نقاش المستخدم:Hadiu

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 3 سنوات من Mr. Ibrahem في الموضوع وسام 3000 تعديل!
logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Hadiu هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)


دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'

--سايفرز (نقاشمساهمات) 01:19، 3 يوليو 2011 (ت ع م)

مرحبا عزيزي، المشكلة في ذلك المقال أنه أولاً أعادة لمقالة موجودة وثانياً كان أصلاً مكون من عدة مقالات برأيي فهي تبدأ بتاريخ لمرحلة القديمة ثم اقتصادها وحالتها الاجتماعية وتنتقل للمرحلة الوسطى واقتصادها ألخ لذا قررت نقل بعض محتوياته إلى المقالة القديمة وعمل تحويلة لها خاصة أن ما كتبته لم يحوي على مصادر. بعد مراجعته الآن أعتقد أن أسلوبك أفضل فتستطيع إما استبدال بعض محتوى مقال آشور بما كتبته أو عمل مقالات منفصلة عن المرحلة الآشورية القديمة والوسطى. أفعل ما تراه مناسباً وسأساعدك إن احتجت لذلك. تحياتي.--21:41، 26 يوليو 2011 (ت ع م)

استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة[عدل]

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 09:02، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

Amman workshop 11-12 April 2012[عدل]

This research project (which I am part of) is looking for participants for a workshop at the Jordan Media Institute- Amman, Jordan in April.

The workshop is about representation of and by the Middle East and North Africa, in various language Wikipedias (mainly Arabic and English), and looking at barriers to contribution and ways to overcome them

In particular we are interested in those who edit from or about the Middle East, either extensively, or who have been discouraged from editing more due to on-wiki issues.

Full details here in English.

And here in Arabic.

We look forward to hearing form you.

Rich Farmbrough, 18:53, 29 فبراير 2012 (UTC).

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة[عدل]

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة

بوابة أدب إسباني

مرحباً بك Hadiu بوابة:أدب إسباني بوابة جديدة غنية جداً بالمقالات في الأدب الإسباني بإسلوب متقدم مميز جديد ممتع , تختلف عن البوابات التقليدية المعتادة وهي أحد ثمرات برنامج ويكيميديا للتعليم تم إنشاء البوابة بتعاون من طلاب مجموعة لغة إسبانية، د.عبير عبد الحافظ من جامعة القاهرة , البوابة اليوم مطروحة للتصويت كأول بوابة أدب مختارة في ويكيبيديا العربية , , بإنتظار صوتك هنا صوت بما تراه مناسباً وتقبل تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:07، 30 يناير 2013 (ت ع م)

منعاً لهدر الوقت...[عدل]

مرحباً. لقد رجعت عن اقتراحك في مقالة الأزمة السورية وتركت ملخص تعديل يدعو إلى مراجعة الأرشيف. النقاش الماضي انتهى منذ شهرين بعد أن استمر ثلاثة أشهر (وهو ليس أول نقاش حول النقل؛ يمكنك مراجعة أرشيف النقاشات السابقة)، ولا أعتقد أن هناك حججاً جديدة لم تطرح سابقاً تدعم فكرة النقل سواء إلى العنوان الذي تقترحه أو أي عنوان آخر. --abanimaنقاش 13:20، 5 حزيران 2013 (ت.ع.م)

ويكي عربية، تونس[عدل]

مرحبا Hadiu
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس


تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

مقالة هولندا[عدل]

أهلا بك Hadiu، ما رأيك ان تسعدني برأيك في ترشيح مقالتي هولندا كمقالة مختارة؟--Wafaashohdy (نقاش) 18:47، 5 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017[عدل]

دعوة للمساهمة في مشروع 600 ألف مقالة[عدل]

مدونة السلوك العالمية[عدل]

مرحبًا[عدل]

مرحبًا هادي، راجعتُ مساهماتك، خاصة إنشاء المقالات منها، وتفاجئت بأنها مليئة بالترجمة الآلية، والمحتوى ركيك للغاية ولا يمكن إصلاحه بتعديل أو تعديلين أو ثلاثة أو ساعة أو ساعتين أو ثلاث، لهذا اضطررت أن اسحب الصلاحية منك. أرجو منك أن تقوم بإعادة كتابة مقالاتك بلغة مفهومة قبل أن تتقدّم بالحصول على أي صلاحية في المستقبل. أودّ الإشارة إلى نقطة هامة جدًّا، بقاء الترجمة الآلية في المقالات سيؤدي إلى حذفها، خاصة إن كانت عن مواضيع هامة ومقروءة، لأنها على حالها هذا ترسم صورة خاطئة عن ويكيبيديا. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 00:04، 9 يونيو 2020 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ أصول العشائر[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة أصول العشائر التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 01:19، 5 أغسطس 2020 (ت ع م)ردّ

رجاءً طالع بريدك الإلكتروني[عدل]

مرحبًا Hadiu: رجاءً طالع بريدك الإلكتروني! الموضوع: "The Community Insights survey is coming!" إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك مراسلة surveys@wikimedia.org.

(Please check your email! Subject: "The Community Insights survey is coming!" If you have questions, email surveys@wikimedia.org.)

وسام 3000 تعديل![عدل]

مرحبًا Hadiu!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 3٬000 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.--إبراهيم قاسمراسلني 04:18، 28 يناير 2021 (ت ع م)ردّ