نقاش المستخدم:Noreg assaf

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من نقاش المستخدم:Hejazi Israeli)
أحدث تعليق: قبل 6 سنوات من Bo hessin في الموضوع دعوة
Noreg assaf، مرحبا بك في ويكيبيديا
ويكيبيديا هي دائرة معارف يكتب فيها الجميع ليقرأها الجميع. لمعرفة المزيد عن موسوعة ويكيبيديا، انظر فهرست المواد. لتغيير مظهر الصفحات وطريقة العمل، انظر التفضيلات. للإجابة عن مختلف الأسئلة، انظر صفحة الأسئلة المتكررة. للتدرب على الكتابة في الموسوعة، انظر ملعب ويكيبيديا.
فيديو التعريف »


قواعد

يحسن بك معرفة السياسات المتبعة في الموسوعة قبل الشروع في التحرير. اكتب عما هو معروف، وذلك بعدم التطرق لمواضيع لم يسبق ذكرها في مكان آخر أو ليست ذات شأن. اعتدل في الرأي، وذلك بعدم إظهار تفضيل لشيء على آخر أو نزعة إلى طائفة من الناس دون غيرها. استشهد بمراجع، وذلك كي تكون كتاباتك ذات مصداقية. احترم حقوق النشر، وذلك بعدم نسخ النصوص من مواقع أخرى، المقالات التي تطابق موادها نصوصا من مواقع أخرى سوف تحذف.

الركائز الخمس »


صفحتك

هناك صفحة خاصة بك حيث يمكنك التعريف بنفسك، أما هذه الصفحة فتصل إليها الرسائل التي أرسلها لك المستخدمون الآخرون. لا تضع في صفحتك الشخصية أشياء لا صلة لها بما في الموسوعة. عند إرسال رسالة لمستخدم آخر لا تنس تذييل الرسالة بتوقيع وذلك بكتابة علامة --~~~~ أو بالضغط على إيقونة الموجودة في شريط صندوق التحرير ووضع عنوان للرسالة إن شئت.

قواعد النقاش »


المشاركة

تكون الخطوة الأولى للشروع في الكتابة عن موضوع ما، باختيار عنوان وكتابته في الخانة أدناه ثم النقر على زر إنشاء مقالة. إذا لم تكن الصفحة موجودة فبعد نقر زر البداية ستظهر بها بعض من علامات التنسيق المعمول به في الموسوعة، وإن كانت موجودة فباستطاعتك تحسينها وتوسيعها بإضافة معلومات أخرى إليها. قبل الكتابة تيقن من أن ما ستكتب عنه لا يوجد سابقا في صفحة من الصفحات أو في قسم من أقسامها، وذلك بالبحث في مختلف العناوين المترادفة
بوسعك تعلم بعض رموز الكتابة المستعملة في الموسوعة.


إنشاء مقالة » « سؤال

-- أبو حمزة أسعد بنقاشك 19:06، 17 سبتمبر 2013 (ت ع م)ردّ

رد: مساعدة[عدل]

مرحبًا Hejazi.. أعتذر عن التأخر في الرد.. في المقالة الأولى أنتوفاغاستا (قمت بنقل المقال وتهميز الألف) فقد أزالها البوت.. أما الثانية فهي ما زالت يتيمة حيث أنها موجودة في صفحة واحدة وهي جزيرة مان.. ويمكنك إزالة {{يتيمة}} بعد استيفاء المقال الشروط انطلاقًا من مبدأ كن جريئا طالما أنه يصب في مصلحة الموسوعة.. إما مسألة بطء الموقع فيرجع إلى مشكلة السيرفرات التي تم مناقشتها مرارًا دون الوصول إلى نتيجة وعادة يعاني الكثير من هذه المشكلة وأنا منهم بطبيعة الحال.. دمت بخير.--د. ولاء ناقشني!12:54، 23 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

التوقيع[عدل]

مرحبا أخي الکریم. نظرا لهذا النقاش واستنادا بالبند الخامس من ويكيبيديا:توقيع#تشخيص أرجوا منك أن تزيل الصورة من توقيعك. أشكرك مقدما--عباس 05:40، 28 يناير 2014 (ت ع م)ردّ

أهلا

=) قمت بتعديله Hejazi Israeli ناقش!

شكر وملاحظة[عدل]

شكرا لإضافة القوالب في صفحات الفلاسفة. لكن هل يوجد قالب عربي يمكن استخدامه؟ ليس من الضروري أن يكون القالب معربا لكن المعرب أفضل بطبيعة الحال. نقطة أخرى هي في قالب زينون الصيدوني، لا أرى أن نضع «لبناني» في خانة «جنسية»، لأن الجنسية مفهوم حديث ولم يكن موجود في القرون السابقة. وشكرا مرة اخرى.--الدبونينقاش 12:45، 4 شباط 2014

مبروك![عدل]

مرحبا Noreg assaf!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى محرر وهي تعد أعلى درجة للمستخدمين غير الإداريين. بهذه الصلاحية أضيفت لك الامتيازات التالية:

أصبح بإمكانك مراجعة مساهمات الآخرين غير المنظورة وقبولها أو رفضها، ووسم نسخ أي صفحة تحقق المعايير على أنها منظورة. تعديل الصفحات المحمية على مستوى المحررين. يمكنك رفع أي ملفات على ويكيبيديا العربية بدون الحاجة لصلاحية رافع ملفات.

ملحوظة: تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم اطلاع كافٍ على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية؛ أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضًا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة. تستطيع إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--ASammour (ناقش) 18:19، 4 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة يوسف بن عبد الله بن سلام[عدل]

يتيمة مرحبا، Hejazi Israeli! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوسف بن عبد الله بن سلام التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:32، 12 مارس 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة رفاعة بن قرظة القرظي[عدل]

يتيمة مرحبا، Hejazi Israeli! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة رفاعة بن قرظة القرظي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:55، 14 مارس 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة عطية القرظي[عدل]

يتيمة مرحبا، Hejazi Israeli! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عطية القرظي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:57، 14 مارس 2014 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس[عدل]

مرحبا Noreg assaf
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس


تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017[عدل]

دعوة[عدل]