بوجودها هنا.

نقطة أخرى هو عدم الكتابة عن نفسك إلا في صفحتك. إذا كنت شخصا مهما سيكتب شخصا ما عنك مقالة هنا يوما ما. كما أننا لا نشجع أن تكتب عن عائلتك أو عشيرتك. هنالك القليل من الأمور لا يحبذ وجودها ضمن صفحات الموسوعة.

كما أرجو أن تنتبه إلى أن ما ينطبق على نسخ النصوص ينطبق على الصور. هنالك بعض الشرح عن حقوق النسخ للصور. من المهم أن تعرف أن ويكيبيديا ليست ألبوم صور؛ لا تقم بتحميل صور بهدف مشاركتها مع أصدقائك و عائلتك. الصور تقسم إلى نوعين، صور حرة؛ لا حقوق تجارية لها، و صور غير حرة ؛ لها حقوق تجارية. إذا كنت راسم الرسمة أو ملتقط الصورة بالكاميرا، أو كانت الصورة قديمة جدا (انظر قالب معرفات الصور القديمة)، فقم برفع الصور لدى مشروع كومنز ، حتى يمكنك استعمالها هنا. تفاصيل أكثر لمساعدتك على رفع أنواع الصور المختلفة، تجدها في صفحة رفع الصور

هنالك الكثير مما ينقصنا وأية جملة تضيفها إلى الموسوعة تساهم بها في مساعدة غيرك وتقديم معلومة حرة تبقى تدور في فلك المعرفة، بشرط ألا تكون متحيزة. أنت تعرف الكثير وقد تعتقد أن تلك المعرفة غير مهمة ولكنها في الواقع كنز لغيرك. مثلا اذهب إلى صفحة مدينتك، وضع فيها أية معلومة أنت متأكد من صحتها (عن المدينة طبعا Gnome-face-wink.svg). إذا لم تجد صفحة للمدينة أنشئ أنت صفحة عنها. لا تقلق سيوجد آخرون يساعدونك إذا تعثرت في نقطة معينة.

تذكر أن الجميع يعمل هنا بشكل تطوعي؛ البعض يكتب حبا بالكتابة، البعض يكتب حبا بالعلم، البعض يكتب من وجهة نظر أن العمل هنا صدقة جارية، والبعض يكتب حبا بالآخرين. مهما كان السبب الذي يدفعك للمشاركة معنا تذكر أن الجميع متطوع هنا، فلا داعي لتكون قاسيا على أحد. إذا اختلفت مع شخص حول فكرة ما في إحدى المقالات فلا داع لعمل حرب بينكما. هنالك صفحة نقاش لكل مقالة وهنالك مجال لعرض جميع الآراء، وهذا ما نبحث عنه. اختلاف الآراء هو أمر رائع لأنه يتيح لمن يقرأ المقالة أن يرى جميع الآراء. أحد أضخم المشاكل هنا هي حضور أشخاص يعتقدون أن العلم ينبع منهم، وأن أية مخالفة لما يعتقده هو أمر لا يغتفر. فمثلا هنالك من يأتي ويقول أن العشيرة الفلانية هي أهم عشائر التاريخ (مع أن مقالات العشائر شبه ممنوعة هنا) وهنالك من يأتي ويقول أن الكاتب الفلاني هو أفضل من كتب... إلخ. مثل تلك المساهمات لا دور لها إلا دفع المساهمين إلى الخلاف. هنالك دائما جمل وعبارات يمكن أن يتفق عليها الجميع. إذا لم تستطع الوصول لهذه العبارات فبكل بساطة ضع عبارات أخرى مثل ويعتقد آخرون بأن واكتب ما تراه صحيحا.

هذا يقودنا إلى أمر مهم آخر وهو أننا موسوعة، فمثلا يأتينا شخص ليقول أن فلانا من الناس هو كاتب مهم. ونبحث خلفه فلا نجد أحد قد سمع به. عند الكتابة عن أي شخص يجب التأكد من أنه يحقق الحد الأدنى من الشروط المطلوبة، وتأكد من أن تضع وصلات للمصادر التي تثبت كلامك. عند حدوث خلاف بين طرفين حول صحة نقطة معينة سيبقى فقط الجزء المدعوم بوصلات لجهات ومصادر يمكن الوثوق بأخبارها مثل الجزيرة نت وما شابه ذلك. لا تحاول وضع منتديات أو مدونات عادية كمصدر للأخبار، ستضعف حجتك بدلا من تقويتها.

أنا آسف إذ أطلت عليك وآسف إذ قدمت لك قائمة ممنوعات ولكن هذا هو ملخص لما هو ممنوع عندنا وباقي الأمور مسموح بها. طبعا (بشرط عدم التخريب في الموسوعة Gnome-face-wink.svg).

مع احترامي الشديد وترحيبي الحار 196.202.91.52 11:37, 25 فبراير 2007 (UTC).

Stop hand nuvola.svg انتبه يا ربيع سعداوي!
صفحة النقاش هذه مخصصة لخدمة الموسوعة فقط. لذا، نرجو منك ألا تعتبرها مدونة تكتب فيها عن نفسك، أو تستخدمها للترويج لأمر معين أو لفكرة معينة. شكرًا على تفهّمك.

--الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 10:36، 27 أغسطس 2012 (ت ع م)

قصيدة (أبو عبدالله الجبوري ) في محمد مرسي ومعارضتي لها ..في غسل المخ[عدل]

قصيدة (أبو عبدالله الجبوري ) في محمد مرسي ومعارضتي لها ..في عسل المخ

مُساهمة من طرف سعداوي ربيع في الجمعة سبتمبر 07, 2012 11:04 am قصيدة (أبو عبدالله الجبوري ) ومعارضتي لها اليوم في 8:11 am lor=red]r]]قُلْها صَريحاً وخَلِّ القومَ في لَهَبِ . وارْفَعْ بِها الصَّوتَ يا صَمْصامَةَ العَرَبِ واشْفـــع بقَولٍ أتى كالسَّيلِ مُندَفِعاً … فِعلــــــاً يَجيشُ على الأعداءِ بالكُرَب واجْعَلْ رُؤوسَ العِدى في كُلِّ ناحيةٍ … تلوذُ خَوفــــــاً من الأبطـالِ بالهَرَبِ حَتّى تُزالَ عــــــن الإسـلامِ لَـوْثَتُهم … كما يُزالُ سُعــــــــارُ الكَلْبِ بالتُّـرَبِ لا تَطْلُبُ الجِنُّ شيطـاناً لتَـرْفَعَــــــــهُ … إلاّ أتَتْـهُ جُنـودُ اللـــــــــهِ كالشُّهُبِ قُلها صَريـحاً ولا تَأْبَـهْ لنـاعِقـــــــــةٍ … قَد لَفَّها الكُفــــرُ بالآفاتِ والجَرَبِ حُيِّيـتَ يا رَجُلاً لم يَحْنِ هـامَتَــــــــــهُ … إلاّ لِمَنْ أَكْـــــرَمَ الإنسـانَ بالكُتُبِ دَبَّجْتَ قَولَكَ بالأصحــــــــابِ تَمْدَحُهُم …حتى سَبَقْتَ فُحولَ الشِّعرِ بالخُطَبِ لكِنَّهُم حَرَّفوا ما قُلـــــــــْتَ واقْتَـرَفوا … خِزْيـاً تَرَدِدُهُ الأيّــــــامُ من عَجَبِ مُرْسِيُّ أنــــتَ قَصَفْتَ اليـومَ باطلَِهُم …قَصْفَ الصَّواعِقِ نيراناً من السُّحب ياشَعْبَ مِصْر رأينا اليومَ قائدَكُــــــم … كالسَّيفِ يَهوي على عَبّادَةِ النُصُبِ قُوموا إلى الخَيلِ ولْتُسرَجْ على عَجَلٍ … فما بَقَى أَحَدٌ في الشّامِ لمَ يُصَــبِ مَنْ للمساجِدِ قَدْ دُكَـــــــــــّتْ مـآذِنُها … مَنْ للعَذَارى وقَدْ قُتِّلْنَ في الحُجُبِ مَنْ للثكالى وَقَدْ ناحـــــــَتْ نَوائِحُها … حتى أَجابَ السُّهى والعُرْبُ لَمْ تُجِبِ ربّـــــاهُ غوثـاً فإنَّ الأهلَ في مِحَــــنٍ … نـاراً تُـؤجِجُها حَمّـالةُ الحَطَــــبِ إيرانُ والصينُ والروسُ التي جَمَعَت … كُلَّ الخبائثِ من كُفْرٍ ومن عَطَبِ لا تُبْقِ يـاربِّ مِنهُمْ أيَّ بـاقيــــــــــةً …واحفَظْ حَواضِرَنامن سُوءِ مُنقَلَبِ[/b] كتبها أبو عبدالله الجبوري[/center] ‏الجمعة‏، 14‏ شوال‏، 1433 هـ الموافق 31‏ آب،

وهذا ردي المتواضع معارضة ‏الجمعة‏ يوم 06/09/2012 الساعة 01سا 32د ن سيــتَ تذكـر أمريكا؟ بلاسبــــــــب؟ أم انت تخدمها بــــالقول ذا الطّــــرب؟ امـــا شهدتَ لمرسي فارســـا بطـلا؟ ترى تعلّمــــــــــــه؟ من قلّــــة الأدب (قلْها صَريحاً) تشي أن ثمّ منقصـــة (قَد لَفَّها الغشّ بالآفــــــــاتِ والجَرَبِ ) إذ لا أظنّك موبــوءا بنرجـســــــــــة (أجبر) جراحـك قد تيرا من العطــــب عرفت حسني سنين الجمر في بلـــدي YouTube - مصر _الجزائر مونديال2009_ج2.wmv.flv مصر _الجزائر مونديال2009_ج1 video on CastTV Video Search.mp4 فهل عرفته؟ إن الشعــــر من ذهــــب ( دَبَّجْــتَ قــَولَكَ بالأصحـابِ تَمْدَحُهُم) وقد ذممتً لمصــر..بل بني العــــــــرب (لا تَطْلُبُ الجِـــــنُّ شيطـاناً لتَـرْفَعَـــــهُ إلاّ أتَتْـهُ جُنـــــــودُ اللــــــهِ يـالشُّهُـبِ) حتــى التشابيــه إن جئنا نعــدّ لهـــــــا بالـ (كافي) تُظهر وصفا.ربّما لغبــــي (ياشَعْبَ مِصْـر رأينا اليــــومَ قائدَكُم ) (سَّيفِا) - أقـول-علــى عُبّادة النصــب يهنيك نصـــر أراد الله من زمـــــــن وأنــت أعـلــــــــم بالحاجات وإلإرب لولاك ما كان في إيـــران ذا ثقــــــة وأنت أمددتـــــه بالتّاج والرّتــــــــب (حُيِّيـــــتَ يا رَجُلاً لم يَحْنِ هـامَتَــــهُ إلاّ لِمَنْ أَكْرَمَ الإنســـــــانَ بالكُتُبِ) كما علمتً لسوريا ألــف مؤتًمًـــــــــل وألف..ألـف رجــاء فيــك يا عربي (لن ترض عنك يهود)...لستُ مدّعيــــا وربّما الجــار بالجنـب وذي الجنب ( ربّــــــاهُ غوثـاً فإنَّ الأهلَ في مِحَنٍ نــــاراً تُـؤجِجُها حَمّـــالةُ الحَطَبِ) (لا تُبــــــْقِ يـاربِّ مِنهُـــــمْ أيَّ بـاقيــــةً واحفَظْ حَواضِرَنا مـن سُوءِ مُنقَلَـبِ) ( إيـران والصين والروس التي جمعت كل الخبائث) عافوا رتبـة الذنـــــــب من أيقظ الحرب؟من يجني فوائدهـــــــا؟ ومن يحرّض:صبّ الزيت ع الخشب؟ اليس كانوا على بشـّـــار اشترطـــــــوا؟ ومن يسوّق فينـــا خمــــرة العنـــب؟

الشاعر الفحل أبو عبدالله الجبوري لا تستخف بالشعب المصري و لاتحرضه(قصيدتك العصماء تصب في هذا الاتجاه بتغرير بالدين).. لا احسيك الا واحدا من هؤلاء الطباخين المهرة/ http://boutaf.malware-site.www/archive/2008/11/729681.html 1—لا لاخترق سيادة دولة ..الاعراف والقوانين الوطنية والدولية تكفلها لكل دولة.والشغب السوري وحده هو الذي يقررما يصلح لابنائه... 2—ولا لنصرة أخ على أخ.. او تواجد عسكري مصري في حرب هو في غنى عنها. ولكن لنعمل جميعا على رأب الصدع ولنصلح ذات البين...شخصيا المعارضة ولو في جناح(الجيش الحر) من التسمية الرنانة والبراقة هي المسؤولة عن كل قطرة دم تراق وهي أداة في يد الغرب ..وليس معنى هذا أنني مع بشار او حكومته ...إذ لا أحد ينكر وجود نقائص في النظام..ولكن لأن (سياسة شـــــــرق اوسط جديد ) صرحوا بها واخرى (سياسة مغرب جديد) لم يصرحوا بها فإن أمريكا وخدمــــــة لمصالحها ومصالــــــــح ربيبتها اسرائيل لن تتوانى بالعزف بالمصطلحات وبمد المتطرفين مــــــن الجهتين( النظام السوري بالشـــــــروط التعجيـــــــــــــزية والفبركات والضخ والتضخيم الاعلاميين مثلا وهذا حاصل فعلا والمعارضة بالسلاح والتباكــــي بحقـــوق الانسان) ماديا ومعنويا..والمخطط مرسوم لنا من قبل غزو العراق..إقرأ إن كنت منا (الصهيونية من بابل الى بوش)فليكن مــــا يعزف ويتغنى لنا به( الربيع العربي) على طريقـــة نورويقا..على طريقة لا تدمر قدرة او امكانية مادية او بشرية مـــــــن قدراتنا وامكانياتنا. بشار الاسد وامثاله يمكن زحزختهم بشرفاء الاوطان

نقلا عن مشاركتي http://difaf.forumactif.org/t3380-topic

رسالة مفتــوحة برسمية هذه المرة..بارونات الجنس أم بارونات المخدرات..ام خلايا موساد؟[عدل]

http://difaf.forumactif.org/t3429-topic

او على الفايس بوك http://www.facebook.com/rabai.saadaoui.31/posts/429395190447075

سي سلال...نهار بوضياف اغتالوا كان ثم يتفــــــرج[عدل]

كي راحو الـ social يجيبوه من البرج ****** ولقاو سي( سلال) مسكّر l’autoroute تزامنا مع زيارة سلال لبرج بوعريريج رجع ممثلوا لجنة الخدمات الاجتماعية لمديرية السكن والعمران بخفي حنين لان الاجراءات الامنية للزيارة اقتضت تعطيل مصالح الموظفين اذ لم يسمح لهم بدخول المصنع المورّد .صورة اخرى التقطناها لكم بشلغوم العيد ويتعلق الامر بازالة كل الممهلات داخل المدينة وخارجها اي ما يعني من جهة تبذير المال العام ومن جهة اخرى لا شرعية ولا قوانين حكمت عمليات انجاز الممهلات,والا( في كرشه جنين خايفين يطيح) والا (حليب رايب خايفين يتمخض)

في حملة مسكين غير يمخض ويــــرج****** تقطعت الشكوة...سيدو قريــب يمـــــــوت بالعينين نشوف على القانون خــــــرج****** وين راح المعياد؟ يــاك مازال الـــ Vote حملة انتخابية مسبقة وخارج ميعاد قانون الانتخابات,

باستخـدام السلطـــه هاهو يصوم ويحج******وهاهو(الفقاقير) غير يوعــــد بالقـــــوت في الجرنان قرينا اللي زهرها معـــــوّج****** يعطيها منحة بلا دليل و ثبـــــــــــــوت

منحة للفتيات اللواتي اغتصبت ويتناسى ان من اغتصبهن وليدات النظام انفسهم فزعيم القاعدة هو البيه احمد اويحي بالف دليل ودليل,يكفي التذكير بالايقاعية11 نوفمبر(تفجير رئاسة الحكومة) ثم 11 ديسمبر( تفجيرات المجلس الدستوري) على ايقاعية 11 سبتمبر يرجي التجارة,.العم GOOGLE يحفظ قصيدتي( هو الزعيم فلم انقص ولم ازد) http://3yon-com.ba7r.org/t2196-topic بعنوان(حقيقة الارهاب في الجزائر) http://www.youtube.com/watch?v=Dxh50hY7uqQ تدعمها قصيدتي/هو الزعيم فلم انقص ولم ازد

                     اليوم .. واقبحه يــــوما على بلــــدي****** تأكـــد الحقد فاقرأ سورة المســـــــد
                     أليس تنصيبــه يغنيـــك بـــرهنـــــة؟****** هو الزعيم*1*..فلم أنقص ولـم أزد
                      حتــــى الذي كان هذا الكرسي ممتلكــا****** لم يـــــــدر كيف به قد جــئ يا ولــــدي
                      قـــــد أخرجـوه كــما لو كان كلبهم *وا******* هل كان يعلم:لا يجديه بسط يــد؟*2*
                      كــــــان العزيز اذا ما عــــزة ذكــرت****** كان المدلل*3*..فانظر صار كالزبـــــد
                      مــــــــع السلامة...شكرا كنت خادمنــا****** هـــــــذي الشعيرات تدعو الناس فابتعد 
                      اذا رأيت نيــــــــــوب الليث بـــــــارزة******فليس مبتسما ..لو كنت ذي رشــــــــــد
                      كــــان اختيــارك منا خدعة*4* وفقط******هي المصالح ..فامض الآن..لا تــعــــــد
                       الآن حقك ان ترمــــى بــــمزبلـــــــة****** سيعرف الشعب كم روعت من كبــــــــد
                       أمامك الآم*5* فاطلب عندها شرفـــا******واقصص لها رؤيـــاك فــــــي نكـــــــــد
                       لربمــا فســـــــرت حلما يؤرقــكـــــم******هل هذه الحرب الا حــــــــرب معتقـــــد؟
                       قـــــــــد حق تندب حظـــا كنت تنشده******نعم يحق انصبـاب الدمع من رمــــــــــد
                       مــن علم القزم..هذا المخصي مكرمة؟******هــــــو الرئيس؟لمـــاذا اليوم لم تجـــــد؟

1--الزعيم...زعيم القاعدة بالمغرب المتواجدة بمنطقة القبائل مسقط رأسه..وما خرجته في تفجيرات 11 نوفمبر وتهجمه على السفارة الامريكية وخرجة هذه الاخيرة الا لابعــاد الشبهة..للتغرير ببسطاء الناس كي يظنون انه الاكثر وطنية...كما ان التوافق 1111 نوفمبر ثم 11 دبسمبر الا دليلا على كلمة سر بينه وبين بوش..التأكيد ان ياتي تنصيبه اليوم مباشرة بعد عودته من امريكا..بغض النظر عن خرق الطقوس الجاري العرف بها في مثل هذه الحال..يؤكد هذا ان ياتي التنصيب متزامنا ورسالة يطلب فيها بالاستقلال الذاتي للقبائل..

2--فالطقوس الجاري العرف بها في مثل هذه الحال..ان يسبق التنصيب تخمينات ورج للشكوة..وتكنهات..واعلان مرتقب لتشكيل حكومة جديدة وهو ما لم يتم..

3—كان الناطق الرسمي للقزم..رئيس الحكومة..الامين العام للحزب...بمعنى كان المقرب زلفى.

4—اختاروه في سابق المرات لتزيين الواجهة الحكومية به لانه صاحب شعيرات زايدة..ولانه واحد من les bebes de la france المصالح كانت تقتضي المرحلية بمعنى حتى فرنسا لا تشعر بتهديد مصالحها التاريخية في الجزائر

5---الام فرنسا الدليل/ اسماء رؤساء الحمهورية*بن خدة..بن بلة..بومدين اغتياله يؤكد خروجه من الصف..بن جديد..بوضياف...بوتفليقة..* والمجالس الشعبية الوطنية*بيطاط..بلخادم..بن صالح* والمجلس الدستوري*بن حبيلس..بجاوي قيل كان بمحكمة لاهاي ليس لكفاءة ونزاهة فامريكا تعرف لمن تعطي المسؤوليات..بوشعير* ومجلس الامة **بن صالح **تبدأ بالحرف B وهذا منذ الاستقلال والى اليوم.. السي بلخادم كان ترأس المجلس الشعبي..

وتاتي اليوم شهادة هدام في القصة الكاملة لاقالة الشاذلي http://www.youtube.com/watch?v=TtwiCPx2Q5w

       نهار بوضياف اغتالوا كان  ثم يتفــــــرج ****** وفي  عنابـــة  وال كان هذا الممقـــوت

هذه الحقيقة لم اكن لانتبه اليها الا اليوم02/ 01 / 2014من شاب امي وصغير في السن وليس لي فيها فضل الا انني تأكدت من صحتها… فوالي خارج الإطار لدى وزير الداخلية ابتداءا من 1989 إلى 1994. اذ اغتيل بوضياف في بمدينة عنابة في 29 يونيو 1992م https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF_%D8%A8%D9%88%D8%B6%D9%8A%D8%A7%D9%81 http://www.djazairess.com/alseyassi/13315

       واضح واحد منهم  مجـــــرم وخامــــــــج ******والقاتل الفرد نكتة على الجاهل ماتفـــوت
       على (الحريري) امريكا قطّعت الحوايـــــج ****** كيف مات الهواري؟علاش هذا السكوت؟ 
     الشاذلي بن جديد  قال:وفاة الهواري غامضة كوفاة عرفاة.. القزم بوتفليقة كان وزير خارجيته يعرف بل هو القاتل الفرد للهواري,اغتيالات سياسية لرئيسي جمهورية(الهواري+بوضياف) ولرئيس حكومة(قاصدي مرباح) ولاهاي لا تحرك ساكنا؟؟؟؟؟
       مصالح الغرب  محمية ما ينوضوش الهرج****** وتهويد الجزاير  نهار السبت الحــــــــوت

العطلة الاسبوعية عندنا في الجزائر يوم السبت عيد اليهود قرروها عربون وفاء وولاء ورسالة الى اسرائيل لا تحتاج الى تشفير.ويسندها شعار القزم نؤسس النظام النتعفن(فلسطين للفلسطينيين ولن نكون فلسطينيين اكثر من الفلسطينيين) بدل الشعار المتوارث(مع فلسطين ظالمه او مظلومة),وما منع الشعب من مناصرة الغزاوين كذا ومساندتهم بمسيرات الا دليل على التوجه اليهودي للنظام الجزائري المتعفن,ثم الا يكفي تسريبات ويكيليكس لتصريحات سفير الجزائر بامريكا وصور جينيرالات الجزائر التذكارية مع إخوانهم اليهود؟؟؟؟قصيدة على الفايس بوك صورة رمزية لصفحتي: