نقاش المستخدم:Hassan Elgssir

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

Logo-hassan

مرحبًا...[عدل]

مرحبًا ، وأهلاً وسهلاً بك في ويكيبيديا. هذه بعض الروابط التي قد تكون مفيدة لك:

إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل إلى قاعة الشاي. وأخيراً، لا تنس توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على Insert-signature حيث ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة إلى اسم المستخدم والتاريخ.

-- [[مستخدم:Avocato|Avocato (راسلني إذا احتجت للمساعدة)]] 21:17، 19 ديسمبر 2014 (ت ع م)ردّ

رد على الموضوع --Hassan Elgssir (نقاش) 21:46، 5 مارس 2015 (ت ع م)ردّ

***مشكور اخي محمد***

سؤال[عدل]

مرحباً، ما الذي تقصده بصفة النبي حتى أُجيبك ؟ أتقصد صفته الشكليَّة أم صفة أثناء فعل عبادة مُعينة من العبادات ؟ --مستخدمة:ناي/توقيع 20:30، 5 مارس 2015 (ت ع م)

لقد أحسستُ منذ البداية أنك تسأل عن الصلاة، إن شاء الله سأقوم بالبحث عن مواقع إسلامية سنية تحدثت عن كيفية صلاة النبي بالتفاصيل مع الأحاديث الصحيحة وأحضرها لك. --مستخدمة:ناي/توقيع 20:47، 5 مارس 2015 (ت ع م)
رد على الموضوع --Hassan Elgssir (نقاش) 21:47، 5 مارس 2015 (ت ع م)ردّ

شكرا

نهاية أسبوع موفقة--Ayoub naji (نقاش) 13:19، 25 يونيو 2016 (ت ع م)ردّ

وسام![عدل]

وسام المزاح
السلام عليكم اخي المسلم أناأيضامسلم وأملك جهازكمبيوترديل وأنامغري من الدارالبيضاء Tuff pupu (نقاش) 10:22، 29 يونيو 2016 (ت ع م)ردّ

دعوة للمشاركة في تجمع الويكيبيديين المغاربة[عدل]

السلام عليكم اسم مستخدم، في إطار تجميع المستخدمين المغاربة لويكيبيديا و بعد تأسيسنا لمجموعة المستخدمين، أود دعوتك ك ويكيبيدي مغربي إلى الانضمام إلىى مجموعتنا، مجموعة الويكيبيديين المغاربة. سنكون سعداء جدا بانضمامك نظرا لخبرتك و حتى تقاسمنا افكارك و تجاربك و تتقوى ويكي اكثر بالمغرب. انضمامك الينا سيجعلك ايضا تتمكن من المشاركة في منتديات و مؤتمرات دولية و تمثل المغرب. المجموعة في الفيسبوك اسمها "ويكيبيديا المغرب - ⵡⵉⴽⵉⴱⴻⴷⵢⴰ ⵍⵎⵖⵔⵉⴱ - Wikipedia Morocco"، فإما ابحث عنها و انضم اليها او اتصل بي على الخاص اما لاعطيك الرابط المباشر او اضيفك انتظرك بفارغ الصبر في مجموعة ويكيبيديا المغرب و تحياتي، أناس -- Anass Sedrati (نقاش) 09:47، 13 أبريل 2017 (ت ع م)ردّ