نقاش المستخدم:Aboluay/Archive5

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
هذا المستخدم ساهم في يوم ويكيبيديا العربية الخامس 2009.

أرشيف صفحات النقاش: ص1-ص2-ص3-ص4

أرشيف النقاشات: أرشيف صفحات النقاش: ص1 | ص2 | ص3 | ص4 | ص5 | ص6 | ص7 | ص8 | ص9


أنا في منطقة لا تصل اليها الإنترنت دائما، لذا قداتأخر في التواصل...

إدراج قالب بذرة في مقالة زنار[عدل]

ويكي مرحبا، Aboluay! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة زنار التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:26، 26 أكتوبر 2010 (ت ع م)

بوابة كندا[عدل]

مرحبا عزيزي. قمت بحل المشكلتين. راجع مساهماتي الأخيرة للاطلاع على ماذا فعلت إن كنت مهتما. أطيب الأماني. --سايفرز (نقاشمساهمات) 23:44، 26 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة دلعونا[عدل]

ويكي مرحبا، Aboluay! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دلعونا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:11، 1 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة عتابا[عدل]

ويكي مرحبا، Aboluay! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عتابا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:41، 1 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ندب (زجل)[عدل]

ويكي مرحبا، Aboluay! أنا برنامج حاسوبي--62.120.53.16 (نقاش) 20:42، 1 ديسمبر 2010 (ت ع م) أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ندب (زجل) التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:44، 3 نوفمبر 2010 (ت ع م)''انا

سلام وطلب [عدل]

مرحبًا أبو لؤي عودًا حميمًا، مضى وقت طويل لم أراك في الموسوعة اشتقنالك يا زلمي ، ولاحظت من فترة قليلة عودتك وعملك على بوابة: كندا، أرجو أن تنوي ترشيحها لأننا بحاجة إلى زيادة عدد البوابات المختارة ، أحببت أن أرمي عليك السلام وأطلب منك خدمة صغيرة، وهي أن تراجع بوابة: تونس التي وُسمت حديثًا، ذلك أن الإطار الأحمر في الخلفية يخرج عن حدود الصفحة، وما زلت لم أعرف كيفية إصلاحه، فهل يمكنك ذلك بما أن عملك على بوابة لبنان جاء كاملاً؟--باسمراسلني (☎): 13:49، 9 نوفمبر 2010 (ت ع م)

غريب، فهو يظهر عندي بهذا الشكل على موزيلا وإكسبلورر، على كل من الحاسوب الثابت والنقّال، على كل حال أنا أستعمل حاليًا متصفح سي منكي، وشاشتي هي FLATRON L1719S، إن كان لديك حل للمشكلة بكون ممنونك ، وبالتوفيق في بوابة كندا، أتوق لأراها بشكلها النهائي --باسمراسلني (☎): 22:08، 9 نوفمبر 2010 (ت ع م)

عيد سعيد[عدل]

عيد أضحى سعيد عليك وعلى كافة أحبابك --غلام الأسمر (نقاش) 19:15، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة بوندا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Aboluay! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بوندا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بوندا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:35، 21 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة كوجل (أكلة) هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Aboluay! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كوجل (أكلة) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كوجل (أكلة) في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:35، 21 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة رافيولي محمص هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Aboluay! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة رافيولي محمص التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة رافيولي محمص في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:35، 21 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة مفرش (طعام) هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Aboluay! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مفرش (طعام) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مفرش (طعام) في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:36، 21 نوفمبر 2010 (ت ع م)

تحياتي أبولؤي، وشكرا لتطويرك للمواضيع اللبنانية والكندية --Ashoola (نقاش) 03:59، 14 ديسمبر 2010 (ت ع م)

الخريطة السياسية لكندا[عدل]

مرحبًا أبو لؤي، لقد قمت بترجمة الخريطة التي ذكرها الزميل Helmoony إلى اللغة العربية كي تضيفها إلى البوابة--باسمراسلني (☎): 16:09، 2 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مقالة كين روبنسون (مربي بريطاني) هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Aboluay! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كين روبنسون (مربي بريطاني) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كين روبنسون (مربي بريطاني) في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:40، 15 ديسمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ميدالية جورج بيبودي[عدل]

ويكي مرحبا، Aboluay! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ميدالية جورج بيبودي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:41، 16 ديسمبر 2010 (ت ع م)

دعوة للتصويت مقالة جيدة[عدل]

مقالة فورت ساسكاتشوان بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، Aboluay! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فورت ساسكاتشوان التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:09، 4 يناير 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الأول من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
-- سايفرز (نقاشمساهمات) 07:50، 6 يناير 2011 (ت ع م)

مكون بوابة عشوائي[عدل]

مرحبًا أبو لؤي، كيف الحال؟ إذا كان بإمكانك عندما تجد متسعًا من الوقت أن تضيف مكون بوابة عشوائي لبوابة تونس، كما في بوابات لبنان وكندا وتربية، حتى نستطيع إضافة شخصيات ومدن وصور جديدة إلى البوابة تتغير مع كل ولوج، مشكور سلفًا--باسمراسلني (☎): 16:56، 17 يناير 2011 (ت ع م)

ألف شكر سلفًا، وخود راحتك باسمراسلني (☎): 09:44، 27 يناير 2011 (ت ع م)

سكان دسوق[عدل]

السلام عليكم أخي أبو لؤي.. أرجو الإطلاع على مقالة "سكان دسوق"، فقد رشحتها لتكون مقالة جيدة، وأتمنى أن تقرأها جيداً وتدلي برأيك بحياديّة لدعم هذا النوع من المقالات التي يندر وجودها في موسوعتنا العربية... مشكور مقدماً ، فارس الجويلي راسلني 06:16، 18 يناير 2011 (ت ع م)

دسوق... مرة ثالثة![عدل]

السلام عليكم أبو لؤي.. أرجو الإطلاع على مقالة "جغرافيا دسوق"، فقد رشحتها لتكون مقالة جيدة، وأتمنى أن تقرأها جيداً وتدلي برأيك لدعم مقالات جغرافية المدن التي ينعدم وجودها في موسوعتنا العربية... دمت بأمان ، فـارس الجُويلي راسلني 17:00، 5 فبراير 2011 (ت ع م)

ترشيح مقالة مختارة[عدل]

تحية طيبة وبعد التحية والسلام ارجوا من جنابك الكريم على الاطلاع على مقالة صالح اليوسفي والتصويت لها هنا لكي تكون مقالة مختارة في موسوعة ويكيبديا واذا كانت لديك اي ملاحظات حول المقالة فارجوا من جنابك الكريم ذكرها مع تمنياتي لجنابك الكريم كل التوفيق HARRY (نقاش) 14:59، 16 فبراير 2011 (ت ع م).

س[عدل]

السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين؟ Lkmn (نقاش) 08:26، 19 مارس 2011 (ت ع م)

س[عدل]

السلام عليكم أخي الكريم. ما رأيك في قناة anashkhss على يوتيوب؟ Lkmn (نقاش) 08:28، 19 مارس 2011 (ت ع م)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Aboluay/Archive5 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)


استقصاء حول هدف يوم ويكيبيديا العربية السابع[عدل]

مرحبا. هذه دعوة للمساهمة في الاستقصاء حول هدف يوم ويكيبيديا العربية السابع. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:02، 22 أبريل 2011 (ت ع م)

مقالة جيدة ![عدل]

أخي الكريم أبو لؤي .. أتمنى أن تكون بأفضل حال ، أرجو الإطلاع على مقالة "المهرجان العالمي للعلوم"، فقد رشحتها لتكون مقالة جيدة، رأيك يهمني لذا أتمنى أن تدلي به حتى إن كان سلباً لتصحيح الأخطاء إن وجدت و لرفع مستوى مقالات الموسوعة ... تحياتي Ravan (نقاش) 08:45، 19 مايو 2011 (ت ع م)

إبراهيم الدسوقي![عدل]

السلام عليكم أخي أبو لؤي، لقد رشحت مقالة إبراهيم الدسوقي كمقالة مختارة، أرجو الإطلاع عليها ثم التصويت. فـارس الجُويلي راسلني 00:00، 20 مايو 2011 (ت ع م)

--[عدل]

قمت بترشيح هذه المقالة لتكون جيدة , أدعوك للتصويت--ن.ح (نقاش) 15:38، 25 مايو 2011 (ت ع م)


ترشيح مقالة[عدل]

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  • أما بعد ، أرجو منك مطالعة مقالتي المنشأة من طرفي وتقييميك لها ولك حرية التصويت عليها عبر هذا المصدر -- موسى الوهراني (نقاش) 17:44 ، 27 مايو 2011 (ت ع م)

ترشيح[عدل]

قمت بترشيح مقالة الأردن كمقالة مختارة ساهم بما تراه مناسبا في صفحة ترشيحها. --روخو (نقاش) 18:33، 28 مايو 2011 (ت ع م)

وسام[عدل]

أخي الكريم أبو لؤي ، أرجو الإطلاع على الوسام الممنوح لك على صفحة المستخدم الخاصة بك.تحياتيRavan (نقاش) 08:48، 6 يونيو 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'

--سايفرز (نقاشمساهمات) 01:04، 3 يوليو 2011 (ت ع م)

تم وسم ملف:498px-Lexus division emblem.svg.png للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 08:58، 18 أغسطس 2011 (ت ع م)

حذف سريع لـ ملف:Lebanoncurr.jpg[عدل]

تم وسم ملف:Lebanoncurr.jpg للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 09:17، 18 أغسطس 2011 (ت ع م)

حذف سريع لـ ملف:ShTouficHibri.JPG[عدل]

تم وسم ملف:ShTouficHibri.JPG للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 01:41، 15 سبتمبر 2011 (ت ع م)

استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة[عدل]

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 08:50، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

قهوة![عدل]

أتمنى أن أتشرف بلقائك ثانية يا أبا لؤي في يوم ما «عَبْدُ ٱلْمُؤْمِنِ» (نقاش) 02:56، 17 ديسمبر 2012 (ت ع م)