نقاش المستخدم:Musaed 07

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 6 سنوات من بهاء حجازي في الموضوع وسام!

مرحبا بك يا Musaed 07 في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.

--Oxydo 23:01، 4 مايو 2007 (UTC)

سلام مساعد هلا ساعدتني في اقناع بعض الإداريين في حذف صور قام طلاب مدرسة ما بتحميلها الصور معظمها تتضمن جداول و الطامة الكبرى أن المواضيع علمية منطقيا يجب أن يتعلموا انشاء الجداول و الصور يجب أن تحدف لا تقل لي ليس باليد حيلة على الأقل سيسمع كلامك الإداريين أكثر مني. --41.249.14.83 22:06، 6 مايو 2007 (UTC)

لا أعرف اخي الكريم عماذا تتحدث واتمنى ان تكون مسجلا بأسم حتى استطيع مساعدتك.--Musaed 07 22:14، 6 مايو 2007 (UTC)

صورة:Pict 7.JPG مثال لصور يجب حدفها --41.249.14.83 22:20، 6 مايو 2007 (UTC)

محافظات سعودية[عدل]

أخ مساعد، سؤال بخصوص مقالات المدن و المحافظات، كنت سبق و أن تحدثت فيه مع user:Alrassking لكن لم نصل إلى حل واضح ... عندما نتحدث عن المجمعة مثلاً، هل نضع مقالتين منفصلتين، واحدة بعنوان محافظة المجمعة و واحدة بعنوان المجمعة، أم نضعها في مقال واحد؟ و هل تستحق المحافظات مقالاً مستقلاً؟ ربما كان الأجدى أن نجمع المعلومات الأساسية حول المحافظات في مقالة واحدة لكل منطقة من المناطق الثلاث عشرة. ماذا ترى؟ شكراً لك. Slacker 06:18، 25 مايو 2007 (UTC)

قالب الترحيب[عدل]

مرحبا Musaed 07. قالب الترحيب الذي قمت بترجمته ممتاز، يمكنك طرح الإقتراح في الميدان.

--المصري 13:52، 10 يوليو 2007 (UTC)

مصدر[عدل]

أرجو من الأخ مستخدم:أبو محجن التكرم بإضافة بعض المصادر لصفحة فقيد الموسوعة الأستاذ أحمد محمد عوف

--Santa Claus 18:37، 16 يوليو 2007 (UTC)

شكرا على النتسيق السريع. لاحظت أن من أضاف تاريخ الوفاة مستخدم مجهول؛ هل يمكن تأكيد ذلك بمصدر ؟

--Santa Claus 17:41، 18 يوليو 2007 (UTC)

طالبه مساعدتكم *بنت الكيمياء *[عدل]

السلام عليكم


انا جديدة بينكم ومو عارفه كيف استفيد وافيد بهذا الموقع


لاكن انا الآن محتاجه مساعدتكم


عندي بحث عن عنصر من عناصر الانثانيدات وموعارفه وين احصلها


ياليت تساعدوني وآسفه إذا اخذت من وقتكم


بنت الكيمياء

دعـوة .. أرجو منك قبولها ![عدل]

مرحبــاً بك ... إذا كنت تريد معرفة المزيد حول ما يحدث في غـزة من عدوان عليها , فـقم بقراءة هذه المقـالة ؛ وليكون لك جزيـل الشكـر و كـامل التقديـر , لو تفضلت معنا بالمشاركة في التصويت حول تقيمها , فضلاً عن تنسيقها .. إليـك خالص تحيـاتي . --شرف الدين () 10:59، 2 يناير 2009 (UTC)

مقالة عيون الجواء بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، Musaed 07! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عيون الجواء التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:16، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، Musaed 07! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الجغرافيا الحيوية في السعودية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الجغرافيا الحيوية في السعودية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:05، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مرحبا Musaed 07[عدل]

مرحبا بك في ويكيبيديا انا بلس ---- blus 11:32، 10 يناير 2011 (ت ع م)

هلا Mahmoud bhvvvhj hjjbbv (نقاش) 17:24، 30 أبريل 2016 (ت ع م)ردّ

استفسار مهم[عدل]

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين، بِنِسَبٍ متفاوتةٍ، بما أنهم فصلوا بين الدين وأغلب سياسات حكمهم؟ Lkmn (نقاش) 07:29، 22 مارس 2011 (ت ع م)
logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Musaed 07 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

من هو المهدي ؟؟؟؟[عدل]

الحقيقة --Amir swede (نقاش) 16:03، 12 أبريل 2017 (ت ع م)ردّ

وسام![عدل]

وسام التقني
أعجبتني جداً مقالة بدأها Easybot شكراً! بهاء حجازي (نقاش) 06:21، 15 ديسمبر 2017 (ت ع م)ردّ

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي الإسلام في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي الإسلام 01:06، 1 ديسمبر 2021 (ت ع م)