نقاش المستخدم:Dr.AlObaili

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 4 سنوات من علاء في الموضوع تذكير: مسابقة ويكيبيديا السعودية

مرحبا Dr.AlObaili ، وأهلاً و سهلاً بك في ويكيبيديا . هذه بعض الروابط التي قد تكون مفيدة لك:



إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل إلى قاعة الشاي . وأخيراً، لا تنس توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على Insert-signature حيث ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة الى اسم المستخدم والتاريخ .

-- إلمورو (سل لا تتردد) 23:20، 22 نوفمبر 2013 (ت ع م)ردّ

شكر[عدل]

شكراً للملاحظة. تم التعديل. --Mervat ناقش 21:54، 11 فبراير 2015 (ت ع م)ردّ

نحتاج لرأيك في مسألة التواصل على ويكيبيديا[عدل]

مرحبا!

أنا Trizek. أعمل لدى مؤسسة ويكيميديا وهي المنظمة التي تستضيف ويكيبيديا.

نتوجه إلى الأفراد في الوقت الراهن بالاستفسار كي يخبرونا كيف يتواصلون على مواقع الويكي. هدفنا هو تحسين مستوى أدوات التواصل.

لقد استخدمت من قبل صفحة نقاش على ويكيبيديا كي تبدأ نقاش أو تترك رسالة. نرغب في أن نعرف كيف كانت تجربتك هذه.

هل يمكنك رجاء أن تذهب إلى صفحة الاستشارة؟ توجد على تلك الصفحة خمس أسئلة هل يمكنك الإجابة على الأسئلة بأفضل إجابة ممكنة نربد أن نعلم ما هي مزايا وعيوب النظام القائم. نريد أن نسمع رأيك عن أمور علينا أن نحسنها أو أن نبقي عليها.

نحن بحاجة فعلية لرأيك وهذا الرأي عظيم القيمة لنا.

نشكرك جزيلا على مساعدتك لنا!

Trizek (WMF) 16:19، 22 مارس 2019 (ت ع م)ردّ

تذكير: مسابقة ويكيبيديا السعودية[عدل]

مرحبًا!
تبقّت 3 أيام على انتهاء مسابقة ويكيبيديا السعودية وآخر موعدٍ لقبول المشاركات هو نهاية يوم 29 فبراير بإذن الله ولن تُقبل أي مشاركات بعد هذا التاريخ، علمًا بأنه تُعتمد المقالات التي سجلها المشارك في تقرير مشاركته، ولا تعتمد أي مشاركات أخرى حتى لو وافقت الشروط.
تذكر أنه يجب تقديم تقرير المُشاركة بحد أقصى ثلاثة أيام من انتهاء المُسابقة، وسيُعتبر من لم يُنشئ تقرير مشاركته بنهاية يوم 3 مارس مُنسحبًا من المسابقة.. تحياتي لك، وبالتوفيق --علاء راسلني 17:42، 26 فبراير 2020 (ت ع م)ردّ

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي السعودية في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي السعودية 20:14، 3 أبريل 2020 (ت ع م)