نقاش المستخدم:مساعد

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنة واحدة من أحمد توفيق في الموضوع حذف سريع لـ قابلية الاستعمار

نقاش 1

مرحبا أخ مساعد[عدل]

لقد طرحت فكرة جيدة جدا و أساندها ألا و هي حكاية تعاون الأسبوع أو شيء من هذا النوع. ما رأيك تتصل بمدراء النظام و بعض المستخدمين المواظبين تطلعهم على الخطة حيث ربما لا يتفطنون للموضوع إذا لم تفعل ذلك. كما يمكنك طرح الفكرة في الميدان. مبتدئ 12:24, 29 نوفمبر 2005 (UTC)

لابأس أخ مبتدئ , وما أقوم به بداية ترجمة للمقال , وإذا أكتملت سنطرحها في الميدان إن شاء الله , مع تحياتي وتقديري --مساعد 12:40, 29 نوفمبر 2005 (UTC)


سلام مساعد ..أحب أن أبدي اعجابي بامواضيع التي تضيفها و الأفكار الجديدة التي تطرحها ... ملاحظة واحدة حاول استخدام هذه الترجمة (مشاريع ويكي) ل wikiprojects . شكرا لجهودك سنعمل على تنظيم تعاون الاسبوع أيضا فكرة جميلة --Chaos 13:20, 29 نوفمبر 2005 (UTC)


سلام أخ مساعد ... أحييك مرة اخرى و أحب أن أبدي اعجابي بأفكارك التي تطرحها لكن فكرة قوالب الأديان التي انشأتها مؤخرا موضع نقاش في الميدان , هل لك ان تنضم و تبدي وجهة نظرك بالموضوع . --Chaos 21:05, 24 ديسمبر 2005 (UTC)

الرجاء مراجعة صورة:Ghazali.gif، هذه الصورة قد تمسح --محمد 20:35, 14 فبراير 2007 (UTC)

يتيمة مرحبا، مساعد! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تدنيس القرآن في معتقل غوانتنامو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تدنيس القرآن في معتقل غوانتنامو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:27، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة تسلسل زمني للقاح هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، مساعد! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تسلسل زمني للقاح التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تسلسل زمني للقاح في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:34، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة لاله ولادان بيجاني هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، مساعد! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لاله ولادان بيجاني التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة لاله ولادان بيجاني في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:23، 16 مايو 2010 (ت ع م)

تم وسم محمد متولي الشعراوي للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 23:13، 29 يونيو 2012 (ت ع م)

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

حذف سريع لـ قابلية الاستعمار[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة قابلية الاستعمار التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --أحمد توفيق (نقاش) 13:25، 11 ديسمبر 2022 (ت ع م)ردّ