نقاش المستخدم:Haytham abulela

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 6 أشهر من Whatamidoing (WMF) في الموضوع صوبل!

مرحبا بك يا Haytham abulela في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.

--Tarawneh 14:37, 20 مايو 2006 (UTC)

لتنظر هنا ويكيبيديا:صندوق مستخدم و تجد ظالتك. --196.206.108.57 16:00, 2 مارس 2007 (UTC)

السلام عليكم[عدل]

'جوائز وأوسمة ولوحة شرف'
إذا أردت الحصول على جوائز وأوسمة ومنحها لزملائك المحررين وإذا رغبت أن ينشر اسمك في لائحة الشرف (اقرأ التفاصيل وسجل هنا). وإذا أعجبتك الفكرة عممها بأن تضع هذا القالب أعلى صفحة نقاش من تعرف من المحررين بأن تستخدم {{جوائز وأوسمة}}. ~~~~

--عمار وهدان 16:06، 22 نوفمبر 2007 (UTC)

مبروك سيدي العزيز[عدل]

+++ مبروك +++


مبروك لكم على تحقيق مشروع تخطي عتبة الـ50.000 مقالة، وإن شاء الله سوف نعمل جميعا على مشاريع أخرى لإنجاح ويكيبيديا العربية والارتقاء بها إلى مصاف الويكيبيديات الأولى. إليكم تفاصيل التطورات منذ بدء هذا المشروع:

  • كان بويكيبيديا 45.712 مقالة في 11 ديسمبر 2007.
  • بلغ عدد المقالات 46.000 في 12 ديسمبر 2007.
  • بلغ عدد المقالات 47.000 في 14 ديسمبر 2007 على الساعة 20:40 (08:40 مساء).
  • بلغ عدد المقالات 48.000 في 23 ديسمبر 2007 على الساعة 20:34 (08:34 مساء).
  • بلغ عدد المقالات 49.000 في 28 ديسمبر 2007 على الساعة 12:26 صباحا.
  • تم الارتقاء إلى المرتبة 31 وتجاوز ويكيبيديا الكورية في 29 ديسمبر 2007 على الساعة 22:42 (10:42 مساء)، وذلك عند بلوغ 49.499 مقالة (في حين كانت ويكيبيديا الكورية تعدّ في نفس الوقت 49.496 مقالة).
  • تم بلوغ عتبة 50.000 مقالة في 31 ديسمبر 2007 على الساعة 14:10 (02:10 مساء).

شكرا لكم على إنجاح هذا المشروع وشكرا لكل من ساهم فيه. متمنين أن تساهموا معنا في إنجاح المشاريع القادمة، إن شاء الله...


+++ كل عام وأنتم بخير +++

--DrFO.Tn 11:34، 1 يناير 2008 (UTC)

شكرا لكم سيدي العزيز[عدل]

شكرا لكم سيدي العزيز على مساهماتكم على ويكيبيديا العربية... شكرا لكم...

  • وددت أن أقترح عليكم أحد المشاريع القادمة، وهي أن يعمل مجتمع ويكيبيديا العربية في المستقبل سَوِيًّا، أي مجتمع ويكيبيديا يجب أن يعمل في اتجاه واحد، له أهداف واحدة... فالمشكلة هو أنه حاليا كل شخص (أي كل مستخدم) يعمل لوحده، دون الاتفاق على سياسات تطويرية... فالعمل المشترك هو متبع الآن في الويكيبيديات الإنكليزية والفرنسية والألمانية، وهو ما جعل منها الويكيبيديات الأولى... إذ يقوم المستخدمون بالتشارك في صنع الصور والخارطات، وتنمية المقالات وتعديلها، وترجمة المقالات الأخرى (مثال على ذلك: (بالفرنسية) صفحة تطوير الصور وطرح رسومات للإنشاء على ويكيبيديا الفرنسية، لاحظ قوّة وبراعة النقاش وتقاسم المهامّ).... يعني ذلك أنهم يتقاسمون المهامّ... فكل له ما يسمى بالإنكليزية: Current mission، أي المهمة الحالية...
  • العديد من المستخدمين على ويكيبيديا العربية يجهل أن هناك مجتمع على ويكيبيديا العربية... (حتى أنا في البداية لم أكن أعلم أن ويكيبيديا تضم أعضاء قارّين، يتحاورون مع بعضهم البعض، ويطوّرون سويًّا الصفحات... فلم أعلم بذلك إلاّ لمّا راسلني أخي وصديقي العزيز نسيب البيطار بأن انضمّ إلى أحد صفحات نقاش سياسات ويكيبيديا)... فيظن بذلك المستخدم الجديد أنه وحيد لما يدخل ويكيبيديا في اللحظة التي هو فيها... فدورنا نحن مجتمع الويكيبيديا العربية هو توجيه هؤلاء المستخدمين إلى صفحات (نقوم بإنشائها، فيها تحديد سياسة التعاون الجماعي، وأنه هناك مستخدمون قارّون يقومون بتطوير ويكيبيديا العربية، ودعوته للانضمام للمشاريع)... ذلك أن ويكيبيديا العربية تضم ما يفوق عن 102.000 مستخدم... ولكن المستخدمون الفعليّون لا يتعدى عددهم العشرات... في حين أن ويكيبيديا العبرية (أي اليهودية) تضم أقل من نصف عدد مستخدمينا، ولكن أكثر من 1000 مرة عدد مستخدمينا الفعليّين (وهو ما جعلها تفوق الويكيبيديا العربية بمراحل)...
  • أخيرا، وددت لو تبدوا برأيكم وباقتراحاتكم الأخرى... معا من أجل ويكيبيديا أفضل كمًّا وكَيْفًا... شكرا لكم... --DrFO.Tn 11:34، 1 يناير 2008 (UTC)

رجاء عدم إضافة أي محتويات غير مناسبة مثل النوم أثناء ساعات العمل، لأن هذا يعارض سياسات ويكيبيديا. رجاء استخدام ساحة التجارب من أجل إجراء أي اختبارات جديدة تريد القيام بها.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. wqn177070 12:35، 6 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

تصنيفات المقالات في صفحة مستخدم[عدل]

مرحبًا، لا تستطيع استخدام تصنيفات مقالات الموسوعة في صفحة المستخدم خاصتك. قمت بإزالة هذه التصنيفات من فصفحتك.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 19:50، 20 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

قوالب البوابات[عدل]

مرحبا. لو سمحت إضافة قوالب البوابات في أسفل الصفحات وليس في أعلاها. تحياتي --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:19، 4 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

مقالة بارود لادخاني هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Haytham abulela! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بارود لادخاني التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بارود لادخاني في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:17، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة تجميع (ادارة موارد) هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Haytham abulela! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تجميع (ادارة موارد) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تجميع (ادارة موارد) في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:20، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة توريق هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Haytham abulela! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة توريق التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة توريق في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:16، 14 مايو 2010 (ت ع م)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Haytham abulela هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة[عدل]

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 09:02، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

مرحبا أخي Haytham abulela.أدعوك للمشاركة في مشروع ترجمة نطاقات ويكاموس --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهمات صفحاتى الفرعية إحصاءات مساهماتى) 08:57، 11 يونيو 2012 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة[عدل]

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة

بوابة أدب إسباني

مرحباً بك Haytham abulela بوابة:أدب إسباني بوابة جديدة غنية جداً بالمقالات في الأدب الإسباني بإسلوب متقدم مميز جديد ممتع , تختلف عن البوابات التقليدية المعتادة وهي أحد ثمرات برنامج ويكيميديا للتعليم تم إنشاء البوابة بتعاون من طلاب مجموعة لغة إسبانية، د.عبير عبد الحافظ من جامعة القاهرة , البوابة اليوم مطروحة للتصويت كأول بوابة أدب مختارة في ويكيبيديا العربية , , بإنتظار صوتك هنا صوت بما تراه مناسباً وتقبل تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:07، 30 يناير 2013 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Haytham abulela،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

دعوة للمشاركة في مسابقة ويكيميديا مصر[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص.
ساهم في الكتابة في أي موضوع على ويكيبيديا وشارك في مسابقة ويكيميديا مصر.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Mohamed Ouda (ن) وAhmed Mohi El din (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

وسام![عدل]

وسام الترجمان
نشكرك على مساهماتك الطيبة في ترجمة الصفحات المهمة في الميتا إلى اللغة العربية، التي ستفيد الكثير من المستخدمين بالطبع، وأتمنى لك التوفيق إبراهيـمـ (نقاش) 03:57، 7 سبتمبر 2016 (ت ع م)

طلب[عدل]

اهلاً أخي، قراءة أنك تحتاج الى مساعدة بخصوص تعديل صور دليل ويكيبيديا، يمكنني مساعدتك في أي وقت! فقط قل لي ما العمل --izoozo نقاشي 09:11، 8 سبتمبر 2016 (ت ع م)

مرحبا عزيزي، أعكف في الوقت الحالي على ترجمة وتصميم دليل تحرير ويكيبيديا وهو منشور باللغة الإنجليزية على موقع التواصل Outreach. بسبب إمكاناتي المتواضعة في تحرير الصور، كنت أبحث عن شخص يمكنه إعداد نسخ من ويكيبيديا العربية كي تستخدم في ذات الدليل. يمكنك الإطلاع على الدليل الحالي باللغة الإنجليزية على الرابط https://outreach.wikimedia.org/wiki/File:Editing_Wikipedia_brochure_EN.pdf وكذلك النسخة الحالية من الدليل السابق باالغة العربية على الرابط https://outreach.wikimedia.org/wiki/File:Welcome2WP_Arabic_082310.pdf والذي ساهم في إخراجه وصياغته السيدة مشيرة وأحمد غربية والمستخدم Mido. وكذلك النسخة الأولى التي ترجمتها وأعددتها بنفسي على الرابط https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/archive/4/49/20120816001136%21Welcome2WP_Arabic_082310.pdf. يمكنك إعداد الصور وتحريرها ومن ثم رفعها على كومنز كنسخة باللغة العربية من كل ملف باللغة الإنجليزية الموجود على كومنز والتي يمكنك تتبعها على صفحة الأقلمة على موقع التواصل على هذا الرابط https://outreach.wikimedia.org/wiki/Welcome_to_Wikipedia_(Bookshelf)/2013_edition/text. بهذه الطريقة سوف تكون الصور متاحة لاستخدام أي شخص آخر وسوف تكون مرتبطة باسم المستخدم الخاص بك. لاحظ أن الخطوط المستخدمة في عرض الصفحات على متصفح الإنترنت قد تختلف من جهاز إلى آخر أو من متصفح إلى آخر على ذات الجهاز، لذا أرجو استخدام ذات المتصفح أو تعديل الخطوط كي تظهر جميع الصور باستخدام ذات الخط. لو لديك أي استفسارات يمكنك التواصل معي في أي وقت. أرجو أن نتمكن من الانتهاء من هذا الدليل قريبا وأن ينشر بصورته النهائية كما فعلنا في الدليل السابق. --HaythamAbulela 16:53، 9 سبتمبر 2016 (ت ع م)

وسام![عدل]

وسام الترجمان
نظراً لمجهودك الرائع على الميتا، تحياتي --علاء راسلني 19:52، 20 مارس 2017 (ت ع م)ردّ

دعوة للمساهمة في مشروع 600 ألف مقالة[عدل]

A request for translation[عدل]

مرحبا

I'm reaching out to you because you have translated a part of the Community Wishlist Survey documentation. The Survey needs you again. I'd be grateful if you helped with the following:

  1. Invitation for voting - this is essential and should be translated as soon as possible
  2. CentralNotice banner - this has been translated to many languages and just a review may be enough
  3. All the rest of the related documentation - might be good to get this translated, but is of the lowest priority.

I've also prepared a Translation hub with colourful tables to coordinate the translations. You might find that useful.

That's it! If you have any questions, please ask!

I believe your contributions will make it possible for more people to vote and get their wishes granted. Thank you in advance!

SGrabarczuk (WMF)

06:11، 3 ديسمبر 2020 (ت ع م)

صوبل![عدل]

مرحبًا أخ هيثم، عندي سؤال عن مسابقة صفحات ويكيبيديا بحاجة لصور 2021. كيف أطلع على صحفات بحاجة لصور هنا في العربية؟--رُوَيْــم (نقاش) 12:43، 2 يوليو 2021 (ت ع م)ردّ

مرحبًا ◀ Ruwaym يمكنك التواصل مع الأفراد المذكورين في صفحة المجتمعات المشاركة الذين يتعاملون مع اللغة العربية وسيسرهم توجيهك وإرشادك. مع تحياتي. HaythamAbulela 20:10، 2 يوليو 2021 (ت ع م)ردّ
The Translator Barnstar
As the mw:Editing team looks towards the end of their mw:Talk pages project, we want to thank you for your support for translation at MediaWiki.org. You have always been so helpful and responsive when I ask you to translate something, and I appreciate your kindness. Thank you.

Whatamidoing (WMF) (نقاش) 21:47، 28 سبتمبر 2023 (ت ع م)ردّ

دعوة للمشاركة في انتخابات مجلس أمناء "مجموعة مستخدمي ويكيميديا في مصر" 2024[عدل]

السلام عليكم. يُرجى مُطالعة صفحة انتخابات مجلس أمناء "مجموعة مستخدمي ويكيميديا في مصر" على الميتا. ومُراجعة شروط الترشح والتصويت، والمشاركة لإثراء المجموعة. شكرا لكم. (عن لجنة المراقبة Dr-Taher (نقاشي)).