نقاش المستخدم:Aya shokry

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
Aya shokry، مرحبا بك في ويكيبيديا
ويكيبيديا هي دائرة معارف يكتب فيها الجميع ليقرأها الجميع. لمعرفة المزيد عن موسوعة ويكيبيديا، انظر فهرست المواد. لتغيير مظهر الصفحات وطريقة العمل، انظر التفضيلات. للإجابة عن مختلف الأسئلة، انظر صفحة الأسئلة المتكررة. للتدرب على الكتابة في الموسوعة، انظر ملعب ويكيبيديا.
فيديو التعريف »


قواعد

يحسن بك معرفة السياسات المتبعة في الموسوعة قبل الشروع في التحرير، لكن تذكر:

الركائز الخمس »


صفحتك

هناك صفحة خاصة بك حيث يمكنك التعريف بنفسك، أما هذه الصفحة فتصل إليها الرسائل التي أرسلها لك المستخدمون الآخرون. لا تضع في صفحتك الشخصية أشياء لا صلة لها بما في الموسوعة.
عند إرسال رسالة لمستخدم آخر لا تنس تذييل الرسالة بتوقيع وذلك بكتابة علامة --~~~~ أو بالضغط على أيقونة الموجودة في شريط صندوق التحرير ووضع عنوان للرسالة إن شئت.

قواعد النقاش »


المشاركة

تكون الخطوة الأولى للشروع في الكتابة عن موضوع ما، باختيار عنوان وكتابته في الخانة أدناه ثم النقر على زر 'إنشاء مقالة'. إذا لم تكن الصفحة موجودة فبعد نقر زر البداية ستظهر بها بعض من علامات التنسيق المعمول به في الموسوعة، وإن كانت موجودة فباستطاعتك تحسينها وتوسيعها بإضافة معلومات أخرى إليها.


قبل الكتابة تيقن من أن ما ستكتب عنه لا يوجد سابقا في صفحة من الصفحات أو في قسم من أقسامها، وذلك بالبحث في مختلف العناوين المترادفة
بوسعك تعلم بعض رموز الكتابة المستعملة في الموسوعة.

إنشاء مقالة »


-- إلمورو (سل لا تتردد) 21:57، 18 مايو 2013 (ت ع م)ردّ

مساعدة

مرحبًا بكم في برنامج ويكيبيديا للتعليم

باسم برنامج ويكيبيديا للتعليم يسعدني أن أرحب بمشاركتكم الكريمة في النسخة الرابعة للبرنامج بالوطن العربي آملين لكم الإفادة والاستفادة من تلك المشاركة.

  • لمعرفة المزيد عن برنامج ويكيبيديا للتعليم تفضل بزيارة (هذه الصفحة).
  • قد تحتاج لبعض الدروس في بداية عملك على الموسوعة لتساعدك على كيفية إنشاء الصفحات وإجراء التعديلات الأساسية (تجدها هنا).
  • إذا احتجت للمساعدة المباشرة تواصل مع سفراء الوب على صفحات نقاشهم وهم:
  1. Salma Hishaam (ن)
  2. Mohamed Ouda (ن)
  3. bachounda (ن)
  4. SaraD (ن)
  5. ahmad.aea.99 (ن)
  6. Samir I. Sharbaty (ن)

(سفير الوب هو مستخدم مخضرم يعلم الكثير عن فنيات التحرير على ويكيبيديا ويمكنك عرض أية مشكلات تقابلك عليه من خلال صفحة نقاشه على مدار اليوم)

  • حاول استخدام النقاش الهادئ البناء مع محرري ويكيبيديا القدامى، فمجتمع ويكيبيديا مجتمع تعاوني يسعى جميع أفراده إلى تطوير الموسوعة.
  • قد تكون هناك جوائز تشجيعية لأصحاب المساهمات المتميزة في نهاية الفصل الدراسي، ويحصل جميع الطلاب الذين انتهوا من تكليفات البرنامج على شهادة تفيد ذلك من إدارة البرنامج.
  • تذكر دائمًا أن جميع ما تنشره على ويكيبيديا هو تبرع منك لإثراء المحتوى الحر على الإنترنت ولا ينبغي أن يكون له مقابل.

ودائمًا يسعدني التواصل معكم إذا كانت لديكم أية أسئلة أو احتجتم لأية مساعدة فيما يخص البرنامج أو عملكم على الموسوعة. زيوس الجديد راسلني

مؤكد تلقائي[عدل]

مرحبا Aya shokry!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجَع تلقائيًّا وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك القادمة مفحوصة تلقائيًّا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًّا. الصفحات التي تُنشئها لن تظهر مُعلَّمةً باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًّا بصفتها مُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائيا}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--ASammour (ناقش) 17:10، 30 يناير 2014 (ت ع م)ردّ

الموعد النهائي لتنفيذ أعمال برنامج التعليم[عدل]

مرحبًا، يُسعدني إبلاغكم بمدّ فترة تنفيذ الأعمال ضمن برنامج ويكيبيديا للتعليم لهذا الفصل الدراسي إلى يوم الجمعة 28 فبراير 2014 الساعة 12 منتصف الليل ت ع م، وأي أعمال بعدها لن تُحتسب ضمن النسخة الحالية. نتمنى لكم كل التوفيق وبعد إنتهاء النسخة سيجري تكريم جميع من أنهى التكليفات من الطلاب وتسليمهم الشهادات كما ستكون هناك مفاجآت عديدة للطلاب المتميزين. دمتم بود -- سمير الشرباتي راسلني 08:50، 5 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

الموعد النهائي لتنفيذ أعمال برنامج التعليم[عدل]

مرحبًا، يُسعدني إبلاغكم بمدّ فترة تنفيذ الأعمال ضمن برنامج ويكيبيديا للتعليم لهذا الفصل الدراسي إلى يوم الجمعة 28 فبراير 2014 الساعة 12 منتصف الليل ت ع م، وأي أعمال بعدها لن تُحتسب ضمن النسخة الحالية. نتمنى لكم كل التوفيق وبعد إنتهاء النسخة سيجري تكريم جميع من أنهى التكليفات من الطلاب وتسليمهم الشهادات كما ستكون هناك مفاجآت عديدة للطلاب المتميزين. دمتم بود -- سمير الشرباتي راسلني 08:53، 5 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

ملاحظات لغوية وتنسيقية من برنامج التعليم[عدل]

مرحبًا آية، أتمنى أن تكوني بأفضل حال، قد راجعت مقالتك "ويليام جيبسون" ووجدتها متميزة جدًا تكاد تكون خالية من الأخطاء اللغوية والتنسيقية، مع بعض الملاحظات الطفيفة مثل:

  1. حرف الكاف في اللغة العربية يُستخدم بغرض التشبيه فقط، مثال (أحمد كالأسد) تشبيه شيء بشيء آخر أو شخص بشخص آخر، لكن لا يمكن وضعه في كل ترجمات كلمة as>> مثال: (فلان يعمل مديرًا) وليس (يعمل كمدير) فهذا خطأ شائع.
  2. راجعي قاعدة استخدام همزة القطع وألف الوصل (مثال:الانقطاع) وليس (الإنقطاع).
  • بشكل عام المقالة ممتازة وقد علمتها بعلامة "نسخة دقيقة" وإذا أنهيتها بنفس المستوى يمكنك ترشيحها لتكون مختارة بجدارة.
  • سارعي فالوقت المتبقي ليس كبيرًا، وإن احتجت للمساعدة أبلغيني أو اطلبي المساعدة من أحد سفراء الوب. تحياتي-- سمير الشرباتي راسلني 04:09، 11 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

ملاحظات لغوية وتنسيقية من برنامج التعليم على مقالة التفاحة والجمجمة (كتاب)[عدل]

مرحبًا آية، طالعت مقالتك "التفاحة والجمجمة (كتاب) واستمتعت بها جدًا فاللغة ممتازة والتنسيق أيضًا، فقط أرجو منك تزويد المصادر إذا كنت ترغبين في ترشيحها لتكون مميزة، وراجعيها لغويًا جيدًا، وقد علمتها بعلامة نسخة دقيقة لتمييزها.

نهاية النسخة الرابعة من برنامج التعليم في مصر[عدل]

انتهت اليوم النسخة الرابعة من برنامج ويكيبيديا للتعليم في مصر، نشكركم لعملكم الطيب ونتمنى لكم التقدم والاستمرار.--زيوس الجديد راسلني 04:23، 1 مارس 2014 (ت ع م)ردّ

نهاية النسخة الرابعة من برنامج التعليم في مصر[عدل]

انتهت اليوم النسخة الرابعة من برنامج ويكيبيديا للتعليم في مصر، نشكركم لعملكم الطيب ونتمنى لكم التقدم والاستمرار.--زيوس الجديد راسلني 04:59، 1 مارس 2014 (ت ع م)ردّ

التسجيل بالنسخة الخامسة من برنامج ويكيبيديا للتعليم في مصر[عدل]

مرحبًا، للتسجيل في النسخة الخامسة من برنامج ويكيبيديا للتعليم ضمن مجموعة الترجمة من الإنجليزية اضغط هنا ولزيارة صفحة المقرر في أي وقت اضغط هنا. إن احتجت للمساعدة أبلغني. تحياتي--زيوس الجديد راسلني 11:42، 6 مارس 2014 (ت ع م)ردّ

النسخة الخامسة من برنامج ويكيبيديا للتعليم[عدل]

مرحبًا، للانضمام لمقرر مناهج البحث بالنسخة الخامسة للبرنامج يرجى الضغط هنا ولزيارة صفحة المقرر في أي وقت اضغط هنا. راسلني إن احتجت للمساعدة. تحياتي--زيوس الجديد راسلني 08:15، 21 مارس 2014 (ت ع م)ردّ

دعوة للمساهمة في يوم ويكيبيديا العربية العاشر


تنبيه![عدل]

--د. فارس الجُويلي (راسلني) 16:37، 15 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

تنبيه- مسابقة ويكي المرأة[عدل]

الزميل/ة العزيز/ة، نشكركم لمساهمتكم الطيبة في مسابقة ويكي المرأة ونرجو انتباهكم للملاحظات التالية حول كتابة تقريركم النهائي:

  • أولا: الأهداف التي شرعتم في كتابتها بقسم الأهداف يجب أن تظل كما هي وأي تعديل أو تغيير بها يعد كسرا لشروط المسابقة وبمثابة تلاعب بين ويتم استبعاد المشارك من التقييم نهائيا.
  • ثانيا: المقالات التي قمت بكتابتها أو عملتم على تعديل صياغتها وتطويرها والتي قمت بإدراجها بالتقرير يجب أن تتضمن وصلة للمقالة المشار إليها.. وغير ذلك يعتبر لاغيا.
  • ثالثا: قسم التقرير يجب أن يشتمل على الأهداف التي قمتم بإنجازها خلال المدة المحددة للمسابقة وأي إضافات أخرى بعد انتهاء المسابقة لا يعتد بها وتعد بالوقت نفسه بمثابة تلاعب وعليه يتم استبعاد المشارك من التقييم نهائيا.
  • رابعا: بالنسبة للأشخاص الذين شاركوا بالمسابقة ولم يعدوا التقرير نهائيا.. فهذه هي الفرصة الأخيرة لإعداد التقرير.

ونحيطكم علما أن بعض الأخطاء المذكورة قد تسبب انخفاض نقاطكم بالمسابقة أو خروج المتسابق من التصفية. في حال وجود أي من الأخطاء المذكورة يرجى تعديلها خلال 24 ساعة من الآن. مع أطيب تمنياتنا بالفوز. د. ولاء ناقشني!--20:44، 18 أكتوبر 2014 (ت ع م)ردّ

صلاحية محرر[عدل]

مرحبا Aya shokry!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى محرر وهي تعد أعلى درجة للمستخدمين غير الإداريين. بهذه الصلاحية أضيفت لك الامتيازات التالية:

أصبح بإمكانك مراجعة مساهمات الآخرين غير المنظورة وقبولها أو رفضها، ووسم نسخ أي صفحة تحقق المعايير على أنها منظورة. تعديل الصفحات المحمية على مستوى المحررين. يمكنك رفع أي ملفات على ويكيبيديا العربية بدون الحاجة لصلاحية رافع ملفات.

ملحوظة: تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم اطلاع كافٍ على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية؛ أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضًا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة. تستطيع إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--إبراهيـمـ (نقاش) 23:35، 2 ديسمبر 2014 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Aya shokry،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

ويكي المرأة- الجولة الأولى[عدل]

مرحبًا Aya shokry.. بخصوص طلبك للمشاركة بويكي المرأة.. أولًا، شكرًا لك على إنشاء الصفحة، ثانيًا يمكنك الاحتذاء بهذا النموذج لإنشاء صفحة المسابقة.. لا تتردي في مراسلتي أية استفسارات.. تحياتي.--د. ولاء ناقشني!00:11، 7 ديسمبر 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

مرحبًا Aya shokry.. تم وسم طلبك في ويكي المرأة بأنه غير مكتمل حتى إتمام عملية إنشاء صفحة الاشتراك وفق المثال المدرج هنا أو أهداف المسابقة المتوقعة.. تحياتي.--د. ولاء ناقشني!07:27، 13 ديسمبر 2015 (ت ع م)ردّ

دعوة للمشاركة في مسابقة ويكيميديا مصر[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص.
ساهم في الكتابة في أي موضوع على ويكيبيديا وشارك في مسابقة ويكيميديا مصر.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Mohamed Ouda (ن) وAhmed Mohi El din (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

وسام![عدل]

الوسام العام
أحسنت Achraf12455 (نقاش) 15:35، 24 ديسمبر 2015 (ت ع م)ردّ

تذكير[عدل]

أختي الكريمة، بقي عدة أيام على انتهاء فترة التسجيل ولم تقومي بتعديل صفحة اشتراكك كي يتم قبولها. أرجو الانتباه وتغيير صفحتك قبل انتهاء وقت التسجيل، رجاءاً لاتترددي في في الاستفسار عن أي شئ. تمنياتي لك بالتوفيق.تحياتي.--Ravan (نقاش) 20:51، 26 ديسمبر 2015 (ت ع م)ردّ


حذف سريع لـ ويكيبيديا:مشروع ويكي المرأة/مسابقة - الجولة الأولى/aya shokry[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ويكيبيديا:مشروع ويكي المرأة/مسابقة - الجولة الأولى/aya shokry التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 13:45، 12 يناير 2018 (ت ع م)ردّ