نقاش المستخدم:H i-c h-a M

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
ملف:Wiki.png أهلا وسهلا
رسالة ترحيب

التعليقات[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله جميعا

بإذن الله ( سبحانه وتعالي ) تأتي التعليقات في هذا القسم

--H i-c h-a M 01:15, 4 ديسمبر 2005 (UTC)

مرحبا بك يا هشام، متابعا و مشاركا، لن نضع لك قالب الترحيب كونك معنا منذ مدة و تعرف أسلوب العمل :-). ننتظر مساهماتك. --Tarawneh 02:34, 4 ديسمبر 2005 (UTC)

أهلا وسهلا بكم وشكرا لمرورك الكريم وهذا الترحيب اللطيف :) ربنا يوفقنا جميعا لكل الخير :) --H i-c h-a M 04:53, 4 ديسمبر 2005 (UTC)

سلام عليك هشام. مش حرام عليك متابع للويكيبيديا منذ أشهر وتأتي للمشاركة مؤخرا. يعني حرمتنا من مواضيع متميزة على شاكلة شامب دي مارس والمدرسة العسكرية. يبدو أنك ويكيبيدي متميز بالفطرة. بصراحة مقالات جميلة ومنظمة ومرتبة. يعطيك العافية وننتظر المزيد وتقبل تحياتي. --Marquez 03:49, 11 ديسمبر 2005 (UTC)

وعليكم السلام ورحمه الله .. أهلا وسهلا وشكرا لمرورك الكريم هنا. لا أعرف لكن الواحد فعلا لا يستحق هذه الكلمات ونسأل الله الإخلاص في القول والعمل دائما. . الفكرة إن كلنا مشغولين فعلا بأمور كثيرة - هكذا الحياة - لكن إن شاء الله بالتوفيق للجميع ويارب في ميزان حسناتكم جميعا لكل من يشارك ولو بحرف واحد في هذا العمل الجميل. --H i-c h-a M 06:24, 11 ديسمبر 2005 (UTC)

القالب[عدل]

أنا أسف يا H i-c h-a M لم أنتبه الى إستفسارك، لكن يبدو أنك حللت المشكلة. --Tarawneh 15:17, 15 ديسمبر 2005 (UTC)

لا داع لأسف علي الإطلاق يا أخي .. الموسوعة يحدث فيها تغييرات كثيرة حاليا - ما شاء الله - فلا داع لأيه إعتذارات. الحمد لله، يبدو أنني بدأت أفهم قليلا وأصلح الكارثة التي تسببت بها . بالتوفيق للجميع إن شاء الله وشكرا لمرورك الكريم --H i-c h-a M 15:22, 15 ديسمبر 2005 (UTC)


عمل ممتاز هشام ... أحيي جهودك ... أحب أن تقرأ رسالتي الأخيرة في الميدان و تضع اسمك ضمن المجموعات المناسبة --Chaos 08:12, 17 ديسمبر 2005 (UTC)

أهلا يا Chaos. لقد قمت بالفعل بقراءة + تسجيل إسمي في مجموعتين. بالتوفيق للجميع خصوصا مع إقترابنا من عدد 10,000 بإذن الله. :)

التصنيف[عدل]

لا مشكلة هذا موضوع نعمل عليه، و هو لحل مشكلة في النظام. سأترك ملاحظة في صفحة الميدان حتى لا يمسحها أحد. شكرا للتنبيه --Tarawneh 13:37, 17 ديسمبر 2005 (UTC)

القوالب[عدل]

قمت بتصحيح قالبي الإتجاهات الأصلية و الإحداثيات , برجاء مراجعتهم و إبلاغي إذا ما كانت هناك أي أخطاء, تحياتي... --Mido 11:25, 19 ديسمبر 2005 (UTC)

قمت بتحميل الصورة بالفعل و لكن يبدو أنني نسيت أن أعدل صفحة الغرب بالذات, و لا شكر على واجب و إذا احتجتني في أي وقت فأنا بإذن الله في الخدمة, تحياتي... --Mido 13:35, 19 ديسمبر 2005 (UTC)
القالب الخاص بالأعمال الفنية الذي أنشاته يحتوي على حقلين بنفس الإستخدام, Name و الاسم أم أن هناك إستخدام أخر لهما معا أرجو توضيحه, هل بإمكانك مسح أحدا منهما (Name), تحياتي و محاولة ناجحة إن شاء الله... --Mido نقاش 09:24, 23 ديسمبر 2005 (UTC)
بالنسبة لقالب العمارة فالمدارس الموجودة في صفحة العمارة كنت قد تركتها و لا أتذكر من وضعها و أعتقد أنها أولا غير كافية, ثانيا بها مدارس عامة يمكن تقسيمها, ثالثا: ما رأيك لو تم عمل القالب بصورة رأسية عريض بدلا من أن يكون عرضي و أنا أعمل حاليا على إنشاء قالب لتاريخ العمارة حسب العصور المعروفة, ما رأيك أن نبدأ بوابة؟ أريد أن أبدأ بهذا منذ أن أتيت إلى هنا و لكن للأسف لم يكن هنا أحدا من المهتمين بالعمارة, تحياتي... Mido نقاش 12:34, 23 ديسمبر 2005 (UTC)
سأبدأ في عمل نسخة تجريبية على جهازي و نقلها إلى هنا عند وصولها مستوى معقول بإذن الله في خلال يومين بعد أن أطلع على نماذج مماثلة في الموسوعات الأخرى, بالتوفيق إن شاء الله, تحياتي... Mido نقاش 12:52, 23 ديسمبر 2005 (UTC)

البوابة[عدل]

أرجو المعذرة على التأخير في بدء البوابة, تسليم المشروع في الكلية يوم الخميس القادم بإذن الله و لم أنته منه بعد..(عذاااااااااب), و لكن على كل هذه بعض الأفكار لمحتوى البوابة:

  • مقالة مختارة
  • المقالات الجديدة
  • المقالات المتميزة
  • معماري الأسبوع بحيث نضمن على الأقل معماري جديد يضاف كل أسبوع
  • أخبار عن العمارة من البوابات الموجودة على الشبكة مثل dexigner و designboom و أي مصدر أخر
  • مباني متعددة تحدث شهريا
  • وصلات لمقالات عصور العمارة المختلفة
  • وصلات لمدارس العمارة ربما تحت البند السابق
  • و أخيرا, صندوق للمهام المطلوبة مثل المقالات الغير موجودة و المقالات التي يجب تحديثها و تنميتها

في انتظار مقترحاتك, تحياتي... --Mido 15:18, 27 ديسمبر 2005 (UTC)

أرجو المساعدة[عدل]

هناك عضو قام بتشويه مقال حسن البنا عل الموقع، فجعل جزء الممات قبل حياته كما أنه أضفي العديد من الآراء الشخصية و حذف حقائق تاريخية بالاضافة الي دوره في أحداث هامة و مؤلفات الشخصية فبدا المقال و كأنه رأي عن شخص و ليس مقالاا علميا عنه. فهل من الممكن استعادة المقال علي وضعه السابق

طلب مساعدة[عدل]

الأخ العزيز هشام،

أفكر بإنشاء مشروع ويكي ولكنني لست متأكدة إذا كان هناك من يساعدني حيث إنني لا أستطيع العمل لوحدي لعدة أسباب أهمها أن المعلومات ليست متوفرة كلها لدي. الموضوع هو عن العمارة العربية والمقترح هنا. سأكون ممنونة لو قرأت المقترح ورددت علي سواء كان بالإيجاب أم السلب مع أنني أرجو أن تساعدني.

شكرا --مها عودة 10:47، 9 يوليو 2007 (UTC)

دسوق[عدل]

استفسار مهم[عدل]

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين، بِنِسَبٍ متفاوتةٍ، بما أنهم فصلوا بين الدين وأغلب سياسات حكمهم؟ Lkmn (نقاش) 07:24، 22 مارس 2011 (ت ع م)
logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك H i-c h-a M هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

تم وسم مبادرة حوض النيل للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 00:33، 3 أكتوبر 2011 (ت ع م)

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017[عدل]