نقاش المستخدم:كهيعص

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 4 أشهر من كريم رائد في الموضوع تنبيه حول اسم المستخدم


مع احترامي الشديد وترحيبي الحار -- Bakkouz. (راسلني) 00:50، 3 مايو 2007 (UTC)

واو الجماعة[عدل]

مرحبا كهيعص. بالنسبة لواوات الجماعة بالصفحة الرئيسية، فأنا لست متأكد منها. يمكنك اقتراح ذلك في قسم اللغويات في الميدان. تحياتي.--المصري 16:08، 30 يوليو 2007 (UTC)

أديغة[عدل]

اقتراح: ما رأيك أن تكتب مقالا منفصلا عن ساسروقة وستناي. تحياتي. -- بروديوسر (حوار مساهمات) 14:03، 18 يوليو 2008 (UTC)

hi[عدل]

ples write source ur article

oktob msdar halmkalat fe al msader

مرحبا[عدل]

معك سامي، كنت أراقب التغييرات في بوابة سوريا و لاحظت حذفك لبلدية عرطوز في قالب:مدن وبلديات القنيطرة ولكن بعد المراجعة تبين لي بأن هناك بالفعل بلدية اسمها عرطوز [★ 1] وتحديدا عرطوز - الفضل، إداريا هي تابعة لمحافظة القنيطرة رغم وقوعها خارج أراضي القنيطرة بينما جغرافيا فهي إحدى امتدادات عرطوز [★ 2] الواقعة في ريف دمشق لذا فقد قمت بالتعديل على القالب بما يناسب ما اكتشفته وأعدت إضافتها إلى القالب ولكن في التصنيف السفلي رقم ثلاثة.

السؤال الآن هل لديك بعض الوقت (إن كنت مهتما بالأمر) لمشاركتنا في تحرير المقالات المتواجدة في القالب (قالب:مدن وبلديات القنيطرة) يمكننا أن نكتفي حاليا بإنشاء مقالة صغيرة عن كل وصلة حمراء موجودة في القالب نبين فيها بعض المعلومات الرئيسية عن البلدة أو البلدية المذكورة والحق يقال بأن العمل سيكون متعبا بعض الشيء لأن المعلومات الإلكترونية عن الموضوع فقيرة جدا على النت بكل الأحوال أتمنى أن تشاركنا بمساهماتك حتى ولو كانت صغيرة تحياتي German arabic teaching sami (نقاش) 13:09، 11 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

  1. ^ اسم رئيس البلدية الحالي محمود عطية حمد انظر هنا
  2. ^ والتي لها أيضا بلديتها المستقلة، اسم رئيس البلدية الحالي محمد عاطف أبو هاشم انظر هنا

مشكلة في تحديد مصدر وترخيص الصورة ملف:Hominini.ar.png[عدل]

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على رفعك لـ ملف:Hominini.ar.png. لقد لا حظت بأن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج هذه الصورة مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة، نحن بحاجة لأن تقوم بإضافة المعلومات التالية في صفحة الصورة:

  • مالك حقوق التأليف و النشر.
  • الرخصة التي تخضع لها الصورة.

لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور انظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور و إن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضل بالسؤال هنا .

تذكر بأن الصورة التي لا تحتوي على مصدر و رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد رفعت صورا أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة نرجو أن تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي و شكرا. شرف الدين () 03:30، 3 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

مرحبا بك! بدايًة؛ نحن نحتاج إلى معرفة مصدر الصورة (أنت أم أحد مواقع الويب؟)، ويذكر ذلك داخل قالب الـ {{معلومات}}. ومن ثم؛ تفضل بقراءة الوصلات المرفقة برسالتي السابقة، والاطلاع على وصلة القالب الموجود باليمين، ستعلم ماهية ونوع الترخيص المناسب، وعندها؛ قم باختيار قالب الترخيص المناسب من هنا. تحياتي. --شرف الدين () 10:46، 3 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة أكرم خزام هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، كهيعص! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أكرم خزام التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أكرم خزام في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:35، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ذا بروغريسف هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، كهيعص! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ذا بروغريسف التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ذا بروغريسف في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:24، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ياسر العيتي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، كهيعص! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ياسر العيتي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ياسر العيتي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:12، 17 مايو 2010 (ت ع م)

مرحباً صديقي، أتمنى أن تشاركنا هذا اليوم فقد تبقى يومان فقط على الموعد المحدد.--Email4mobile (نقاش) 22:05، 8 يوليو 2010 (ت ع م)

أهلا كهيعص قمت بكتابة تعليق.. لكن هو لا يلزمك ويمكنك نقل العنوان إن رغبت بذلك رغم أني أعتقد بأن تغيير عنوان المقالة خطأ --Abdul Aziz (نقاش) 00:41، 15 أكتوبر 2010 (ت ع م)

 تم-- بروديوسر (حوار مساهمات) 01:33، 16 أكتوبر 2010 (ت ع م)

استفسار مهم[عدل]

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين، بِنِسَبٍ متفاوتةٍ، بما أنهم فصلوا بين الدين وأغلب سياسات حكمهم؟ Lkmn (نقاش) 07:33، 22 مارس 2011 (ت ع م)
logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك كهيعص هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة[عدل]

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 09:31، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

حذف سريع لـ ملف:Moudaria.JPG[عدل]

تم وسم ملف:Moudaria.JPG للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 01:45، 20 يوليو 2013 (ت ع م)ردّ

تنبيه حول اسم المستخدم[عدل]

مرحباً بك، أرحب بك مرة أخرى في الموسوعة، يبدو أنك انقطعت لفترة ما، لفتني اسم المستخدم خاصتك وهو من الأسماء التي تخالف المعايير لأنه يحمل دلالة دينية، هل تتكرم بطلب تغييره؟ أشكر تفهمك. --Mervat ناقش 21:54، 22 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

◀ Mervat@ الزميلة ميرفت
هل من الممكن تغيير اسم هذا المستخدم؟ Cyclone605 (نقاش) 17:58، 8 ديسمبر 2020 (ت ع م)ردّ
لا يمكن تغييره دون طلب، سأراجع سجل نشاطاته، فإن لم يكن نشيطاً سأمنع الحساب، وإن كان نشيطاً، سنجدد دعوته لطلب تغيير الاسم. --Mervat (نقاش) 19:55، 9 ديسمبر 2020 (ت ع م)ردّ
هل هناك وسيلة تقترحونها لأعترض على وقف حسابي! كهيعص (نقاش) 13:26، 27 ديسمبر 2022 (ت ع م)ردّ
@كهيعص تغيير اسم المستخدم. --كريم رائد نقاش 13:24، 1 ديسمبر 2023 (ت ع م)ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

دعوة للمشاركة في مسابقة ويكيميديا مصر[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص.
ساهم في الكتابة في أي موضوع على ويكيبيديا وشارك في مسابقة ويكيميديا مصر.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Mohamed Ouda (ن) وAhmed Mohi El din (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017[عدل]