نقاش المستخدم:Kuwaitpedia1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 8 سنوات من Adil2015adil في الموضوع تاريخ ميلاد شعيب راشد

مرحبًا Kuwaitpedia1، وأهلاً وسهلاً بك في ويكيبيديا. هذه بعض الروابط التي قد تكون مفيدة لك:



إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل إلى قاعة الشاي. وأخيراً، لا تنس توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على Insert-signature حيث ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة إلى اسم المستخدم والتاريخ.

-- Ciphers أهلًا بأسئلتك في أي وقت! 11:42، 22 فبراير 2015 (ت ع م)ردّ

رد: رسالة (هذا الفعل تم التعرف عليه تلقائيا كضار)[عدل]

  • وعليكم السلام. لا أستطيع أن أعرف السبب، كما لا أستطيع أن أطلب منك أن تكتب لي ما هو نص المقالة لأن برنامج المرشح سيرفضه أيضاً على الأغلب.
مع أنني لا أعرف كيف يعمل المرشح بدقة، إلا أنني أتوقع أنه يوقف بعض الكلمات العادية التي كثيراً ما تستخدم كشتائم، مثل أسماء بعض الحيوانات أو ما شابه (أو تتالي الأحرف التي قد تشبه بالصدفة تلك الكلمات). وفي تصوري، المنع التام لإنشاء المقالة من جهة المرشح ينطبق على المستخدمين الجدد. أقترح عليك الاستمرار في المساهمة في مواضيع أخرى في ويكيبيديا ببضع عشرات من المساهمات، ثم تحاول إنشاء المقالة من جديد.
وبالمناسبة، أنصحك بالتفكير في تغيير اسم المستخدم الذي اخترته لنفسك، لأنه قد يعتبر مخالفاً لسياسة اسم المستخدم، فهو يوحي بأنه يخص هيئة أو مجموعة أشخاص، لا شخصاً واحداً. إذا قررت، يمكنك تقديم طلب في صفحة تغيير اسم المستخدم وفق التعليمات الموجودة في تلك الصفحة.
abanimaنقاش 14:08، 1 آذار 2015 (ت.ع.م)
أشكرك أخي العزيز على الرد، وأما بخصوص الإسم فهو فعلاً ليس لفرد (مستخدم عادي) إنما انا واحد من مجموعة بنادي يدعى (نادي كويت بيديا) ودور النادي هو تطوير وإضافة المحتوى العربي بشكل عام والكويتي بشكل خاص، وهذا هو الشهر الأول من بداية النادي.

إذا أحببت الإطلاع على النادي يمكنك زيارة حساب النادي على الانستقرام http://instagram.com/kuwait_pedia

شكراً لك أخي العزيز مرة أخرى على الرد.

Kuwaitpedia1 (نقاش) 14:15، 1 مارس 2015 (ت ع م)ردّ

شكر على مساهمات ولفت نظر[عدل]

أخي الكريم، شكرا على مساهماتك معنا في الموسوعة. وفي هذا السياق أود أن ألفت نظرك بكل ود أن بعض الشخصيات الذين تكتب عنهم (مثل عبدالعزيز ياسين الغربللي وكثير من صفحات "شعراء" الكويت التي أنشأتها) لا يحققون ملحوظية كافية للكتابة عنهم هنا وإن كانوا معروفين على نطاق محلي في مدينة أو حي. رجاء طالع معايير السير الشخصية. أرجو منك الكتابة عن مواضيع ذات ملحوظية أكبر. تحياتي. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 02:31، 17 آذار 2015 (ت.ع.م)

كل الشكر لك أخي على اهتمامك وسوف اقوم ما استطعت بتجنب انشاء مقالات لاشخاص لا تنطبق عليهم الشروط.

Kuwaitpedia1 (نقاش) 09:47، 17 مارس 2015 (ت ع م)ردّ

صلاحية مراجع تلقائيا[عدل]

مرحبا Kuwaitpedia1!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجَع تلقائيًّا وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك القادمة مفحوصة تلقائيًّا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًّا. الصفحات التي تُنشئها لن تظهر مُعلَّمةً باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًّا بصفتها مُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائيا}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 19:41، 13 مايو 2015 (ت ع م)

ننتظرك فی ويكي الرحلات[عدل]

سوف تترك مساهماتك أثرا إيجابيا في توسيع ويكي الرحلات

مرحبا، رجاءً مطلوب منک 15 تعديل فی ويكي الرحلات

مع خالص التقدير، فلورانس (نقاش) 07:36، 17 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

دعوة للمشاركة في مسابقة ويكيميديا مصر[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص.
ساهم في الكتابة في أي موضوع على ويكيبيديا وشارك في مسابقة ويكيميديا مصر.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Mohamed Ouda (ن) وAhmed Mohi El din (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

تاريخ ميلاد شعيب راشد[عدل]

مرحبا اخي الكريم رايت انك حذفت لي تعديل مرتين هو تاريخ ميلاد شعيب راشد . هل ممكن اعرف لماذا تحذف هذا التعديل البسيط ؟Adil2015adil (نقاش) 22:44، 1 أبريل 2016 (ت ع م)ردّ

Adil2015adil أعتذر منك أخي على الحذف الغير مقصود، اعتقد بأني قمت بذلك عن طريق الخطأ لاني كنت فاتح الصفحة في المتصفح واقوم بالتعديلات والحفظ مباشرة، قد يكون هذا هو سبب الحذف.

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي الكويت في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي الكويت 16:12، 24 أبريل 2020 (ت ع م)