نقاش المستخدم:Al-khteeb

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجارب لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكًا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنسى عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نتمى لك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

Meno25 (نقاشمساهمات) 15:37، 3 أبريل 2008 (UTC)

السلام عليكم[عدل]

شكراً لمساهمتك في مقال الاتحاد الأردني لكرة القدم ، لكن يجب عليك أن تضع تصنيفات للصفحة و مصادر ، و المقالة عندما تضعها في ويكبيديا تصبح للجميع لا يصلح أن تضع اسمك في آخر المقالة ؛ إذا أردت أن تستفسر أو تسأل أي سؤال لا تتردد في سؤالي أو أن تضع سؤالك هنا ويكيبيديا:مساعدة للمستخدمين الجدد، تحياتي --Samer.alshaer (أرسل لي رسالة هنا ) 16:44، 3 أبريل 2008 (UTC)

السلام عليكم ، رجاءاً لا تستبدل محتوى مقالة نوكيا N81 بمحتوى منقول من موقع نوكيا الرسمي، حيث أنه أولاً عليه حقوق نسخ وثانياً لأنه غير منسق بشكل يناسب الموسوعة. شكراً لتفهمك. --AhmadSherif 15:07، 4 أغسطس 2008 (UTC)

حذف سريع لـ ملف:100 6555.jpg[عدل]

تم إضافة وسم على ملف:100 6555.jpg يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم F1 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأن الصورة هي نسخة غير المستخدمة زيادة إلى (عدد العنصورات متشابه أو مصغر) صورة من نفس صيغة الملف، والتي هي على ويكبيديا (وليس كومنز)، وتم تحديث جميع الوصلات الداخلية.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أحب البتراء (نقاش) 00:45، 10 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

حذف سريع لـ ملف:الحاورز1.jpg[عدل]

تم إضافة وسم على ملف:الحاورز1.jpg يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم F1 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأن الصورة هي نسخة غير المستخدمة زيادة إلى (عدد العنصورات متشابه أو مصغر) صورة من نفس صيغة الملف، والتي هي على ويكبيديا (وليس كومنز)، وتم تحديث جميع الوصلات الداخلية.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أحب البتراء (نقاش) 00:46، 10 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

رجاء توقف عن الرفع العشوائي للصور. و إقرأ الوصلة الخاصة بالأسئلة حول الصور.--أحب البتراء (نقاش) 19:01، 12 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

عزيزي Al-khteeb، سلمت يداك على ما أضفته على مقال مدينة الزرقاء. إضافاتك هي التي شجعتني على المساهمة في المقال. من حقك الاستراحة ولكن أشجعك على الاستمرار، لأنها لا ترقى أن تكون مختارة بعد، لأنها شحيحة المصادر، واسمها الآن خاطئ وتنسيقها في بداية المقال ضعيف وكذلك في آخره، كما أن هناك مقاطع بحاجة إلى إعادة كتابة.. تحياتي وشكري -- بروديوسر (حوار مساهمات) 23:46، 12 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

  • أعتذر منك اخي الخطيب في المساهمة في المقالة لأن معلواتي عن المدن غالباً قليلاً جداً ..بالتوفيق--Salem F (نقاش) 18:33، 22 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

مقالة قصر شبيب (الزرقاء) هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Al-khteeb! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قصر شبيب (الزرقاء) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قصر شبيب (الزرقاء) في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:30، 16 مايو 2010 (ت ع م)

حذف سريع لـ المشوبش[عدل]

قمت بوسم المشوبش للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وشرحت السبب في قالب الشطب في المقالة.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. Omar35880 (نقاش) 19:18، 10 يونيو 2010 (ت ع م)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Al-khteeb هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

السلام عليكم، رشحت المقالة لتكون مختارة أرجو منك التصويت هنا--Wertyu (نقاش) 11:11، 23 يوليو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة حي معصوم[عدل]

يتيمة مرحبا، Al-khteeb! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حي معصوم التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Al-khteeb،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.