نقاش المستخدم:لطرش أحمد الهاشمي/أرشيف 14

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 14

تعليقك الأخير في الميدان/سياسات

مرحبًا زميلي، في تعليقك الأخير في الميدان سياسات قلت "كما أن مؤسسة ويكيميديا قامت بتصميم موقع موسوعي إباحي يمكن وضع تلك المواضيع هناك" فهل يمكن أن توضح تلك العبارة؟ وعن أي موقع تتحدث؟ -- سمير الشرباتي راسلني 14:12، 15 فبراير 2014 (ت ع م)

ترولينغ

مرحبا الهاشمي. صار يومان وانا أراقب كل تعديلاتك. أريد أنبهك بأن كل مواصفات الترول صارت تنطبق عليك. خرقت بعض القوانين لعشرات المرات. كل ما أريد أقوله لك إقراء What is a troll?.--عباس 18:16، 17 فبراير 2014 (ت ع م)

أخي عباس أولا أنت هاجمت عقيدتي الدينية ألا يعتبر خرق لقانون احترم المساهمين الآخرين. يأتي المساهمون في ويكيبيديا من بلاد وثقافات عدة، ولديهم آراء شديدة التنوع. إن معاملة الآخرين باحترام هي أساس التعاون الناجح لبناء الموسوعة، ثانيا أنا لم أهاجم أي شخص حتى تقول أنني إنتهت القواني والسياسات، فديني يقول لا تهاجم أي شخص مهما كانت عقيدته ودينه، ثالثا يوجد نص في السياسات يقول ويكيبيديا يقول لدى ويكيبيديا بعض السياسات والإرشادات التي تساعدنا على العمل نحو هذا الهدف المشترك. بعض هذه السياسات لا تزال في طور التشكل، يعني أنه يمكن التعديل وإضافة سياسات جديدة، كما أنني لم أتطرق للسياسات الأربع التي لا يمكن تعديلها بما أنها توافق المجتمع بصفة عامة (مسلم، مسيحي، يهودي ملحد)، وفي الآخير أريد أن أقول لك لقد كنت أنت في السابق أحد أهم الويكيبيديين إلى جناب MENO25 , باسم وAVOCATO لكنك صدمتني كثيرا عندما هاجمت عقيدتي وفي الأخير ليلة سعيدة--A. Latreche تواصل معي--19:32، 17 فبراير 2014 (ت ع م)
ما كنت انا عليه وما أصبحت عليه لايعني أن تصبح ترولا. انا اقولها لك ومن باب النصيحة بأن تنتبه لحالك لأن هناك إرشادات واضحة بشأن التعامل مع الترولات. انا لم أعد إداريا لكن كن واثقا لو كنت إداريا لمنعتك بسبب عدة إختراقات قمت انت بها وأخرها هذا.--عباس 18:38، 17 فبراير 2014 (ت ع م)
أخي عباس لا يوجد أي هجوم حتى تقول أنني خرقت قانون وتصفني بالترول لأنني بعد مراجعتها لم أجد أي شيئ يتعلق بتعليقاتي، ثانيا لنفترض أنني ترول فأنت قد هاجمت عقيدتي الدينية وإستهزئت بتعليقاتي فهل أعتبرك وفقا لمنطقك بالترول كما أنني لم أرد عليك بما أنني محترم، كما أريد لك أن توضح لي مالذي قلته أنا حتى تعتبره هجوم أو مخالف، كما أن سياسة المنع تتطلب سبب المنع وهو غير موجود وشكرا--A. Latreche تواصل معي--20:13، 17 فبراير 2014 (ت ع م)
نسيت أمرا أخر شكرا على النصيحة، وكن واثقا أنني لا أهاجم أي شخص بأمر مخالف ولكن أحاول نصيحته بطريقة مختلفة تتناسب مع عقليته، كما أنني تعلمت كيفية التحكم بأعصابي بأعصابي عن طريق صيام يومي الإثنين والخميس لكي لا أقع في خطأ يمكن أن يأنب ضميري طول حياتي ، وفي الأخير أتمنى لك التوفيق يا أخي--A. Latreche تواصل معي--20:16، 17 فبراير 2014 (ت ع م)

رجاء !

  • بخصوص نقاش تصنيف:عمليات إرهابية نفذها فلسطينيون؛

زميلي العزيز، رأيك مطابق لرأيي هنا لكن اسلوبك في النقاش مشتت، تستطيع التعبير عن وجهة نظرك بشكل واضح ومنطقي دون داعي لتبطينه بمعتقدك أو بانتقاد الآخرين ضمنياً أو بالابتعاد عن جوهر النقاش في أمور تزيده بلَّة، رجاء لا تحاور الأشخاض وإنما حاور آرائهم، في كثيرٍ من الأحيان قد تحاول الدفاع عن رأي صائب ومنطفي؛ ولكن استخدامك لهذا الأُسلوب من الحوار يُقنع الآخرين أنه خاطىء،لذا أتمنى الإنتباه لذلك. شكراً لتفهمك --بدارين 07:08، 18 فبراير 2014 (ت ع م)

أخي وزميلي العزيز محمد، لقد حاول الإيضاح لعباس ومحمد البيباص عدة مرات لكنهم يريدون فقط فرض آرائهم، أما عن إجاباتي فهي تتعلق بمحتوى آرائهم فقط، وشكرا--A. Latreche تواصل معي-- 8:14، 18 فبراير 2014 (ت ع م)
افترض حسن النية. لا أحد يستطيع فرض رأيه على الآخرين، هذا نقاش ومن حق كل مستخدم إبداء رأيه؛ أنا قد أتضايق داخلياً من رأي زميل آخر مخالف لي، لكن يجب أن أتقبله وأبين له رأيي بشكل منطقي، في عدة حالات كأنت آراء بعض الزملاء مخالفة لرأيي في بعض الأمور في الموسوعة كبعض الإقترحات التي طرحتها وبعد فترة أكتشفت أن رأيي لم يكن صائباً، في نقاشات سابقة تقاطعت آرائي مع آراء عباس ومحمد وهذا دليل أن الآراء ليست مسبقة لدى أي طرف بناء على فكر ما، هناك شيء اسمه ايصال الفكرة وهناك ألف اسلوب لايصالها ولكن بعض الأساليب ناجحة ومؤثرة وبعضها يأتي بنتائج عكسية، الخاسر والمستفيد هو صاحب الرأي وليس الآخرين لأنه المسؤول الوحيد عن ايصال رأيه بمنطق واقناع الآخرين --بدارين 07:21، 18 فبراير 2014 (ت ع م)
شكرا أخي على تأييدك لي، بالنسبة لعباس فقد حاول تهديدي بقوله لي أنه ينطبق علي صفات الترولينغ وأنه يتتبع تعليقاتي، بدون أن ينظر لتعليقاته التي يستهزء فيها من تعليقي بالضحك ويشبه شخصية إباحية بعلماء مذهبي، أو حتى تعليقات بعض المستخدمين التي تصف بأن الشعب العربي غير طاهر ،كما أتمنى بالفعل أن نخرج ويكيبيديا العربية من نطاق التبعية لويكيبيديات أخرى كما فعلت ويكيبيديا العبرية وغيرها خصوصا في الأمور التي تتوافق مع أفكرنا ومعتقداتنا--A. Latreche تواصل معي-- 8:31، 18 فبراير 2014 (ت ع م)

رد:

رجاء توقف عما تقوم به. ما تفعله سينعكس سلبا على أي محاولة لاحقة لتنظيف الموسوعة. لا تتوقع أن 4 أو 5 اشخاص لهم رأي معين يمكن أن يعتبر إقرار و إجماع. هذا أمر مرفوض ضمن قواعد موسوعة ويكيبيديا. لا يتم العمل هنا بهذاالاسلوب و أنت لست جديدا هنا لتقوم بهذا. أنا أحد من يتمنى إختفاء مقالة مثل أليكسس تكساس و لكنني قمت بترجمة جزء منها بحسابي الاخر لأنني أشعر بالقرف من ربط هذه المقالة بحسابي الاصلي. و لكن يبقى الحفاظ على النظام الذي نعمل من خلاله أهم من حملة تقوم بها لن تقدم بل ستؤخر عمل أخر يمكن أن ينتج منه شيء مفيد. --Tarawneh (نقاش) 09:26، 18 فبراير 2014 (ت ع م)

أخي العزيز وفقا لسياسات ويكيبيديا فإنها تقول أن سياسات في طور التشكل فيجب علينا لذلك علينا إقتراح سياسات جديدة تساعد على نمو الموسوعةإقتراح يرضي جميع الأطراف--A. Latreche تواصل معي--10:30، 18 فبراير 2014 (ت ع م)
  • رجاء، لك بضعة أيام في نفس الدوامة، كدنا في البداية أن نصل الى حل وسط لولا آراؤك التي شتت الموضوع، يكفي ذلك وأتمنى أن لا تكون مساهماتك القادمة سبباً في منعك --بدارين 09:31، 18 فبراير 2014 (ت ع م)

إذا سأشطب كل التعديلات السابقة والمشاركات وأعيد فتح الموضوع يرضي جميع الأطراف من جديد فهل أنت موافق--A. Latreche تواصل معي-- 10:34، 18 فبراير 2014 (ت ع م)

موضوع نقاش حذف المقالات لشخصيات اباحية مغلق ومنتهي، أنا متدين وملتزم وتفاجئت من طرح موضوع حذف هكذا مقالات، أي نقاش بخصوص الصور والروابط فلا مشكلة في ذلك --بدارين 09:36، 18 فبراير 2014 (ت ع م)
أخي العزيز محمد الفلسطيني أتمنى حذف أغلب المقالات الإباحية لأنها تتعارض مع سياسة السير الشخصية فلا بد من إدراج ما الذي قدمه هؤلاء لكي يبقوا وسأعيد فتح النقاش السابق بطريقة جديدة يمكنك مراعتها مع حذف الأصوات المؤيدة والمخالفة فهل أنت موافق--A. Latreche تواصل معي-- 10:41، 18 فبراير 2014 (ت ع م)
أي نقاش جديد يتعلق بحذف المقالات للشخصيات الاباحية سأقدم طلب بمنعك فوراً، رجاء للمرة الأخيرة لا تعرقل ويكيبيديا لتثبت وجهة نظرك --بدارين 09:46، 18 فبراير 2014 (ت ع م)
أخي العزيز محمد الفلسطيني عندما أفتح النقاش من جديد سيكون لفرض سياسة تخصهم بما أننا نطبق سياسة تخص الأطباء، هذا أولا ثانيا أطلب منك فقط فتح النقاش القديم وستلاحظ الفرق كما أنه يمكنك مساعدتي في ذلك فهل تعطيني الضوء الأخضر لفتح النقاش القديم وتغيير محتواه--A. Latreche تواصل معي-- 10:50، 18 فبراير 2014 (ت ع م)
صديقي أنا ساهمت بكتابة معظم سياسات الموسوعة العربية فلا تعطيني عبارات مجتزءة من سياسات أدركها جيدا. من أحد أسباب تطبيق سياسة الطرد هو: محاولة إثارة نقاشات ذات طابع خلافي دون صياغة علمية يخص بالذكر هنا: الخلافات الدينية و العقائدية أو الإقليمية أو المناطقية أو الطائفية.. لا تدخل ضمن نقاشات مبنية على اسس دينية (مع أنني معها) لإن هذا سيكون داعي لأي فرد للمنادة بطردك. أنت لا تعمل بصورة سليمة لبناء سياسة. لم يتم الاتفاق على اي نقاط ليتم التصويت حولها. و لا تعتقد أنه يمكن لثلاثة أو أربعة أفراد فرض تصويت. التصويت المقبول هو فقط الذي يتم بعد الوصول الى صيغة توافقية بين الجميع لتثبيت ما تم التفاق عليه و ليس لفرض أمر تراه مجموعة. أنا مع @محمد الفلسطيني: بموضوع الصور و الوصلات. لنضع سياسة واضحة حول الوصلات الى مواقع إباحية تجارية و نطورها بصورة سليمة و ننطلق بعدها الى سياسة تختص بالصور الاباحية، و هكذا. --Tarawneh (نقاش) 09:52، 18 فبراير 2014 (ت ع م)
أخي العزيز طروانة عندما أفتح النقاش من جديد سيكون لفرض سياسة تخصهم بما أننا نطبق سياسة تخص الأطباء كما أدعوا لتقليل منهم ليتوافق الجميع، هذا أولا ثانيا أطلب فقط فتح النقاش القديم وستلاحظ الفرق كما أنه يمكنك مساعدتي في ذلك وسأحذف كل الأصوات المؤيدة والمخالفة--A. Latreche تواصل معي-- 10:56، 18 فبراير 2014 (ت ع م)
  • أي نقاش يجب أن يقوم على أسس منطقية، لا يمكن الاستمرار بنقاشات لا تأتي إلا بإضاعة الوقت وكذلك الى إدخال الموسوعة في دوامة لا تحمد عقباها، قلت لك وقالها الزميل طراونة، يمكن فقط مواصلة النقاش بالقسم المتعلق بالصور والروابط وأما حذف المقالات فأصبح منتهياً --بدارين 10:30، 18 فبراير 2014 (ت ع م)
مرحبا محمد الفلسطيني هل ستعطيني الضوء الأخضر لفتح النقاش القديم وسأقوم أنا وأنت بالعمل على النقاط ترضي الجميع وسأقوم بحذف كل المشاركات وشكرا--A. Latreche تواصل معي-- 11:35، 18 فبراير 2014 (ت ع م)
لا تعيد فتح قسم"تنظيف الموسوعة" بينما يمكن مواصلة النقاش في قسم "إدراج وصلات لمواقع تجارية إباحية" ولو لم تشتت الموضوع لكنا قد وصلنا الى نتيجة فيه --بدارين 10:38، 18 فبراير 2014 (ت ع م)
أخي أتمنى منك فتح نقاش تنظيف الموسوعة وسأمسح أي محتوى للمشاركات ويمكنك رؤيةالموضوع بعد ذلك فأتمنى أن تنفذ طلبي يا أخي العزيز ووعد مني سنقوم بمناقشة النقاط مع بعضنا البعض--A. Latreche تواصل معي-- 11:44، 18 فبراير 2014 (ت ع م)
سياسة غير منطقية، ناقشتك بخصوص الموضوع في نقاش مراجعة الحذف، جميعنا حريصون على ويكيبيديا والمجتمع العربي، معظم مساهماتك أصبحت تشويش لذا أنصحك بترك هذه المواضيع، حتى لا تدع موجبات لمنعك --بدارين 12:39، 18 فبراير 2014 (ت ع م)
أخي محمد بالفعل أتمنى أن تعطيني فرصة بفتح نقاش تنظيف الموسوعة وسأمسح أي محتوى للمشاركات ويمكنك رؤيةالموضوع بعد ذلك فأتمنى أن تنفذ طلبي يا أخي العزيز ووعد مني سنقوم بمناقشة النقاط مع بعضنا البعض--A. Latreche تواصل معي-- 12:38، 18 فبراير 2014 (ت ع م)

Freedom's Falcon

  • أخي العزيز، لن أزيد في شئ عمّا قاله الزملاء في الأعلى. أرجو منك التركيز في إثراء الموسوعة كعادتك، بدلاً من إضاعة وقت وجهد ثمينين لكثير من المستخدمين في نقاشات لا فائدة منها. --Freedom's Falcon (نقاش) 12:54، 18 فبراير 2014 (ت ع م)
شكرا أخي العزيز Freedom's Falcon على وقوفك معي، كل ما أطلبه فرصة أخيرة لكي أطوي هذا الأمر للأجيال القادمة--A. Latreche تواصل معي--13:57، 18 فبراير 2014 (ت ع م)
استرجعت تعديلاتك الأخيرة في صفحة طلبات المنع، المفروض أنني كإداري وضعت خلاصة للنقاش حول منعك، أرجو منك التوقف عن الإصرار على الإخلال بهدوء الموسوعة، حتى لا تضطرني إلى إعادة النظر في منعك. لو كان لديك شيء تقوله فراسلني عبر صفحة نقاشي.  أسامة الساعدي  ناقش        13:52، 18 شباط 2014 (ت.ع.م)


عزيزي أحمد الاطرش، الكل أجمع على ضرورة توقف هذا النقاش العقيم والرسائل التي أرسلتها للزملاء ولي هي في حد ذاتها فتح للنقاش وكفيلة لمنعك وهو أمر لا نتمنى أبدًا أن تصل الأمور إليه. بدء الكثيرون يشعرون بالاستياء. توقف قليلًا وتجنب النقاشات العقيمة وتفرغ للتحرير والعمل البناء، وإن كان هناك زملاء يتبنون نفس موقفك فاترك لهم فتح باب هذا النقاش وخذ أنت موقف المتفرج قليلًا فما أوردته بهذا الصدد يكفي. الكل ما زال حريص على وجودك فحاول الحفاظ على حرصهم هذا!-- سمير الشرباتي راسلني 13:54، 18 فبراير 2014 (ت ع م)
أولا رسالتك رأيتها اليوم فقط ويبدوا أنني أرشفتها قبل الرد عليها، وشكرا على هذا الحرص--A. Latreche تواصل معي-- 17:51، 25 فبراير 2014 (ت ع م)

رد:

يا أحمد، تم إغلاق النقاش لأنه خرج عن حده، نعم تحول من نقاش إلى ساحة حرب، وهو لم يكن قراراً تعسفياً، بل كان قراراً متأخراً، أنتظرنا أن ينتهي النقاش بطريقة احترافية لكنه تشعب بطريقة مزعجة. ولا أستطيع إعطاءك الضوء الأخضر لفتحه من جديد، إذ أنه نقاط الموضوع أصبحت واضحة، طالما أن الأمر محكوم بسياسات، إذاً يعتبر منتهياً، أما إذا أردنا السعي لتغيير السياسات فهو أمر آخر وليس محله النقاش نفسه. الأمر الآخر عباس لم يهاجم عقيدتك أو دينك (وهما عقيدتي وديني وعقيدة معظم من شارك في الحوار)، بل ربما أن تعبيره شتتك، وهو انتهى من يومها، بل أنت من أهانه بشكل مباشر (في النص المحذوف من ذلك الحوار) مع أن عقيدتنا ترفض ذلك. كما أنك تقول مراراً أنه يحاول أن يفرض رأيه، وأنا أقول أنه حاول ويحاول بيان أن نقاط الخلاف تحكمها السياسات وليس رأيه ولا رأيك ولا رأي أي شخص آخر. أتمنى عليك يا أحمد أن تحاور بهدوء ولا تتشدد. لاحظ أن من أبدوا رأيهم في البداية ومنهم سمير الذي طرح الموضوع وأنا لم نتعنت بآرائنا ولم نتشدد بها وذلك بعد بيان أمور الملحوظية والسياسات. لا نريد أن نفقدك في الموسوعة، أرجو منك الهدوء ولينته هذا الموضوع. --Mervat ناقش 15:53، 18 فبراير 2014 (ت ع م)

أختي العزيزة ميرفت إسمحي أن أشير لك أن الأخ عباس شبه شخصية إباحية بعلماء مذهبي ألا تعتبر هاته إهانة كما أنه وضع علامة ضحك هكذا بجانبها يعني أنه يريد التهكم كما يوجد شخص أخر يصف الشعب العربي بالغير طاهر، كما كان من الممكن حذف التعليقات وليس الغلق حسب ما تنص عليه السياسات أي أن أي نقاش يجب غلقه على توافق يرضي جميع الأطراف وليس شخص واحد، أمر أخر توجد سياسة أخرى تقول بأن سياسات ويكيبديا في تشكل ويمكن تطبيق سياسات جديدة يعني أنني لم أخالف، كما أن أغلب النقاط لا تشكل أي خرق للسياسة ويمكنك التأكد بنفسك، وكل ما أريد أن أقوله أنني أريد فقط فرصة أخيرة ترضي جميع الأطراف لكي لا يطرح الموضوع من جديد، كما أن المسودة التي سأقدمها سوف ترضي الجميع كما أنني لا أريد في نقاشات عقيمة مع أي مستخدم يعني أنني لن أدخل في أي جدالات ولن أسمح لأي شخص بأن يعلق خارج الموضوع، مجرد فرصة أخيرة وسترين بنفسك، وشكرا --A. Latreche تواصل معي-- 17:09، 18 فبراير 2014 (ت ع م)

وب:حشد

مرحبا الهاشمي. أردت أنبهك بأن تصرفاتك صارت انتهاك واضح لوب:حشد.--عباس 13:58، 19 فبراير 2014 (ت ع م)

@Elph: ليس إنتهاك هي إستشارات فهل تقول أنه لا يوجد صوت لي وبحسب ردودك السابقة فأنت من قام بإنتهاك القانون الرابع إحترم المساهمين الأخرين، المهم دعني وشأني فأنا أقوم حاليا فقط بالردود لأستوضح عدة سياسات وعدة نقاط كما أن الأخ مينو سمح لي بكتابة مسودة وأنا أيضا حاليا أقوم بتطوير مقالة مختارة فرجاء لا تشتتني أو سأقوم بطلب بمنعك وشكرا. --A. Latreche تواصل معي--15:19، 19 فبراير 2014 (ت ع م)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.

تمت الأرشفة