نقاش المستخدم:Khaadimone

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


مرحبا بك في ويكيبيديا، Khaadimone !

ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

-- Orango لا تتردد في الاتصال بي إن احتجت للمساعدة! 01:55، 12 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

إذا لم تكف عن الذي تفعله.. سأكتب تقريرا عن ما تفعله بالصفحات وأنا هنا لا أتكلم عن حساب دمية الجورب وهو لا يهمني لكن عن التعديلات التخريبية.. تغيير الأسماء خطأ بل وخطأ كبير.. لا يوجد هناك أسم عربي صحيح واسم عربي غير صحيح وحتى لو وجد من الذي يقرر ذلك..؟ الذي يهمني الاسم الشائع والمستخدم في اللغة العربية والإعلام العربي وإلى هذا الحد يكفي --Abdul Aziz (نقاش) 19:51، 12 يناير 2011 (ت ع م)

لا تعرف مالذي فعلته..؟ كيف لك أن تغير أسم جورجيا إلى كرج ومدريد إلى مجربط..؟ --Abdul Aziz (نقاش) 20:03، 12 يناير 2011 (ت ع م)

  • مرحبًا أخي، رجاءً لا تغيّر أسماء البلدان والمدن الشائعة حاليًا إلى أسماء أخرى حتى ولو كان العرب أو غيرهم يستخدمونها سابقًا، لأن ذلك يُعتبر تخريبًا وفق سياسة الموسوعة، التي تنص بشكل خاص على اعتماد الأسماء الأكثر شيوعًا للبلدان والمدن. أرجو أن تأخذ هذا بعين الاعتبار وإلا فإن مساهماتك ستعتبر تخريبًا وسيُصار إلى منعك من التحرير هنا--باسمراسلني (☎): 21:03، 12 يناير 2011 (ت ع م)

يجدر بك أن تكف عن تخريب الاسماء --Abdul Aziz (نقاش) 00:29، 18 فبراير 2011 (ت ع م)

حسنا.. أنا انتهى دوري في تنبهك سأترك الأمر للإداريين --Abdul Aziz (نقاش) 02:15، 18 فبراير 2011 (ت ع م)

  • أخي الكريم، من الجميل جدًا أن نطلق أسماء المناطق والدول باللغة العربية كما أطلق عليها أجدادنا من قبل، لكن هنا في الموسوعة يُعتمد الإسم الأكثر شيوعًا خاصةً بالنسبة للبلدان، فكورسيكا مثلاً تُسمى بهذه التسمية منذ زمن طويل ولم تُعتمد تسميتها الأخرى التي ذكرتها في أي مرجع رسمي على علمي. إلى أن تعتمد مجامع اللغة العربية التسميات القديمة كتسميات رسمية يجب أن نُبقي على التسميات الشائعة المُعرّبة، رجاءً لا تقم بأي تعديل في الأسماء مجددًا لأن عملك سيعتبر تخريبًا وعندها ستُمنع من التحرير، يمكنك أن تضع في قسم التأثيل أو أصل الإسم أي تسمية عربية قديمة مع إضافة المصدر الذي يفيد بصحة ما تقول. تحياتي--باسمراسلني (☎): 16:15، 20 فبراير 2011 (ت ع م)

استفسار مهم[عدل]

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين، بِنِسَبٍ متفاوتةٍ، بما أنهم فصلوا بين الدين وأغلب سياسات حكمهم؟ Lkmn (نقاش) 08:06، 22 مارس 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'

--سايفرز (نقاشمساهمات) 00:17، 7 يوليو 2011 (ت ع م)

إزالة المعلومات حول أسماء الأماكن العربية الأصيلة[عدل]

بسم الله الرحمن الرحيم

هذه هي نسخة من شيء كتبته في الصفحة مناقشة لمقالة المحيط الأطلسي:

كان المحيط الأطلسي معروفاَ للعرب بأسماء مختلفة على مر العصور. يتم التعامل مع هذا الموضوع في مقال آخر بعنوان بحر الظلمات. وأود أن أطلب أن بأدب لا تحذف المعلومات التي قمت بتقديمها, أي هذا السطر: "وكان العرب يسمونه بحر الظلمات باللغة الفصحى".

أسماء الأماكن التي ذكرها الإدريسي والبكري والإصطخري وجميع من جغرافيي والأخرين الشهيرة ليست "أسماء تاريخية", بل هي أسماء عربية الصحيح كما ذكر من قبل أعظم علماء الجغرافيا في التاريخ العربي وحتى تاريخ العالم!

ساعد على تعزيز الوعي العربية الفصحى ولا تخنق التعليم الجيد!

"ربنا زدنا علماً نافعاً وارزقنا فهماً" - آمين

--Khaadimone - خادم1 (نقاش) 15:21، 1 أغسطس 2011 (ت ع م)

ويمكن تحسين هذه المادة. شكرا لك.[عدل]

[1]--79.152.179.154 (نقاش) 15:21، 2 أغسطس 2011 (ت ع م)

ويمكن تحسين هذه المادة. شكرا لك.[عدل]

[2]--79.152.179.154 (نقاش) 15:25، 2 أغسطس 2011 (ت ع م)

الفقرة الثانية في الفقرة الافتتاحية تتكلم عن أصول الاسم وتم ذكر أن اسمه بحر الظلمات في العصور الوسطى.. لا داعي للتكرار --Abdul Aziz (نقاش) 17:06، 2 أغسطس 2011 (ت ع م)

لا أريد أن أعيد نقاش الاسماء من جديد.. الاسماء الحالية هي التي تعتمد ويمكنك أن تقرأ هذه الرسالة --Abdul Aziz (نقاش) 17:16، 2 أغسطس 2011 (ت ع م)

مساهماتك سلبية ولا يفهم منها إلا التخريب --Abdul Aziz (نقاش) 22:16، 2 أغسطس 2011 (ت ع م)

ويمكن تحسين هذه المادة، وذلك بفضل الكثير.[عدل]

1--83.40.238.152 (نقاش) 15:52، 3 أغسطس 2011 (ت ع م)

استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة[عدل]

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 09:03، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

مساعدة[عدل]

مرحبا يمكن أن تساعد في تصحيح هذه المادة، وأنا أقدر ذلك. وليبارك الله لك: كانديلاريا (تينيريفي)--79.152.179.236 (نقاش) 13:22، 13 نوفمبر 2011 (ت ع م)

مرحبا[عدل]

مرحبا يمكن مساعدتي لتصحيح وتحسين الفقرة الأخيرة من هذه المادة. شكرا لك. تنريف.--79.158.66.48 (نقاش) 12:32، 9 فبراير 2012 (ت ع م)

jawher hamri[عدل]

jaweher+sabri

jawehert (نقاش) 20:50، 25 أكتوبر 2012 (ت ع م)

3cha9 w love bidouni 7doud xxxx[عدل]

sabri and jaweher ajmal asdi9a2 f kawan ma3a anahom bnrt 3am fahatha moufaja2 w ana ou7abahou ila 7ad lmawat w la adri limatha w hatha amrouna 4ariban la7a9i9atou athanou ana hatha 3acha9an walisa 7oban bala anahou 3acha9ou alfi lila w lila


en fin a9oulou lahou ILVE YOU [[:Image:filename|thumb|widththumb|widthpx| px| ]]

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة[عدل]

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة

بوابة أدب إسباني

مرحباً بك Khaadimone بوابة:أدب إسباني بوابة جديدة غنية جداً بالمقالات في الأدب الإسباني بإسلوب متقدم مميز جديد ممتع , تختلف عن البوابات التقليدية المعتادة وهي أحد ثمرات برنامج ويكيميديا للتعليم تم إنشاء البوابة بتعاون من طلاب مجموعة لغة إسبانية، د.عبير عبد الحافظ من جامعة القاهرة , البوابة اليوم مطروحة للتصويت كأول بوابة أدب مختارة في ويكيبيديا العربية , , بإنتظار صوتك هنا صوت بما تراه مناسباً وتقبل تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:07، 30 يناير 2013 (ت ع م)

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

دعوة للمشاركة في مسابقة ويكيميديا مصر[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص.
ساهم في الكتابة في أي موضوع على ويكيبيديا وشارك في مسابقة ويكيميديا مصر.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Mohamed Ouda (ن) وAhmed Mohi El din (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017[عدل]