نقاش المستخدم:Maggnum

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 6 أشهر من Mohamed Albaali في الموضوع حذف سريع لـ المغسيل

أرشيف

أترك رسالة جديدة هنا

شكوى حذف أسماء مصادر وكتب[عدل]

السلام عليكم...بالأمس جلست الساعات الطوال وأنا أجمع أراء الصوفية والأشاعرة في الطائفة الإثناعشرية وكانت بأسماء الكتب بل وأرقام الصفحات بل أحيانا بصور الغلاف ..... ثم اليوم فتحت الصفحة وإذا يجيء شخص اسمه "الحسيني القاهري" لحذف بكل بساطة تعبي لعدة أيام ويبقي لي فقرة اسمها "نظرة أهل السنة والجماعة للطائفة الاثناعشرية " ...وطبعا هدفه معروف وهو عدم ابراز وجود تيار أشعري وصوفي معارض للطائفة الاثناعشرية....وأضرب لك أمثلة ...."كتاب الرد على الرافضة للشيخ الجيلاني صاحب الطريقة الجيلانية"...."كتاب مقالات الإسلاميين وهو للرد على الرافضة والخوارج لأبي الحسن الأشعري وهو مؤسس المذهب الأشعري"...."كتاب فضائح الباطنية لأبي خامد الغزالي وهو أشهر الصوفية على الإطلاق".....بل مستعد أن أضع لك عشرات الكتب لصوفية وأشاعرة هاجموا الأثناعسرية............وإذا كان هناك علماء أشاعرة أو صوفية مدحوا الإثناعشرية فليكتبهم أهلا وسهلا.....أما أن يقوم بحذف تعب أيام بكبسة زر وبدون أسباب..........فهذا أمر محبط لي.........وأرجوك في مساعدتي في استرجاع هاتين الفقرتين...شكرا لك لقراءة رسالتي.

عمر[عدل]

Maggnum السلام عليكم كنت قد أستفسرت منك عن ماذا أفعل إن أنشأت مقالة وأردت أن أضع أسماء مختلفة للراغبين في الوصول إليها بسهولة فأجبت كالأتي "أما عن تكرار المقالات تحت اسم مختلف مثل يوجا - يوغا... إلخ... فيجب على كل من ينشئ مقالة أن يبحث عن المحتوى جيداً أولاً ثم انشاء المقالة ... ثم عمل صفحات تحويل ( #تحويل [[]] ) بكل الأسماء المحتملة لهذا النص ... مثل يوغا - يوجا - اليوغا - اليوجا... إلخ حتى لا يتكرر النص تحت اسم مختلف ....."

وقد وضعت كافة الأسماء المختلفة في مقال لي بعنوان الآلة الحشرية المجنحة بين القوسين في نفي الصفحة على هذه الصيغة (#تحويل الذبابة الطائة - الإنسان الآلي الطائر - الحشرة الآلية - الحشرة الألية - الحشرة الالية -الأنتومبتر - الانتومبتر) ولكن لم يحدث شيء فأرجو منك مزيد من الشرح وشكراً

ّلا إله إلا الله محمد رسول الله 20:56، 16 فبراير 2008 (UTC)عمر88

اعلاء الدين الكاساني[عدل]

السلام عليكم لقد طلبت حذف مقالتي حول علاء الدين الكاساني ولو أنك نظرت في اسم مؤلفها في موقع أدباء الشام ومن وضعها في الموسوعة لعلمت أنه واحد وهو العبد لله: محمد زاهد أبوغدة.— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Mohammad Zahid Aboghodda (نقاشمساهمات)

لماذا لا توجد خاصية "التنصيص" الموجودة في ويكي الأنجليزية؟


I ask nothing of the Jews except that they should disappear.

Hans Frank, Nazi governor of Poland.[1]


أرى أنها أداة هامة فأرجو مناقشة المسئولين لإدراجها

لا إله إلا الله محمد رسول الله 18:14، 26 فبراير 2008 (UTC)مستخدم:عمر88

why you have remove hayl ? — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Hayl (نقاشمساهمات)

عذراء الصخور[عدل]

عزيزي محمد بحسب ويكيبيديا الإنكليزية فإن يوحنا المقصود هنا هو يوحنا المعمدان (النبي يحيى)، يعزز ذلك إلى جانب الرواية الموجودة في الكتاب المقدس تفصيل صغير و هو شكل العكاز التي يستند إليها الطفل الموجود في اللوحة وهو نفس العكاز الذي يرسم عادة إلى جانب يوحنا المعمدان في اللوحات الأوربية. تحياتي --آرام 17:29، 13 مارس 2008 (UTC)

بل شكراً لك على مشاعرك الطيبة أخ محمد :) --آرام 17:34، 13 مارس 2008 (UTC)
مرحبا يا صديقي، واشكرك على حذف الصفحات ومنع الأي بي. ولكن هذا الأي بي Open Proxy واعتقادي أنه يجب منعه بصورة دائمة. وأرجو أن تزال الصفحات إذا أمكن لأن الشتائم مكررة وكثيفة، وهذا البروكسي كان قد منع منذ ترة قصير ولمدة محدودة ومحمد خليل أزال الشتائم من صفحة مساهماته. أما أرقام الأي بي الأخرى التي كان يستعملها فقد منعت منعا دائما. أتمنى أن تتفهم وقفي. تحياتي واحترامي.--نسيب البيطار (نقاش) 02:05، 10 أبريل 2008 (UTC)

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته عزيزي محمد نبيه معك اخوك فى الله احمد توفيق احببت ان اشكرك على كل المجهودات التي تقوم بها بالموقع و اتشرف بصداقتك اخوك احمد من ام الدنيا مصر مسلم عربي مصري

استفسار[عدل]

الاخ ماغنوم المحترم تحية طيبة

عند تصفحي لاحد المواضيع التي امتلك حولها معلومات كثيرة، وجدت ما كتب عنه لا يتعدى بضعة اسطر، و قد كتب تحت الموضوع ما نصه ((هذه بذرة مقالة عن موقع جغرافي في العراق تحتاج للنمو والتحسين، فساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.)) فقمت بالتسجيل في ويكيبيديا و أضفت المعلومات المتوفرة لدي من خلال الرابط (عدل هذه الصفحة).

بعد ذلك ضغطت على زر (احفظ الصفحة) لكن لم تظهر هذه الاضافات في الصفحة المقصودة. فقررت البدء بمقالة جديدة عن نفس الموضوع، الا أني لم أعرف كيفية اضافة مقالة جديدة. سأكون ممتنا لو تفضلت بالرد على استفساراتي هذه.

مع فائق الاحترام.

(Zozzoz 14:19، 21 مايو 2008 (UTC))

رأيك مهم[عدل]

دعوة[عدل]

عيد سعيد[عدل]

تخريب متعمد[عدل]

السلام عليكم اظن ان وصولكم لإدارة ويكيبيديا اسهل من وصولي لذكك أكتب الآتي دخلت بالأمس للبحث عن معلومات عن ثاني الخلفاء الراشدين عمر بن الخطاب فوجدت تخريباً متعمداً و سباً و قذفاً لا يرضاه عاقل أيا كان رجاء فعل شيء حيال ذلك --O hossam 20:56، 9 نوفمبر 2008 (UTC)

هااااااااااااااااااااااااااااام[عدل]

السلام عليكم سؤال يراودني من فتر ه وهو لماذا لا يتم نشر الانجيل والتوراة في هذا المنتدى وشكرا

سحب الصلاحيات الإدارية[عدل]

مرحباً. أنا آسف لإعلامك هذا الخبر بنفسي لكنه شر لا بد منه. أسوة بنسخ الويكي الأخرى تمت مناقشة وإقرار سياسة سحب الصلاحيات الإدارية في ويكيبيديا العربية. وبحسب [1] فإنه قد مضى أكثر من ستة أشهر على آخر عمل إداري لك. سيتم إبلاغك على بريدك الإلكتروني أيضاً، وإن لم نتشرف بعودتك إلى الموسوعة بعد أسبوعين من تاريخ هذا الإخطار سيتم للأسف طلب سحب صلاحياتك الإدارية. أتمنى منك حسن التفهم ونرجو عودتك إلى الموسوعة قريباً. أطيب تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 06:06، 16 يناير 2009 (UTC)

تم إضافة وسم إلى عصي الدمع (مسلسل) يطلب به أن يتم شطب المقالة من ويكيبيديا. وتم ذالك استنادا لبند A7 من معايير الحذف السريع، وذلك لأن المقالة تبدو وأنها عن شخص، منظمة (فريق موسيقي، نادي، مؤسسة، إلخ) أو محتوى وب، ولكن لا يذكر فيها كيف أو لمذا الموضوع مهما أو ملحوظا: أي لمذا ينبغي كتابة مقالة عن هذا الموضوع في موسوعة. وستنادا لسياسة الحذف السريع، يمكن حذف مثل هذه المقالات في أي وقت. رجاء اطلع على المبادئ التوجيهية لما يمكن اعتباره ملحوظا.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. T.tyrael (نقاش) 19:40، 19 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

مقالة المحروسة (يخت) بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، Maggnum! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة المحروسة (يخت) التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:31، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة المواقع النووية في إيران بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، Maggnum! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة المواقع النووية في إيران التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:43، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة عين أرزات بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، Maggnum! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عين أرزات التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:13، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

تصنيف مرحبا، Maggnum! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كلية الفنون الجميلة جامعة الإسكندرية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:09، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة أبو سعن هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maggnum! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أبو سعن التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أبو سعن في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:12، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أرخص ليالي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maggnum! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أرخص ليالي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أرخص ليالي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:58، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة إعصار مخيليف هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maggnum! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إعصار مخيليف التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة إعصار مخيليف في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:44، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة إقليم مكران هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maggnum! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إقليم مكران التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة إقليم مكران في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:47، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة العواسجة هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maggnum! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة العواسجة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة العواسجة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:15، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة المحروسة (جريدة) هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maggnum! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة المحروسة (جريدة) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة المحروسة (جريدة) في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:17، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة المواقع النووية في إيران هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maggnum! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة المواقع النووية في إيران التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة المواقع النووية في إيران في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:09، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة بر الحكمان هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maggnum! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بر الحكمان التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بر الحكمان في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:32، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة بين أبو الريش وجنينة ناميش هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maggnum! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بين أبو الريش وجنينة ناميش التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بين أبو الريش وجنينة ناميش في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:02، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة عبد الحميد الديب هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maggnum! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عبد الحميد الديب التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة عبد الحميد الديب في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:25، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة عبير تنير هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maggnum! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عبير تنير التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة عبير تنير في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:50، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة علال الغازي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maggnum! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علال الغازي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة علال الغازي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:16، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة عين أرزات هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maggnum! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عين أرزات التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة عين أرزات في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:51، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة قيام وانهيار آل مستجاب هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maggnum! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قيام وانهيار آل مستجاب التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قيام وانهيار آل مستجاب في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:54، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة كامل أبو السعادات هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maggnum! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كامل أبو السعادات التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كامل أبو السعادات في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:12، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة كرامات هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maggnum! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كرامات التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كرامات في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:22، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة مينة هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maggnum! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مينة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مينة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:23، 17 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة نهر ساند (أفريقيا) هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maggnum! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نهر ساند (أفريقيا) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة نهر ساند (أفريقيا) في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:04، 17 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة هنري توماس هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maggnum! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هنري توماس التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة هنري توماس في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:38، 17 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة يوم البيئة العماني هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maggnum! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوم البيئة العماني التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة يوم البيئة العماني في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:26، 17 مايو 2010 (ت ع م)

دسوق[عدل]

س[عدل]

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين؟ Lkmn (نقاش) 08:43، 19 مارس 2011 (ت ع م)
logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Maggnum هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [2]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

تم وسم الحملة الفرنسية على مصر للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 03:06، 10 نوفمبر 2011 (ت ع م)

مرحباً صديقي[عدل]

مرحباً صديقي يشرفني دعوتك للمشاركة في ويكيبيديا:مشروع ويكي الولايات المتحدة الذي أعمل عليه حالياً بسبب ركود المشروع سابقاً لذلك قمت بإعادة إنشاءه و تصميم صورة و وضع المقالات المطلوبة. أطلب منك المساعدة أو نشر المشروع لمن يرغب بالمساعدة.--Qrhoo (نقاش) 02:46، 16 يونيو 2012 (ت ع م)

تم وسم الشيخ محمد آل مكتوم للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 20:46، 28 يونيو 2012 (ت ع م)

وسام![عدل]

الوسام العام
مرحبا Miroo markos (نقاش) 20:44، 4 أكتوبر 2012 (ت ع م)

موضوع مهم[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله ورحمه الله وبركاته انا محمد من الاردن يوجد لدي تحفه اثريه نادره جدا تعود للزمن البيزنطي للامبراطور فالنس سنه 364-378 واود الاتصال معك عبر الهاتف رقمي هو 00962786916358 ارجو التكرم والاتصال بي مع عاطر المحبه اخوك محمد من الارن .

حذف سريع لـ صحيفة اللواء (لبنان)[عدل]

تمت إضافة وسم على مقالة صحيفة اللواء (لبنان) يطلب فيها أن يتم شطبها من ويكيبيديا. وتم ذالك استنادا بقسم المقالات لمعايير الحذف السريع، لأنها مقالة بلا محتوى، أو محتواها يتألف فقط من وصلات خارجية، قسم "أنظر أيضا"،مصدر كتاب، وسم تصنيف، وسم قالب، وصلة إنترويكي، إعادة صياغة العنوان، أو محاولة للاتصال مع موضوع المقالة. رجاءا اقرأ ويكيبيديا:بذرة لمعرفة معايير الحد الأدنى من المعلومات للمقالات القصيرة. كما يرجى الملاحظة إلى أنه ينبغي أن يكون المضوع ملحوظا و ينبغي تأمين مصادر موثوقة لتوثيق المحتوى.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك في التصويت الجاري)-- وهراني 19:43، 6 سبتمبر 2013 (ت ع م)ردّ

وسام 500 مقالة[عدل]

وسام 500 مقالة
يمنح هذا الوسام للمساهمين المميزين الذين تجاوزوا حاجز 500 مقالة، شاكرين لهم مجهودهم الطيب في إثراء الموسوعة.

--ابوهايدي (نقاش) 21:06، 12 مارس 2014 (ت ع م)ردّ

يا أهلا بعودتك[عدل]

مرحبا أخي. عودا محمودا. أسعدني رؤية اسمك في أحدث التغييرات. وقد طلبت لك صلاحية محرر في وب:طص. تحياتي---Avicenno (نقاش) 15:32، 3 ديسمبر 2014 (ت ع م)ردّ

شكرا أخي. بالفعل والله ضغط العمل والدراسة لا يسمح بمزاولة أي نشاطات أخرى. لكن صراحة سعدت جدا بعودتك وكم كنت أحزن عندما أمر على صفحة ويكيبيدي عريق فأجد أن متغيب لفترة تزيد على السنوات. بصراحة زيادة عدد المقالات هي لسببين أولاهما مجهود الزملاء وثانيهما عمل البوتات فقد تم استحداث مشروع ويكيبيديا للمدن حيث يمكنك هناك وضع أي اسم مقالة عن مدينة أو قرية بأخذ اسمها من ويكيبديا الإنجليزية ووضعه في صفحة المشروع شرط أن تحتوي على قالب معلومات وسيقوم بوت الأخ عباس بإنشائها وبهذه الطريقة أنشأت العديد من المقالات. تحياتي---Avicenno (نقاش) 17:09، 3 ديسمبر 2014 (ت ع م)ردّ

نشاط في ويكي الرحلات[عدل]

link:http://ar.wikivoyage.org
link:http://ar.wikivoyage.org
کیفیة التسجیل ضمن قائمة أعضاء ویکي رحلات
کیفیة التسجیل ضمن قائمة أعضاء ویکي رحلات


مرحبا Maggnum! نحتاج تنشيط في ويكي الرحلات لمساهمات بقدر أربعين إلى خمسين تعديلاً منك. استمرار هذا النشاط لمدة شهر سيضمن تنشيط مشروع ويكي الرحلات باللغة العربية.

إحصاءات المساهمات ، التصویت لصالح ويكي الرحلات العربية ، وجهة سفر

مساهمة لترجمة هنا و هنا ، أحدث التغييرات ، قائمة الأعضاء ، تسجیل الأعضاء (تابع الصورة)


شكرا لتعاونكم، أخوکم. --فلورانس (نقاش) 01:41، 14 ديسمبر 2014 (ت ع م)ردّ


ويكي عربية، تونس[عدل]

مرحبا Maggnum
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس


تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

Global account[عدل]

Hi Maggnum! As a Steward I'm involved in the upcoming unification of all accounts organized by the Wikimedia Foundation (see m:Single User Login finalisation announcement). By looking at your account, I realized that you don't have a global account yet. In order to secure your name, I recommend you to create such account on your own by submitting your password on Special:MergeAccount and unifying your local accounts. If you have any problems with doing that or further questions, please don't hesitate to contact me on my talk page. Cheers, DerHexer (نقاش) 00:46، 14 يناير 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

مشكلة في تحديد مصدر الصورة ملف:Almostagab.jpg[عدل]

Warning sign
هذه الصورة مُهددة بالحذف!

نشكرك على رفعك لـ ملف:Almostagab.jpg. لكنني لاحظت أن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج تلك الصورة، مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة. للمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور، انظر حقوق التأليف والنشر للصور. وإن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضّل بالسؤال هنا.

تذكّر أنه سيتم حذف أي صورة لا تحتوي على مصدر ورخصة. إن كنت قد رفعت صور أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة، نرجو أن تقوم بتدارك الأمر وتصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة، لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي وشكرًا.

--جار الله (راسلني) 03:10، 9 مارس 2016 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ قبر النبي أيوب[عدل]

تم وسم قبر النبي أيوب للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. محمود (نقاش) 23:18، 6 يونيو 2016 (ت ع م)ردّ

بداية ونهاية[عدل]

حرام عليكم إزالة صفحة حتى لوكان السبب مقنع --Chahmout (نقاش) 15:17، 11 ديسمبر 2016 (ت ع م)ردّ

نور نور نور[عدل]

--197.30.155.204 (نقاش) 18:23، 25 ديسمبر 2016 (ت ع م)اهلا مرحبا بك اريد مساعدتي في انشاء مقالة و شكررررررررررا--197.30.155.204 (نقاش) 18:23، 25 ديسمبر 2016 (ت ع م)ردّ

أختي لكتابة مقالة يجب ان تبداي التحرير في ملعبكي الخاص رودينة50 (نقاش) 21:09، 31 أغسطس 2017 (ت ع م)ردّ

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017[عدل]

دعوة[عدل]

حذف سريع لـ المحاسبه المحوسبه[عدل]

تم وسم المحاسبه المحوسبه للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 07:41، 16 نوفمبر 2017 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ المحاسبة المحوسبة[عدل]

تم وسم المحاسبة المحوسبة للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 07:45، 16 نوفمبر 2017 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ إنقاذ الجندي رايان[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة إنقاذ الجندي رايان التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 20:11، 19 يوليو 2018 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ الأرض (فيلم)[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة الأرض (فيلم) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 20:11، 19 يوليو 2018 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ السلم والثعبان (فيلم)[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة السلم والثعبان (فيلم) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 20:18، 19 يوليو 2018 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ الصرخة (فيلم)[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة الصرخة (فيلم) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 20:19، 19 يوليو 2018 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ حفرة المال (فيلم)[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة حفرة المال (فيلم) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 20:27، 19 يوليو 2018 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ عقول خطرة[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة عقول خطرة التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 20:34، 19 يوليو 2018 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ الذبابة[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة الذبابة التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 07:44، 27 فبراير 2019 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ سعد مرتضى[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة سعد مرتضى التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 16:30، 24 فبراير 2020 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ تصنيف:لاعبو ولاعبات كرة سلة أردنيون[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة تصنيف:لاعبو ولاعبات كرة سلة أردنيون التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Cyclone605 (نقاش) 14:08، 25 ديسمبر 2020 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ [عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ' التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع'، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Cyclone605 (نقاش) 19:13، 25 ديسمبر 2020 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ قائمة الصحف[عدل]

مرحبًا. رُشِحَت الصفحة قائمة الصحف التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} في المقالة، وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفَت من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 00:54، 31 ديسمبر 2021 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ رد قلبي[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة رد قلبي التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: صفحة قصيرة جدا لا تحتوي على السياق الكافي لمعرفة موضوع المقالة، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --أحمد توفيق (نقاش) 01:05، 25 ديسمبر 2022 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ المغسيل[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة المغسيل التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: صفحة قصيرة جدا لا تحتوي على السياق الكافي لمعرفة موضوع المقالة، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- Mohamed Albaali (نقاش). 16:01، 26 سبتمبر 2023 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ المغسيل[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة المغسيل التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: صفحة قصيرة جدا لا تحتوي على السياق الكافي لمعرفة موضوع المقالة، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- Mohamed Albaali (نقاش). 16:01، 26 سبتمبر 2023 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ المغسيل[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة المغسيل التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق جودة البذرة، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- Mohamed Albaali (نقاش). 16:02، 26 سبتمبر 2023 (ت ع م)ردّ

دعوة للمشاركة في مسابقة حرر[عدل]

شارك في مسابقة حرر التي تنظمها مجموعة ويكيميديا الإمارات من 15 ديسمبر 2023 وحتى 15 يناير 2024.

شاركوا بتسجيل أسمائكم وتعرفوا على شروط المسابقة عبر الرابط

  1. ^ "The Warsaw Ghetto". اطلع عليه بتاريخ 2007-05-05.