نقاش المستخدم:وهراني/قبل 24042011

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة



مرحبا بك يا زائر صفحتي

الأربعاء
24
أبريل
18:33 UTC

صفحات الأرشيف :



رد: ملف:Logo mco.svg[عدل]

وعليكم السلام والرحمة،
لا داعي للتفاجئ فحذف ملف مكرر عن شئ واحد أمر بديهي ولو اختلف نوعه أو دقة وضوحه، ولم أذكر لحذف الملف مبررا، إنما ذكرت سببا، وهو: «ملف مخالف لمعايير الاستعمال العادل: لا تُرفع الصور مرتان! يمكنك رفع نسخة جديدة على النسخة القديمة». لا تعيد رفع الملف، بل قم بما وجهتك إليه في سجل الحذف، لقد أثقلت لك فيه الخط، كي تنتبه له. ولا تنس تغيير رابط الموقع -أي مصدره- إلى الذي أخذت الصورة منه، ولا تجعل النسخة التي سترفع زائدة في حجمها عن 60 كيلوبايت.
وفقت في عملك، دمت بخير. --شرف الدين () 04:20، 5 سبتمبر 2010 (ت ع م)

آمل تفهم أن ملف الاستعمال العادل (الغير حر)، يختلف عن الملف الحر في أمور عدة، إحداها: أن لا يجوز رفع ملف غير حر (كالشعارات)، قد سبق رفعه من قبل، واستخدامه في المقالة التي تخص موضوعه، أكرر: ولو اختلف نوعه أو دقة وضوحه، لأنه بذلك قد انتفى سبب استعماله العادل، كون أن هنالك من سبق ورفع الشعار للموضوع، ولا حاجة لتكرار ذلك، وهذا ما أعنيه. أما إن أردت تحسين النسخة الموجودة؛ فيمكنك ذلك باستخدام وصلة «ارفع نسخة جديدة من هذا الملف» المرفقة داخل نسخة ذاك الملف.
كذلك، هنالك فارق بين الملف الحر والملف الغير حر؛ فالأول، يمكن رفع ما تشاء من نسخ له (كالمثال الذي ذكرت من كومنز)، تختلف مع بعضها في أنوعها أو دقة وضوحها (طالما أن تلك النسخ ليست ذات حقوق ملكية فكرية). أما الأخير، فهو يستخدم في أضيق الحدود، ويشترط لرفعه وجود نص حرج يتكلم عنه، وأن يكون ذا جودة منخفضة، ولا يجوز رفع أكثر من ملف للموضوع الواحد (لأنه لا سبب عادل لاستخدامه في وجود ملف غيره).
أما المصدر؛ فهو يشير إلى المكان الذي أخذت الملف منه، فإن كان موقعا يجب ذكره، ولا علاقة لذلك بمن أنجز عملية رفعه إلى هنا! --شرف الدين () 23:08، 6 سبتمبر 2010 (ت ع م)

عيد سعيد عليك[عدل]

--<span style="text-shadow:-1px 0 lightblue,0 1px lightblue,1px 0 lightblue,0 -1px lightblue;">Avocato (نقاش) 10:09، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)

عبد المهدي المنتفكي وخيون العبيد صراع النفوذ السياسي[عدل]

ال السعدون هم عشائر سنيه عراقيه قاتلوا جنبا الى جنب العشائر الشيعيه ( التي انت تكرهها لانك ببساطه انسان طائفي) وقدارسلت لك رساله دبلوماسيه لاعتقادي انك احد المسؤولين في ويكيبيدبا تبين لي انك لاتستحق لغتها العاليه! مالك والعراق وتاريخ العراق ايها الطائفي . لقد بدات بالعدوان وسنرد عليك بالقانون ايها الطائفي المقيت .

عيد مبارك[عدل]

رضا البليدة[عدل]

أنا أوافقك الرأي و أنا ضد كل من يتهمنا بأننا لسنا عرب الجزائر

تم ما طلبت[عدل]

 تم ما طلبت. شكرا.--الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 12:38، 1 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة محمد[عدل]

السلام عليكم أخي وهراني.. أرجو أن تكون بخير، قمت بطرح نقاط سابقًا في نقاش مقالة محمد، منها ما هو موجه لك ولمن يوافقك الرأي، ومنها ما كان موجه للزميل Skatershot، لكن كما ترى فلم أجد تفهما لما قمت به، لذا آمل أن تنجح النقاشات الجانبية في الابتعاد عن أجواء التوتر، أود معرفة رؤيتك للحل بشكل هادئ كما عادتك في صفحة نقاشي، وأعتقد أن جديتك ومعرفتي بجدية الطرف الآخر ستكون كفيلة بإنهاء الخلاف، تمنياتي بالتوفيق--غلام الأسمر (نقاش) 19:49، 1 أكتوبر 2010 (ت ع م)

بخصوص مقال سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم[عدل]

السلام عليكم أخي وهراني. أولا بارك الله فيك فيما قمت به من نقاش مفيد و جاد في مقال سيدنا محمد. كما تعلم قد أخذ غلام الأسمر على عاتقه محاولة تقريب وجهات النظر و سألني إن كنت أرضى بك ممثل لوجهة النظر التي نتفق عليها سويا. و بالتأكيد أنت خير ممثل لهذا الأمر. على الرغم من أني سأتابع النقاشات الجانبية عن قرب، لكني أرجوك أن تطالعني على الصيغة النهائية قبل أعتمادها. أخ وهراني، سأكون مستعد إن أردت مني أي شيئ يخص هذا النقاش. تقبل تحياتي. --Osa osa 5 (نقاش) 05:44، 2 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مع: أتفق على أقتراحك أخي وهراني بحذف الرواية محل الخلاف من صفحة النبي محمد و نقلها لصفحة بداية الدعوة المحمدية على أن تشمل صفحة الدعوة المحمدية على الرواية و الطعن معا. هذا حل جيد. --Osa osa 5 (نقاش) 19:48، 2 أكتوبر 2010 (ت ع م)
أود أن أضعك في صورة وضع النقاش مع سكاترشوت، تم معرفة وجهة نظره بخصوص الاعتماد على علم الحديث كمصدر تاريخي، والآن في انتظار توضيحه للصيغة التي وردت في المصادر التاريخية حول الواقعة، لأن الصيغة الحالية في المقالة تقدم الأمر على أنه حقيقة، لذا نود الرجوع إلى مصادر الفقرة لنعرف كيفية ورودها فيها، أرجو أن نتمكن من إنهاء الأمر خلال الأيام القليلة القادمة، وتواصلي معك بالخصوص لن ينقطع إلى حين اكتمال صورة وجهات النظر لدى الأطراف المختلفة، واقتراحك بخصوص الحل الوسط سيكون مكوّن لهذه الصورة.. تحياتي--غلام الأسمر (نقاش) 22:28، 3 أكتوبر 2010 (ت ع م)
تأمينًا لمواصلة عملية معرفة كافة ملاحظات ومصادر الطرفين، فقد قمت بإزالة الفقرة محل النقاش من المقالة، وذلك استجابةً لطلبك الذي اعتبرته مشروعًا طالما النقاش يسير إلى الأمام وفق آلية التحاور الجانبي، قد لا يمكن أن يحسم الأمر بشكل نهائي اليوم أو غدًا، لأن سكاترشوت أشار إلى عدد من المصادر، وسأقوم بمراجعتها كلها، وأنا أرى أن الوصول إلى خلاصة نهائية خلال الأسبوع القادم هو أمر متوقع وسأحرص على ذلك، أرجو مواصلة إبداء الملاحظات حول أي مستجدات تحدثها النقاشات الجانبية، فكلما عبر الطرفين على آرائهما بوضوح وموضوعية، كلما سهلت المهمة، تحياتي--غلام الأسمر (نقاش) 21:42، 5 أكتوبر 2010 (ت ع م)

دعوة وتوضيح[عدل]

مرحبا.. للأهمية، أرجو مطالعة مستخدم:غلام الأسمر/رسالة جودة بذرة المواقع الجغرافية--غلام الأسمر (نقاش) 22:22، 3 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة كيس حجارة هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، وهراني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كيس حجارة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كيس حجارة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:45، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مرحبًا، هل يمكنك الاطلاع على مقالة إسلام والتصويت بما تراه مناسبًا--باسمراسلني (☎): 15:12، 5 أكتوبر 2010 (ت ع م)
أخي وهراني للأسف لا يعمل لدي لمح البصر فالمشكلة عامة ولم تحل بعد ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?12:51، 8 أكتوبر 2010 (ت ع م)
  • فقط استجبت لطلب مستخدم بحذف تحويلة بداية الدعوة الإسلامية تمهيدا لنقل المقال، تم الإسترجاع --إلمورو (نقاش) 18:16، 12 أكتوبر 2010 (ت ع م)

أهلا و سهلا بك أخي[عدل]

  • يمكنك أن تلقي نظرة على التسمية هنا و هنا وفق نمط التسمية الموجودة في ويكيبيديا الانجليزية .--ترجمان05 (نقاش) 18:59، 13 أكتوبر 2010 (ت ع م)

لا للملحدين[عدل]

هل انت من الملحدين ولو انت منهم لماذا؟؟

تذكرة...[عدل]

أهلا بك،
يفضل دائما تفقد تاريخ المقالات، قبل وسمها بقوالب الصيانة كالحذف أو غيره (مثال). --شرف الدين () 05:43، 20 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة قمر بني هاشم (مسلسل)[عدل]

ويكي مرحبا، وهراني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قمر بني هاشم (مسلسل) التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:05، 30 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة هجوم دون انتظار هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، وهراني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هجوم دون انتظار التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة هجوم دون انتظار في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:31، 1 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة هجوم دون انتظار[عدل]

ويكي مرحبا، وهراني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هجوم دون انتظار التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:31، 1 نوفمبر 2010 (ت ع م)

قالب آسيا[عدل]

القالب تم نقله من قبل ترجمان05، لذا يفضل أن تناقشه أولا لتعرف منه سبب النقل وتتبادلا جهات النظر--Omar35880 (نقاش) 11:48، 11 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مرحبا وهراني، قرأت رسالتك بالنسبة لقالب آسيا، وأحب أن أوضح لك لماذا استرجعت تعديلك، وذلك أنك قمت بوضع قالب شطب في القالب بعدما نقله ترجمان، ولعلمك فإن قالب الشطب سيظهر في كل مقالة تحوي هذا القالب، مما يعني أن العملية خاطئة، يتوجب عليك إما التقدم بطلب في طلبات النقل، وهو الأمر المفضل، أو الطلب من أحد الإداريين فعل ذلك، وأفضل شيء التفاهم مع المستخدمين إن أمكن كما ذكر الزميل Omar35880 أعلاه. --C≡N- (نقاش) 20:07، 14 نوفمبر 2010 (ت ع م)

عيد أضحى مبارك[عدل]

عيد مبارك ولد بلاديوهراني، لك ولأحبابك مع المزيد من الأجر والتواب

فيصل.09 (نقاشي) 21:50، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

عيد أضحى سعيد عليك وعلى كافة أحبابك --غلام الأسمر (نقاش) 21:02، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

أضحى سعيد![عدل]

الأخوّة والمحبة أهم ما في الموسوعة...

أهديك باقة من أجمل الورود متمنيًا لك عيدًا سعيدًا مع أسرتك وأحبابك، وإن شاء الله أرى مساهماتك الطيبة من جديد.--Avocato (نقاش) 23:26، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

البيضاء[عدل]

دعوة للتصويت[عدل]

مرحبًا أخي وهراني، أدعوك للمساهمة في رأيك في ترشيح مقالة توكلو كمقالة جيدة وشكرًا مسبقًا --SegeWiki سيغي-ويكي نقاشي 13:36، 27 نوفمبر 2010 (ت ع م)

السلام عليكم[عدل]

أخي الكريم المقالة مدينة البيضاء كتبتها أنا ولم تكن مترجمة واستغرقت مدة الكتابة عامان متواصلين ويمكن التأكد من مشاهدة تاريخيها وتعبت فيها بجمع المعلومات ، إذ كان هناك فقرة تريد إعادة صياغة أو شيء اتمني منك المساعدة --Libya (نقاش) 17:27، 27 نوفمبر 2010 (ت ع م)

اليقظة[عدل]

أهلاً وسهلاً ومرحباً بكم، أردت لفت انتباهكم عن وجود مشكلة في مقالات الجزائر. فقد قام احدهم بنقل العديد من مقالات بلديات ولاية المدية إلى قائمة تدعى قائمة بلديات ولاية المدية وهذا مخالف للسياسات الجديدة في جودة البذرة التي تعتبر التبعية الإدارية الشرط الوحيد لبقاء المقالة مستقلة بل تمنع تعويض المقالات الكاملة بقوائم [1] ( طالعو ويكيبيديا:جودة البذرة/مواقع جغرافية) قد نحتاجها القائمة لدعم لكن ليس لتعويظ المقالات. قمت بإسترجاع كل المقالات [2] مع إضافة كلمة : أخي أرجو منك إعتماد السياسة الجديدة، أي التبعية الإدارية فقط لبقاء المقالة. - في ملخص التعديل. ما أطلبه منكم هو مساعدتي على إقناع المحول بأن ما يقوم به مخالف للسياسات ومراقبة أكبر لمقالات الولاية إذ يبدو أن مشروع الحذف متواصل ( طالعو مستخدم:عباد ديرانية/تنظيف ). --Helmoony (نقاش) 17:55، 28 نوفمبر 2010 (ت ع م)

  • طرح موضوع القوائم للنقاش في ميدان الاقتراحات، وقُمت بالرد على حلموني في صفحة نقاشه، لذا فاقرأ هذين النقاشين وشارك بهما بدلاً من إثارة حرب تحرير --عباد (نقاش) 20:48، 28 نوفمبر 2010 (ت ع م).
  • وتوقف أنت أيضاً عن التراجع عن التحويل لأني طرحت الموضوع للنقاش --عباد (نقاش) 20:50، 28 نوفمبر 2010 (ت ع م).

إدراج قالب بذرة في مقالة مايكل ج. فلين[عدل]

ويكي مرحبا، وهراني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مايكل ج. فلين التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:00، 4 ديسمبر 2010 (ت ع م)

عام جديد[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أخي الكريم. كل عام هجري جديد وأنتم بخير. --Osa osa 5 (نقاش) 01:29، 9 ديسمبر 2010 (ت ع م)

  • مرحبًا، المسألة ليست إصرارًا كما تحسب، تسمية الموقع المعرّب للأمم المتحدة ليست ملزمة لنا هنا في الموسوعة (يمكنني إحضار روابط لعشرات المواقع الرسمية لهيئات ومنظمات دولية تعتمد تسميات كـ «توجو» و«باراجواي» و«أوروجواي»)، الفكرة هنا أنه لدينا اتفاق قديم هنا حول تقبل الأمر الواقع؛ فكلتا التسميتين صحيحتين ولا واحدة أصح من الأخرى. أتمنى أن نتفرغ جميعًا لمسائل أهم وأجدى. تحياتي.--Avocato (نقاش) 22:51، 9 ديسمبر 2010 (ت ع م)
صفحة سياسة الأمر الواقع لم تكتب عبثا؛ وإنما كانت نتيجة الكثير من حروب التحرير التي حدثت في ويكيبيديا العربية على مر السنين (ربما أنت لم تعاصر ذلك لأنك جديد نسبيا)، وبالتالي تم الوصول لشبه اتفاق على أن كل مستخدم له الحرية في أن يكتب بالطريقة التي تريحه وليس للمستخدمين الآخرين أن يغيروا ذلك من تلقاء أنفسهم؛ أنا شخصيا سأسترجع أي مستخدم يخالف ذلك (سواء باسير أو ريكاردو). --Meno25 (نقاش) 00:29، 10 ديسمبر 2010 (ت ع م)
لو أنك تتحدث عن أوروجواي/أوروغواي بالتحديد فأنا من مؤيدي استخدام المصطلح الأكثر شيوعا على الإنترنت مثل جيمي ويلز (كان جيمي ويلز قد أوصى قديما في ويكيبيديا الإنجليزية باستخدام المصطلحات الأكثر شيوعا على الإنترنت لأنه كان يريد أن تكون مقالات ويكيبيديا من ضمن أول نتائج البحث وهو ما تحقق فعلا حاليا)؛ والمصطلحات الأكثر شيوعا يمكن تحديدها باستخدام الأداة Google Trends [3] [4]، انظر أسفل الصفحة تحت القسم لغات؛ بصراحة أنا أعارض موضوع استخدام شيئ ما (سواء موقع إنترنت أو موسوعة أخرى ورقية) كمرجع، المفترض أن ويكيبيديا مستقلة ولا تتبع غيرها؛ تحياتي. --Meno25 (نقاش) 00:52، 10 ديسمبر 2010 (ت ع م)
موضوع الاعتماد على محركات البحث (جوجل أو غيره) هو أمر قرره جيمي ويلز وليس أنا؛ طبعا من البديهيات أننا (حسب ما اتفق الطاقم الإداري القديم في ويكيبيديا العربية) لا نستخدم الكلمات العامية في العناوين ولا الكلمات الأجنبية؛ وبالتالي فنحن لن نستخدم الكلمات مثل كومبيوتر؛ على كل حال لو أردت تغيير السياسة فيمكنك طرح نقاش في الميدان وعمل تصويت عليه؛ تحياتي. --Meno25 (نقاش) 01:23، 10 ديسمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة دونالد بيكر[عدل]

ويكي مرحبا، وهراني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دونالد بيكر التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:12، 12 ديسمبر 2010 (ت ع م)

الخرق[عدل]

السلام عليكم أخي وهراني. عند وضعك لمقالة تحت نطاق الخرق يفضل أن تضعها بين وب:مقالات خرق حقوق النشر وذلك بأن تنسخ السطر الأخير في قالب الخرق إلى أرشيف الخرق المشار إليه في السطر قبل الأخير. لأنها بهكذا تظل مدة طويلة وهي منسية--Omar35880 (نقاش) 13:50، 17 ديسمبر 2010 (ت ع م)

دعوة للتصويت مقالة جيدة[عدل]

دعوة للتصويت[عدل]

السلام عليكم أخي وهراني، شكرا على الرسالة، سألبي الطلب بكل سرور. تحياتي. --فيصل.09 (نقاشي) 13:08، 31 ديسمبر 2010 (ت ع م)

إن شاء الله أخي ودوما بكل سرور. تحياتي. --فيصل.09 (نقاشي) 16:37، 31 ديسمبر 2010 (ت ع م)

حقيقة انا كنت كسول بشدة ولا مبالي لأرشفة صفحة النقاش، ولكن بما أن هناك شكوى وطلب وصل لي بالتو من اخ عزيز، فلا يمكنني إلا تنفيذ طلبه لنا. فأرشفت الصفحة كلها.. أما التصويت فأعطني بعض الوقت للقراءة، ودمتم.. Muhends (نقاش) 14:17، 1 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة خوارزمية متوازية[عدل]

ويكي مرحبا، وهراني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة خوارزمية متوازية التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:56، 4 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ختم زمني[عدل]

ويكي مرحبا، وهراني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ختم زمني التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:30، 4 يناير 2011 (ت ع م)

السلام عليكم، رشحت المقالة لتكون مختارة أتمنى منك التصويت--Wertyu (نقاش) 18:14، 4 يناير 2011 (ت ع م)

أولاً: لا يمكنني أن أخوض في التفاصيل وإذا أردتُ كتابة التفاصيل فسيكون ذلك في مقالات تفصيلية وهذه المقالات ليست مع المقالة في الترشيح.

ثانياً: إن ما قلته عن أن المقالة هي أخبار جارية فإن هذه الأخبار قد انتهت.

ثالثاً: المقالة مكونة من:

  1. الأسباب
  2. الآثار
  3. الآثار المحتملة الطويلة الأجل
  4. ردود غاضبة تجاه الحكومة
  5. جهود الإغاثة
  6. احتجاجات

فما الذي اضيفه أيضاً؟

خلاصة: أرسل لي ما يمكن أن أفعله لتكون المقالة مختارة--Wertyu (نقاش) 03:44، 5 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة مداغ (وهران) بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، وهراني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مداغ (وهران) التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:31، 5 يناير 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الأول من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
-- سايفرز (نقاشمساهمات) 07:56، 6 يناير 2011 (ت ع م)

الإحتفال بالعام العاشر لويكيبيديا[عدل]

السلام عليكم، لا أعلم إن كنت في وهران، أردت الاقتراح عليك المشاركة في تنظيم المناسبة معنا.--موريسكو (نقاش) 21:20، 10 يناير 2011 (ت ع م)

رد: {{نقر}}[عدل]

وعليكم السلام والرحمة،
عذرا على التأخير؛ ظننتك قصدت صفحة النقاش بتلك الإضافة، فنقلتها إليها. بإمكانك العودة إلى تعديلك إن شئت؛ دمت بخير. --شرف الدين () 21:39، 14 يناير 2011 (ت ع م) أخي وهراني أحب أن أشكرك على تنبيهي على خطأي وإذا رأيت أي خطأ لا تترد في تعديله وتنبيهي ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?15:48، 15 يناير 2011 (ت ع م)

 تم ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?18:39، 15 يناير 2011 (ت ع م)

مرحبا أخي وهراني، ربما تكون مهتمًا بالنقاش الدائر هنا، تحياتي--غلام الأسمر (نقاش) 04:37، 20 يناير 2011 (ت ع م)

أوقيانوسيا[عدل]

مرحبًا أخي وهراني، لقد رشحت بوابة أوقيانوسيا لتصبح بوابة مختارة. الرجاء المشاركة برأيك وشكرًا --SegeWiki سيغي-ويكي ناقشني 13:45، 27 يناير 2011 (ت ع م)

رد:ترشيح بوابة أوقيانوسيا[عدل]

هناك معايير للبوابات المختارة كما هو الحال للمقالات المختارة والصور المختارة والمقالات الجيدة --SegeWiki سيغي-ويكي ناقشني 15:21، 27 يناير 2011 (ت ع م)

لماذا تحاول طمس الحقيقة واخفائها[عدل]

السلام عليكم

أنا أقوم بواجبي في نشر الحقيقة وتصحيح المعلومة وحقيقة ولاية تندوف هي أنها أرض مغربية في الأساس وقام المستعمر الفرنسي باقتطاعها من المغرب و ألحقها بالجزائر الفرنسية هذه هي الحقيقة التي تحاول أنت عبثا طمسها واخفائها و هذا ليس من حقك لأن الناس في العالم من حقها أن تعرف الحقيقة كما هي وليس كما تريد أنت ظف الى ذالك أن وكيبيديا هو مشروع عالمي حر لا يخضع للحكومة الجزائرية ولا لرقابتها كما أنها لا تمتلك أي حق هنا لتنشر المغالطات كما يحلو لها و بالتالي تقوم بتضليل العالم لذا فالناس من حقها أن تعرف الحقيقة التي طالما حاول النظام الجزائري طمسها واخفائها وأنا لا أقوم سوى بواجبي في نشر الحقيقة بما يمليه علي ضميري أما بخصوص المصادر فسأكون سعيدا بتقديمها لك

تحياتي

NATIONAL (نقاش) 23:46، 4 فبراير 2011 (ت ع م)

مصادر تهم التاريخ الحقيقي لمنطقة تندوف[عدل]

السلام عليكم

تفضل بزيارة المصدر أسفل صفحة ولاية تندوف الذي يؤكد بأن تندوف أرض مغربية اقتطعها أو بالأحرى سرقها المستعمر الفرنسي من شرق المغرب و ألحقها بما كان يسمى الجزائر الفرنسية لأنه كان يعتقد بأنه باق في الجزائر الى الأبد (حسب معتقد المستعمر الفرنسي أنذاك) لذالك أخد يوسع أرضه الجزائر الفرنسية

المصدر هو عبارة عن مقطع فيديو للمؤرخ و الباحث الفرنسي برنار لوغان الخبير في الشؤون الإفريقية

كما سأظيف مجموعة أخرى من المصادر من أرشيف المستعمر الفرنسي و من قناة الجزيرة برنامج أرشيفهم و تاريخنا باذن الله

تحياتي

NATIONAL (نقاش) 04:04، 5 فبراير 2011 (ت ع م)

أهلا و سهلا بك[عدل]

هل أنت مروكي (إكتشفت ذلك حسب تعديلاتك)و... — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه ترجمان05 (نقاشمساهمات) 20:21، 7 فبراير 2011 (ت ع م)

مقالة نت لايبراري هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، وهراني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نت لايبراري التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة نت لايبراري في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:54، 15 فبراير 2011 (ت ع م)

مقالة Ebrary هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، وهراني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة Ebrary التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة Ebrary في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:02، 15 فبراير 2011 (ت ع م)

تعريب[عدل]

مرحبا أخي. هل تستطيع تعريب المصطلحات التالية:

  • Remote backup service
  • file hosting service
  • file synchronization

بودي أن اساهم أكثر في المواضيع التقنية بحكم اطلاعي عليها ولكن التعريب يشكل مشكلة كبيرة في ذلك. هل تعلم بوجود موقع ما على الأنترنت خاص بالمصطلحات التقنية؟ أرجو أن لا أكون قد ثقلت عليك. تحياتي. - Rafy راسلني 21:33، 15 فبراير 2011 (ت ع م)

مشكور على الوصلات. ساستعملها بالتأكيد عند الحاجة . Rafy راسلني 01:11، 16 فبراير 2011 (ت ع م)

ترشيح مقالة مختارة[عدل]

تحية طيبة وبعد التحية والسلام ارجوا من جنابك الكريم على الاطلاع على مقالة صالح اليوسفي والتصويت لها هنا لكي تكون مقالة مختارة في موسوعة ويكيبديا واذا كانت لديك اي ملاحظات حول المقالة فارجوا من جنابك الكريم ذكرها مع تمنياتي لجنابك الكريم كل التوفيق HARRY (نقاش) 15:02، 16 فبراير 2011 (ت ع م).

السلام عليكم اخي الكريم المصادر وكما رايت جنابك الكريم اغلبها ماخوذ من كتاب صالح اليوسفي والتي الفته ابنته زوزان اليوسفي واذا لاحظت اخي الكريم فاني ذكرت كل معلومة ومرجعها الموجود في ذلك الكتاب اي انها في اي صفحة وفي اي فصل تحديدا واما بخصوص الصور فان ابنته زوزان قد قامت مشكورة بارسالها لي عبر الايميل والتبرع بها لموسوعة ويكيبديا خدمة للصالح العام بعدما اخبرت جنابها الكريم بهدف الموسوعة وهدفها بنشر المعلومة الثقافية لكل الناس وقد تناقشت في حينها مع احد المشرفين بخصوص هذه الصور اما بخصوص كلمة كوردي او كردي فنحن الاكراد نطلق على انفسنا بالكوردي وان التسمية الشائعة بالكردي هي تسمية خاطئة اي بمعنى كوردي هي اصح من كردي ولكن طرح هذا الموضوع للنقاش هو سابق لاوانه اخي الكريم اما بخصوص الاخطاء الكثيرة التي ذكرها جنابك الكريم فياريت تتكرم وتحدد موقع هذه الاخطاء لكي اقوم بتصحيحها اما بخصوص الصور المكررة فلا توجدد صور مكررة اكثر من مرة في المقالة واذا كان لجنابك الكريم راي اخر فارجوا ان تحدد لي اين هي الصور المكررة ان وجدت وساقوم باذن الله بشطب المصادر التي لها علاقة بالمنتديات وشكرا اخي على ملاحظاتك واني انتزر ردك الكريم على رسالتي هذه HARRY (نقاش) 23:16، 16 فبراير 2011 (ت ع م).

توضيح[عدل]

السلام عليكم اخي شكرا على رسالتك التي ارسلتها لي ودعني اوضح لجنابك الكريم عدة نقاط

  • اخي الكريم بخصوص صور التمثال الذي اقيم للسيد اليوسفي في مدينة زاخو فانا تعمدت بوضع عدة صور لهذا التمثال ومن عدة زوايا وكما انني وضعت هذه الصور في خانة واحدة هي صور للتمثال الذي اقيم لليوسفي في مدينة زاخو لكي اطلع السادة القراء الكرام صور لهذا التمثال ولكي اقرب للسادة القراء شكل التمثل الى اقرب صورة ممكن رويتها
  • اخي الكريم اما بخصوص الرسائل فان هذه الرسائل تنشر لاول مرة في موقع من مواقع النت وهذه الرسائل تعد من الوثائق التاريخية المهمة لتاريخ العراق المعاصر ولذلك كان هدفي من وضع جميع الرسائل في المقالة هو تمكين الدارسين لتاريخ العراق والذي يواجهون صعوبة في التنقل الى العراق من الاعتماد على هذه النصوص والوثائق الارشيفية ولان كل هذه الوثائق والرسائل لاتخص شخص اليوسفي بل لها علاقة بتاريخ النظام السياسي الذي حكم العراق وتاريخ تاسيس الاحزاب في العراق ولهذا ارجوا من جنابك الكريم ان تتفهم هذه النقطة
  • اما الامور التي تفضل جنابك الكريم بذكرها فساعمل على حلها ان شائ الله تقبل مني كل التقدير والاحترام اخي الكريم HARRY (نقاش) 11:56، 17 فبراير 2011 (ت ع م).

شكرا على الراي اخي الكريم ولكن لو تتكرم وتريني مثالا واحدا عسى وافهم ماتقصده واني بانتظار ردك الكريم اخيHARRY (نقاش) 12:57، 17 فبراير 2011 (ت ع م)

اخي الكريم ياريت تتكرم وتوضح اكثر فانا بصراحة لم افهم ماتفضلت به وارجوا ان يتسع صدرك قليلا لي اخي العزيز HARRY (نقاش) 13:23، 17 فبراير 2011 (ت ع م)

اوكي انا بانتظارك اخي HARRY (نقاش) 13:31، 17 فبراير 2011 (ت ع م).

توضيح[عدل]

السلام عليكم اخي الكريم

  • ساحاول تغير العناوين حسب نوعية الفقرة واجعلها قصيرة بقدر ما استطيع
  • اخي بخصوص بعض الفقرات الكبيرة جدا كلامك صحيح ولكن في نفس الوقت لا استطيع تجزئة هذه الفقرة لانها مترابطة فيما بينها ولكني ساعيد النظر في هذا الامر وساحاول فيه
  • لعلمك اخي الكريم المقالة الموجودة في الكتاب فيها الكثير من الاشياء الغير الحيادية التي كانت تعطي وجهة نظر واحدة وانا اخذت فقط الاشياء والامور التي كانت وسطية جدا ولو تراجع اخي الكريم وتمعن بقراءة المقال ستجد من انه لايوجد اي تهجم على اي فريق وقد فعلت ماهو بوسعي لكي اكون حياديا في جميع فقرات المقال
  • اخي الكريم بخصوص الصور العائلية فهذه موجودة في فقرة الحياة العائلية لهذا السياسي وهذا لايتعارض في اي امر من امور المقال فالمقالة هي عن حياة هذا السياسي ووجب ذكر واضافة الصور العائلية وهي ثلاث صور اثنتان موجودتان في قسم الحياة العائلية لليوسفي وواحدة تعد هي اخر صور التقطت لليوسفي قبل اغتياله بشهرين ولذلك وجب اضافة تلك الصورة لاضافة المصداقة الكاملة للمقال
  • اكيد هناك اخطاء املائية ولكن يا اخي الكريم ارجوا مساعدتي في تشخيصها
  • اخي الكريم بالنسبة لما تفضلت به حول كومنز اخي الكريم انا قمت بالتقاط العديد من الصور بواسطة كامرتي الشخصية عن مدن العراق ولكن المشكلة ان كومنز لم يقبل او يعترف بهذه الصور فالصور لاتظهر لي الا عندما ادخل باسم عضويتي بكومنز اي انها لاتظهر لبقية المستخدمين رغم انها صور ملتقطة بكامرتي الشخصية فما بالك بصور تاريخية وارشيفية مثل صور اليوسفي فاذا صوري لحد الان لم تقبل او تعترف هناك فكيف الحال بصور عمرها اربعين او خمسين عاما حتى لو جلبت براهين على رخصة تلك الصور المشكلة تقع في كومنز لا فية انا

في النهاية اشكرك اخي الكريم على ملاحظاتك وسعدت جدا برسالتك وساحاول بقدر الامكان تصحيح الاخطاء مع تمنياتي لجنابك الكريم كل التوفيق HARRY (نقاش) 13:17، 18 فبراير 2011 (ت ع م) .

  • بارك الله فيك اخي وهراني على المجهود الذي بذلته بحق انت نعم الاخ والصديق اخي العزيز في انشاء كومنز بخصوص السيد اليوسفي شكرا لك اخي العزيز HARRY (نقاش) 13:48، 18 فبراير 2011 (ت ع م) .

رد: دمج قالبي صندوق كرة قدم[عدل]

السلام عليكم، أخي العزيز وهراني. الحمد لله أنا بخير شكرا وانشاء الله أنت كذلك بخير. أرى أن هذه فكرة حكيمة لأن لا فائدة من وجود قالبين لهما نفس الخاصية وبالتالي أنا موافق على دمج القالبين قالب:صندوق كرة قدم وقالب:Footballbox. أما عن خصوص فنجان القهوة أنا لا أعرف أين تقيم، ربما يأتي يوم نشرب قهوة بأحق ولما لا في وهران. تحياتي الخالصة. --فيصل.09 (نقاشي) 20:45، 25 فبراير 2011 (ت ع م)

شكرا جزيلا على مساعدتك يا اخ وهارني. Uishaki (نقاش) 16:57، 26 فبراير 2011 (ت ع م)

رد: قالب:معلومات كتاب[عدل]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي العزيز. لا أرى مانع على الإطلاق من حذف قالب:كتاب(إلا إذا كان بقاءه يخدم مهام أرشيفية)، فالقالب لم يعد مستعمل بعد استبداله بالقالب الأخر في جميع الصفحات. في حال الحذف، أتفق معك على جدوى اعتماد اسم "قالب:كتاب" عوضا عو "قالب:معلومات كتاب" للاختصار. تحياتي. --Osa osa 5...راسلني 01:11، 10 مارس 2011 (ت ع م)

قمت بترشيح نفسي لطبقة الإداريين... أرجو أن تقوم بالتصويت لي من هنا سواء بنعم أم محايد أم ضد وسأكون في غاية الشكر لك أن وافقت علي ترشيحي----بسيوني جنتو هاجيكابو (نقاش) 00:07، 12 مارس 2011 (ت ع م)

المقالات الجيدة[عدل]

السلام عليكم عزيزي وهراني. لما وجدت عزوف الزملاء عن ترشيح مقالات جيدة جديدة. قررت البحث عن مقالات تصلح لترشيحها، وكانت تلك المقالات والتي تعجبت مثلك، فاستأذنت الزميل إياد في ترشيح تلك المقالات التي عمل عليها كجيدة. أنت تكون جيدة برأيي أفضل من ألا تكون جيدة ولا مختارة. أبو حمزة أسعد بنقاشك 15:22، 14 مارس 2011 (ت ع م)

صالح اليوسفي[عدل]

مساء الخير اخي الوهراني وبعد التحية والسلام احب ان اعلم جنابك الكريم بان مقالة السيد صالح اليوسفي قد اجريت عليها تعديلات وتم عمل مايلزم واصلاح جميع الاخطاء الموجودة فاتمنى منك اخي ان تقرا المقالة اقصد مقالة السيد صالح اليوسفي والاطلاع عليها وذكر الايجابيات والسلبيات الموجودة في المقالة ان وجدت والتصويت واني انتظر ردك الكريم تحياتي لك اخي HARRY (نقاش) 22:41، 18 مارس 2011 (ت ع م) .

استفسار مهم[عدل]

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين؟ Lkmn (نقاش) 06:19، 20 مارس 2011 (ت ع م)

التصحيحات[عدل]

بالنسبة للحكومة الاكترونية الصفحة لم أتمكن من نقلها، توجه إلى صفحة وب:طلبات النقل أما فيما يخص صندوق معلومات الكتاب فجل قوالب الموسوعة تبدأ بـ"صندوق معلومات" وأو "معلومات" ومثال ذلك {{صندوق معلومات مطار}} و{{معلومات محطة طاقة}} فالأمر جار مجرى العرف ولا مغزى من تغييره، واعذرني أني لم أتمكن من تلبية طلبك.--أبو شلاخ البرمائي (نقاش) 11:40، 25 مارس 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة ديموقراطية إلكترونية[عدل]

يتيمة مرحبا، وهراني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ديموقراطية إلكترونية التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:28، 25 مارس 2011 (ت ع م)

مختارة![عدل]

مرحبًا، قمت بترشيح مقالة الإجهاض في القانون المصري كمختارة، أرجو منك المشاركة في ترشيحها، بما تراه مناسبًا، هنا.--Avocato (نقاش) 10:19، 5 أبريل 2011 (ت ع م)

رد تصنيف:أنهار الجزائر[عدل]

وعليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته

  • يا أخي أنا لم أخترع التصنيف من عندي بل ترجمته فقط من التصنيف في الصفحةالإنجليزية فقط أنظر هنا.--ترجمان05 (نقاش) 18:05، 15 أبريل 2011 (ت ع م)
logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك وهراني/قبل 24042011 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [5]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)


استقصاء حول هدف يوم ويكيبيديا العربية السابع[عدل]

مرحبا. هذه دعوة للمساهمة في الاستقصاء حول هدف يوم ويكيبيديا العربية السابع. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:06، 22 أبريل 2011 (ت ع م)

شكراً على إستجابة الدعوة[عدل]

مرحباً عزيزي وهراني , شكراً لإستجابتك للدعوة وشكرا للمساهمة الرائعة لقد قمت بإضافة قوالب لأنظمة التشغيل في ويكي الجامعة التي قمت بإضافتها أرجو منك الإطلاع عليها وإضافة بعض المقدمة والمعلومات البسيطة أن أمكن ذلك , كما أرجو منك إضافة بقية أنظمة التشغيل الأخرى الموجودة في منتديات الكمبيوتر وشكراً لك --Aiman Saeed أيـمـن. 08:21، 23 أبريل 2011 (ت ع م)