نقاش المستخدم:ماجد الزايدي

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنتين من Hosamherry في الموضوع طلب نقل المقالة


وعليكم السلام، أنا لا أحتكر شيئًا، جل ما في الأمر أنني لا أريد أي حروب تحريرية وتعليقات لا تؤدي لنتيجة بشأن هذه المقالة. أعرف تمام اليقين وجهة نظر العلماء عن الدروز والأحمدية والعلويين وغيرهم، وأنا مؤمن بها، لكن إن لم أضعها سيأتي مستخدمون ويقولون لماذا لم تضعها فهم يصنفون أنفسهم مسلمون وعليك أن تقول ذلك، وسيأتي آخرون ليقولوا هم ليسوا لمسلمين فلا تذكرهم! وهذا سيُعرقل التصويت على المقالة. لذا فأنا أصنفهم وأذكر وجهة نظرهم ووجهة نظر علماء المسلمين وهكذا أتفادى أي جدال.

كذلك وضعت قالب: تحرير كثيف في أعلى المقالة عندما كنت أحررها كي يتنبه أي مستخدم ولا يحرر أثناء تحرير كي لا يصبح هناك لغط وتكرار للمعلومات أو خلط وما شابه. وبالنسبة لموضوع رؤساء الطوائف الإسلامية، فعلى الرغم من عدم وجود خليفة أو زعيم ديني موحد اليوم، لكن كن على ثقة، أن عددًا من المستخدمين سيضيف أسماء زعماء طائفته وسيغيرها آخرون من طائفة آخرى، ولن ننتهي من القيل والقال. لذا قمت بوضع أسماء أبرز مفتيّ الطوائف الإسلامية حاليًا، وهم مفتي الأزهر والسعودية ومفتوا الشيعة والدروز وزعيم الأحمدية. وهكذا أكونت أرضيت الجميع. وكل هذا لأنني سبق وذكرت سابقًا أنه من العيب ألا تكون هذه المقالة مختارة في موسوعتنا، ولأن أحدًا لم يهتم بها كما يجب منذ فترة. أرجو أن تكون قد تفهمتني--باسمراسلني (☎): 14:10، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

أتفهمك يا أخي، لكن صدقني كل هذا لن يوصل إلى نتيجة ولن يوقف الحروب التحريرية في المقالة ، سيستمر آخرون بالإضافة والحذف والترميم. فإذا ذكرت الحديث عن الفرق الإسلامية سيقول آخرون أنه غير ثابت وغير مؤكد، ولهذا السبب لم أذكره أساسًا. كذلك إن وضعت المساجد الثلاثة فقط سيأتي أحدهم ويقول "المقال غير حيادي" بحجة أنه يتبنى وجهة نظر سنيّة. أنظر الخلاف الذي نشأ عند ترشيح مقالة الحج في الإسلام. هذه سياسة الموسوعة هنا، وقد لاحظت أنك جديد هنا، طالع ويكيبيديا: حيادية، وويكيبيديا:سياسات وإرشادات. الموسوعة تسعى لشرح كل وجهات النظر في مختلف المواضيع، سواء كان من يكتب الموضوع يؤمن بها أم لا. صدقني إن أردت الكتابة "بسلام" عليك بالمسايرة وتجنب الخلافات، وفي هذا حماية لمقالة الإسلام التي تهمنا جميعًا--باسمراسلني (☎): 15:32، 5 أكتوبر 2010 (ت ع م)
  • مرحبًا ماجد، أردت أن اعلمك فقط بأنني قمت بحل مسألة الزعيم في الإسلام، فذكرت أنه لا يوجد زعيم حالي وأن آخر الخلفاء كان عبد المجيد الثاني وأبقيت على المفتين الذين ذكرت أسمائهم بصفتهم مرجعيات أساسية فقط--باسمراسلني (☎): 10:57، 8 أكتوبر 2010 (ت ع م)
logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك ماجد الزايدي هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

مستخدم سعودي[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه الرسالة مرسلة إليك بسبب إضافتك لصندوق مستخدم سعودي .. نحن مجموعة من الويكيبيديين في المملكة العربية السعودية بدأنا في خطواتنا الأولى لإنشاء مجتمع للويكيبيديين في السعودية. إذا كنت مهتم بالمشاركة ضمن المجتمع فبإمكانك مراسلتي في صفحة نقاشي --زياد ( ملفينقاشيراسلني )

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً ماجد الزايدي،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي السعودية في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي السعودية 20:14، 3 أبريل 2020 (ت ع م)

طلب نقل المقالة[عدل]

السلام عليكم استاذي آمل نقل المقالة https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%AE%D8%AF%D9%85:Hosamherry/%D9%85%D9%84%D8%B9%D8%A8.--Hosamherry (نقاش) 14:30، 20 أبريل 2021 (ت ع م).--Hosamherry (نقاش) 14:30، 20 أبريل 2021 (ت ع م)ردّ

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي الإسلام في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي الإسلام 01:06، 1 ديسمبر 2021 (ت ع م)